فنادق دبي تحت الماء


فنادق دبي تحت الماء

المقدمة: 

فنادق دبي تحت الماء، دبي مدينة السحر والجمال مدينة الرومانسية وراحة البال ما أجمل دبي وما أجمل معالمها السياحية التي يلجأ إليها السياح من جميع أنحاء العالم وتسعى دبي دائما لتكون الأجمل والأفضل .

 فإلى جانب شواراعها الراقية بتصميماتها الرائعة التي تتميز بجمال المنظر تتقدم أيضا دبي عن باقي البلدان العربية بالفنادق ال 5 نجوم والفنادق ذات الديكورات والمناظر الخلابة إلى جانب ذلك تمتلك دبي 4 فنادق تحت الماء على مستوي العالم فالكثير منا يعشق البحر ويتمني الغوص في كل لحظة ليري ما بداخله فأنت بذلك لا تذهب للغطس بل ستعيش بداخله بضع من الليالي التي تستطيع من خلالها أنت تتمتع بمشاهدة الأسماك والشعب المرجانية وغيرها من المناظر الخلابة التي تستمتع بالنظر إليها من خلال فنادق دبي تحت الماء .



أمتع من الخيال فنادق دبي تحت الماء 

فنادق دبي تحت الماء

فنادق دبي تحت الماء

 الفيلا العائمة فرس البحر العائم تحت الماء


فنادق دبي تحت الماء

من أشهر المعالم السياحية في دبي الفيلا العائمة تحت الماء وقد قام بتصميم الفكرة كلاين دينست جروب  وهي تستخدم للإيجار السياحي وتقع هذه الفيلا على بعد كيلومترات من ساحل الخليج الفارسي إيجار الفيلا بحولي 25 ألف درهم في اليوم الواحد ويتم تخصيص خادم خاص لخدمتك فقط .

 إلى جانب ذلك غرف النوم والحمامات تحت الماء وغرف المعيشة فوق سطح الماء  والفيلا تحتوي على جاكوزي وحمام سباحة وسونة بجانب ذلك المظهر الفريد من نوعه فجميعها محاطة بالزجاج وتطل الفيلا على مناظر طبيعية من الجزر والشعب المرجانية والأسماك بأنواعها المختلفة فالفيلا بأكمالها عبارة عن تحفة معمارية فنية ويلجأ إليها الكثير من مشاهير العالم ليتمتع بالراحة والهدوء وجمال المنظر .

 فندق «ذا هيدروبوليس» في دبي


فنادق دبي تحت الماء


وهذا الفندق يعتبر أول فندق في العالم صمم تحت الماء ويتكون الفندق من 220 جناح وجميعهم تحت الماء ويقع هذا الفندق بالقرب من شاطيء الجميرا وهذا الفندق مساحته حوالي 260 هكتارا أي نصف مساحة ميدان هايد بارك في لندن ويحتوي الفندق على قطار لتوصيل النزلاء إلى صالة الأستقبال داخل الفندق وقد قام بتصميمه المهندس المعروف جوشيم هاوسر الذي قال عليه بأنه ليس فندق بل مدينة الأحلام .

وترجع ملكية الأرض التي صمم عليه الفندق تحت الماء إلى محمد بن راشد أل مكتوم ولي عهد إمارة دبي ويعتبر هذا الفندق من أجمل وأروع الفنادق حول العالم ويعتبر من معجزات العصر الحالي فإذا كنت تبحت وتسعي للعيش ليوم واحد تحت الماء فعليك بزيارة فنادق دبي تحت الماء .

اقرا أيضا :
أقضل 10 سيارات في العالم 2018

  فندق واتر ديسكيس في دبي


فنادق دبي تحت الماء

فندق «واتر ديسكيس» في دبي من أجمل الفنادق أيضا في دبي المصممه تحت الماء فهو من أفضل 20 فندق في دبي الذي يحتوي على العديد من الغرف وجميعها تحت الماء تتمتع بجمال المنظر وبإطلاتها الرائعة على الكثير من الشعب المرجانية والجزر الموجوده تحت الماء وجمال الأسماك وهي تتحرك .
فتخيل عندما تستيقظ في الصباح على هذا المنظر الرائع إلى جانب ذلك يتميز الفندق 

بالخدمة ال5 نجوم والنظافة وإتقان العمل على أكمل وجه ويحتوي الفندق أيضا على 

حمامات سباحة وغرف للسونة والجاكوزي وقاعة جيم وحمامات بخار وغيرها من 

 المميزات الأخري فتستطيع قضاء أجمل أيام في حياتك داخل فندق واتر ديسكيس تحت الماء
  .

فندق أتلانتس ذا بالم في دبي

فنادق دبي تحت الماء

وهو من أروع الفنادق على الأطلاق الموجوده حول العالم الفندق العائم تحت الماء في دبي ويقع هذا الفندق بجانب المدينة المفقودة أتلانتس ويتميز بجمال المنظر والأطلالة الرائعة تحت الماء وتقع جميع غرف الفندق تحت الماء .

 ويقع الفندق على بعد 20 كم من مركز المدينة ولديه مواصلات توصلك إلى أهم الأماكن وبه مميزات رائعة وألعاب مائية ويقع بالقرب من مطار الماكتوم الدولي على بعد 27 كم وعلى بعد 28 كم من مطار دبي الدولي وبه نادي صحي ومركز للياقة البدنية وملاعب تنس وجولف ويطلق على الفندق بنخلة جميرا لما يتمتع به من تصميمات وإمكانيات رائعة ويوجد بالفندق موقف للسيارات والسماح بتأجير السيارات ومكتب استقبال 24ساعة ويوجد به نادي ومسبح للأطفال وخدمات كثيره ومتوفره تجعلك تشعر بالراحة والأمن وتتمتع بأجمل الأوقات والليالي .

وأخيرا عزيزي القاريء إذا كنت تبحث عن الراحة والجمال فعليك بزيارة فنادق دبي وإذا كنت تسعي للهدوء والسكينة وجمال المنظر فعليك بزيارة فنادق دبي تحت الماء أتمني لك قضاء أسعد الأوقات .


اقرا أيضا :

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً السياحة
المزيد من السياحة