شرح وتحميل تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور

  • ،،
شرح وتحميل تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور
شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور


المقدمة:

فوتوشوب أكسبريس للأندرويد لتعديل الصور ,هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم متابعي موقع بوابات كوم .
فى عصر التطور التكنولوجى الذى نعيش فيه تطورت كاميرات الهواتف الذكية وأصبحت تلتقط صور ذات جودة عالية كان لابد من وجود برمجيات أحترافية لتعديل وتحرير هذه الصور .

لذلك كان لشركة أدوبيhttp://www.adobe.com السبق في طرح النسخ المصغرة من تطبيقاتها على متجر جوجل بلاي حيث وفرت العديد من التطبيقات من أهمهم تطبيق فوتوشوب الذى يوفر للمستخدمين إمكانية تعديل الصور بشكل مثالي من خلال هواتفهم فقط وبدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو لابتوب .
إذا كنت تبحث عن تطبيق لتعديل الصور بشكل سريع وبواجهة سهلة وبسيطة مع مجموعة كبيرة من الأدوات فسوف يكون تطبيق فوتوشوب أكسبريس الأفضل لك.
وقد نجحت هذه البرامج نجاحاً كبيراً، وذلك لما يقدمة تطبيق فوتوشوب للأندرويد من مزايا وخصائص رائعة تسمح لك بإستخراج صور مميزة وعالية الجودة والأهم من ذلك بتعديل أحترافي.

تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور


شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور

تطبيق فوتوشوب للأندرويد هو أحد التطبيقات التي تمكنك من تعديل الصور بشكل أحترافي وبجودة عالية حيث يمكنك إضافة التأثيرات والإطارات والعديد من الخصائص التي يمكنك التطبيق من إضافتها بسهولة والمميز في هذا التطبيق أنه ليس معقداً ويحتاج لبعض التعلم مثل برنامج فوتشوب للكمبيوتر فكل شئ فيه واضح وبسيط وذلك لأنه تم تطوير هذه النسخة من نسخة فوتوشوب تاتش القديمة وتلاشي كل الأخطاء التي كانت تزجع المستخدمين في النسخ السابقة، وبشكل عام يعتبر تطبيق فوتوشوب تاتش برنامج تحرير صور متكامل على عكس جميع برامج تحرير الصور الأخرى التي عرضناها لكم في موضوع أفضل برامج تعديل الصور لهواتف الأندرويد حيث يتميز تطبيق فوتوشوب أندرويد بجودة الأدوات والتأثيرات المتاحة فضلاً عن الدعم الذي توفره لك الشركة المطورة والذي يتمثل في شروحات ومساعدة عبر منتدى خاص بالتطبيق وذاكرة سحابية تحصل عليها لتحفظ لك جميع مشاريعك في أمان بعيداً عن أي خطر وهذا ما جعل التطبيق يحصل على أكثر من 50 مليون عملية تحميل وأكثر ويعتبر تطبيق تعديل الصور الأشهر في متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات.

مميزات تطبيق فوتوشوب للأندرويد :

تطبيق فوتشوب للأندرويد هو محرر صور أحترافي وسوف يقدم لك تجربة مميزة مع مجموعة كبيرة ورائعة من الأدوات المجانية التي يمكنك إستخدامها لتحصل على نتائج إحترافية لصورك، وإذا أردنا ذكر المميزات التي سوف يقدمها لك التطبيق فهي كثيرة جداً وتحتاج لموضوع تفصيلي خاص بها لذلك سوف نذكر لك أهم ما سوف تحصل عليه بعد تحميل برنامج فوتوشوب للأندرويد.

1- تعديل الصور :
شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور

برنامج فوتوشوب للأندرويد يوفر لك مجموعة أدوات مميزة تمكنك من عمل التعديلات المختلفة على الصور وبشكل أحترافي
جداً من أهمها تعديل الألوان وإضافة النصوص التى سوف تتعرف عليها بعد تحميل تطبيق فوتوشوب للأندرويد.
2- تصحيح الألوان :
شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور

عند استخدام كاميرا الهاتف فى تصوير بعض الصور نلاحظ أن هذه الصور غالباً تكون بإعدادات الكاميرا الإفتراضية والتي قد لا تكون صورة ذات ألوان جيدة لذلك يوفر لك تطبيق فوتوشوب للأندرويد إمكانية تعديل وتحسين الصور بحيث يمكنك إختيار مجموعة من تأثيرات الألوان الجاهزة التي سوف تعمل على تحسين جودة الصورة الأصلية وإظهارها بشكل أفضل.

شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور

يوفر أخر إصدارلتطبيق فوتوشوب للأندرويد ميزة مهمة جدا قد نحتاجها فى تركيب ودمج الصور وتسمح لك هذه الميزة بتجميع الصور في شبكة بأبعاد مختلفة فى نفس الإطار ويمكنك التحكم في كل ذلك من خلال التطبيق.
شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور

يوفر لك تطبيق Photoshop Express عدد كبير من التأثيرات المميزة  التي يمكنك تطبيقها على الصور لتحصل على صور بشكل أفضل مثل فعلى  إستخدام تأثير الألوان الدافئة لصور الحفلات أو صورك الشخصية لتحصل على ألوان أفضل وصورة أفضل بشكل عام ويتوفر عدد كبير من التأثيرات التي يمكنك إستخدامها بشكل مجاني في التطبيق.
5- إضافة إطارات :
شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور

فى بعض الأحيان ترغب فى وضع اطار حول الصورة لتميزها عن باقى الصور فنج أن تطبيق Photoshop Express يمكنك من إضافة إطارات بأشكال مختلفة للصور حيث توفر لك مجموعة كبيرة من الإطارات المختلفة منها ما هو عبارة عن تدرج لوني ومنها ما هو باللون الأبيض أو الأسود، وهذه الاطارات تظهر الصور أكثر جمالا وجاذبية .



يوفر لك برنامج فوتوشوب اكسبريس للأندرويد إمكانية إضافة نصوص على الصور وذلك مع مجموعة نماذج أو قوالب جاهزة يمكنك إستخدامها لتحصل على نصوص بشكل أحترافي وبسهولة وبإمكانك تغيير الألوان والخطوط وبالطبع حجم النص والتدوير وتساعدك قوالب النصوص الجاهزة في الحصول على أفكار جديدة إذا كنت تقوم بتصاميم من خلال هاتفك.



شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور



7- إزالة الرتوش :
شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور

 أحياناً يكون لديك صور جميلة ولكن تظهر بها بعض الأشياء الغير مرغوب فيها والتي تجعل من الصعب مشاركتها على وائل التواصل لذلك وفرت لك الشركة المطورة لتطبيق فوتوشوب للأندرويد هذه الأداة والتي تسمح لك بإزالة الجزء الغير مرغوب به من الصورة تماماً بدون أن يترك أثراً وهذه الأداة فعالة بشكل كبير ولكن تتطلب بعض التعود حتى تتمكن من إستخدامها بشكل جيد وهي تعمل مع البشرة أو المناظر الطبيعية أو أي صورة بشكل عام مادامت الرتوش أو الأجسام الغير مرغوب فيها صغيرة.

 بعد الإنتهاء من العمل على الصورة جان وقت مشاركتها أو حفظها لإستخدامها فيما بعد، يوفر لك برنامج الفوتوشوب للأندرويد مجموعة مختلفة من الخيارات لإستخراج الصور بعد العمل عليها تتمثل في الحفظ مباشرة أو الحفظ في الذاكرة السحابية لحسابك على أدوبي أو مشاركتها مباشرة أو طباعتها أو تعيينها كخلفية أو مشاركتها لتطبيقات أدوبي الأخرى كما تتوفر قائمة بكل التطبيقات التي تسمح بمشاركة الصور أيضاً.



شرح تطبيق فوتوشوب للأندرويد لتحرير الصور


فى النهاية اذارغبت فى تحميل البرنامج لابد من التسجيل فى موقع ادوبى من هنا 
رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً البرمجة التعليم تقني
المزيد من البرمجة
المزيد من التعليم