فوائد بذور الجرجير للجنس

  • ،
فوائد بذور الجرجير للجنس

 فوائد بذور الجرجير للجنس.

بذور الجرجير تحتوى على فيتامين هـ وفوائده فيتامين ه كثيره .
يسمى فيتامين ه باسم فيتامين الجنس لتأثيره الكبير على القدرة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة.
بلعب دوراً في تحفيز عمل الغدة الدرقية والتي تؤثر بشكل كبير على الإحساس بالرغبة الجنسية.
يساهم هذا الفيتامين في التأثير على الجزء الأمامي من الغدة النخامية، ويؤثر هذا الجزء على عمل الأعضاء الجنسية في جسم الإنسان، كما أنه يتحكم بالخصائص والوظائف الجنسية أيضاً.
إن نقصان هذا الفيتامين في جسم الرجال بشكل كبير يؤدي إلى حدوث ضمور في خلايا الخصيتين.

خلطة بذور الجرجير.

خلط بذور الجرجير مع الزنجبيل والقرفة وبذر الفجل وبذر الجزر،
ثمّ غليهم على النار وتصفيتهم وتناول المشروب. صباحاً ومسائا .

فوائد اخرى لبذور الجرجير

بذور الجرجير يزيل النمش والبهاق والبقع الجلديّة والآثار الداكنة في الوجه. يزيل حروق الوجه. يحتوي على نسب عالية من الفيتامينات مثل فيتامين A، وفيتامين C، وهو غنيّ أيضاً بالمعادن مثل الكالسيوم، والزنك والفسفور والحديد يمنع الإصابة بسوء التغذية لاحتوائه على المعادن والفيتامينات. يقوّي الشعر ويغذّي بصيلاته من الداخل، كما يساعد في نموه بشكل أسرع، ويفيد أيضاً في علاج حالات الصلع وتساقط الشعر.
 يحتوي على نسبةٍ عالية من الكاروتينات؛ لذلك فهو يساعد بشكل كبير على تقوية النظر. يسكّن آلام المفاصل والروماتيزم. يساعد على إدرار البول. يقي من نزلات البرد. يساعد العظام والأسنان على امتصاص الكالسيوم لغناه بفيتامين K. مفيد جداً في أغراض التنحيف وإنقاص الوزن؛ فهو يحتوي على سعرات حراريّة قليلة، ويسهم في القضاء على الدهون. يقي من تلف الدماغ؛ لاحتوائه على فيتامين B، وحمض الفوليك. يعمل على خفض مستوى ضغط الدم، ممّا يؤدّي إلى الوقاية من أمراض القلب وتصلب الشرايين. يخفض نسبة الكولسترول في الدم، ويحافظ على ثبات نسبة السكر في الجسم؛ لذلك فهو مفيد جداً لمرضى السكري. يعمل كمليّن للأمعاء ومعالج للإمساك. ينقّي الدم وينشّط الجسم.




فوائد الجرجير مع العسل

 يعالج الحروق الجلدية. يعالج الإمساك. يعالج أمراض الجهاز التنفسي، كما يطرد البلغم من الجسم. يساهم في زيادة رطوبة البشرة وتنقيتها من الشوائب. يقوي القدرات الجنسية لدى الرجال. يساهم في تقليل الوزن، والحد من السمنة. يؤخر ظهور علامات التقدم بالسن. يقلل نسبة الكولسترول الضار بالجسم. يساهم في زيادة طول الشعر ومنع تقصفه. يزيد نضارة البشرة. يحافظ على صحة العين حيث يقلل الإصابة بإعتام العين. يقوي مناعة الجسم، ويحميانه من الإصابة بالأمراض السرطانية. ينظم مستوى السكر في الدم.
الزوار يشاهدون الان فوائد حب الرشاد

الوسوم :
فوائد بذور الجرجير للنساء
فوائد بذور الجرجير مع العسل
فوائد بذور الجرجير للشعر
خلطة بذور الجرجير للجنس
فوائد بذور الجرجير والفجل
بذور الجرجير للحمل
شكل بذور الجرجير
بذور الجرجير للتخسيس




شاهد ايضاً الصحة والدواء المنوعات
المزيد من الصحة والدواء
المزيد من المنوعات