كيف تغير يومك للأفضل في كل صباح

  • ،
كيف تغير يومك للأفضل في كل صباح
كيف تغير يومك للأفضل في كل صباح


المقدمة: 

عزيزي القاريء أولا وقبل كل شيء تحكم في صباحك حتى يمكنك التحكم في يومك امتلك الصباح حتى تتمكن من #امتلاك يومك من امتلاك حياتك بأكملها ، ابدا يومك بشكل صحيح حتى تكون بقية اليوم في مكانها الصحيح  عليك بجدولة هذا الوقت من يومك كل دقيقة وكل لحظة تمر بك سوف تتحكم في شخصيتك في عمرك في مستقبلك .

   انه أمر أكثر أهمية من أي شيء أخر عليك بوضع بعض الأسئلة امام عينك وقم بالإجابة عليها هل انت سعيد بحياتك ؟ هل انت في المكان الذي تريد ان تكون فيه الأن ؟  اذا أجبت بنعم فأوقف الصوت الذي بداخلك  اذا أجبت بلا وتريد ان  تتغيير للأفضل فاستمر في الأستماع إلى صوتك وأجب عما يدور بداخلك يجب ان أتغير للأفضل من الممكن ان يكون هذا #اليوم هو أخر يوم فاذا كنت تريد ان تغير يومك للأفضل في كل صباح تابع معي .

كيف تغير يومك للأفضل في كل صباح 

كيف تجعل يومك سعيد ومنظم 

كيف تغير يومك للأفضل في كل صباح


 عزيزي القاريء ابدأ في بداية  كل يوم بما لا يقل عن 5 دقائق في التفكير في الأشياء السعيدة في حياتك والتفكير فكيف أكون شخص ايجابي وتكلمنا في المقالة السابقة عن #كيف تعيش بشكل ايجابي وتحيا حياة ايجابية أكثر سعادة   .


  في أول الصباح عندما #تفكر بايجابية  يمكن لذلك تغيير يومك بالكامل واذا كان بامكانك تغيير يومك بالكامل بالأفكار الإيجابية المنتظمة فيمكنك تغيير حياتك بالكامل هل يمكنك فعل المزيد هل يمكنك ان تكون أكثر مما أنت عليه الأن  اذا كنت تعرف أن بامكانك تحقيق الكثير فيجب عليك  ان تبدا الأن عليك الألتزام لتبدا كل يوم بعقلية شخص يحب الحياة عقلية شخص سوف يفوز في نهاية اليوم بغض النظر عما يحدث لن تخسر سوف تفوز او ستتعلم ستفوز باليوم لأنك ستقوم بالتخطيط للفوز .

عزيزي القاريء وظيفتك الأولى بمجرد ان تستيقظ هي ان #تقدم الشكر لله  قدم الشكرله  انك على قيد الحياة قدم الشكر على كل ما لديك قدم الشكر على كل شيء تأخذه في العادة على أنه أمر مسلما به ، حدد نواياك ليومك حدد أهدافك ليومك قدم الشكر مقدما على الأشياء التي تريدها كما قال الله تعالى ( ولئن شكرتم لأزيدنكم  )فلتخرج هذه النية إلى العالم شكر على هذا اليوم شكرا على الفرص المدهشة القادمة في طريقي اليوم شكرا على هذه #الشخصية التي ابرزتها اليوم شكرا على كل ابتسامة ابتسمتها اليوم شكرا على كل ضحة ضحكتها اليوم شكرا على كل لحظة من المرح استمتع بها .

 استيقظ بنية من خلال تحديد هذه النوايا في #الليلة السابقة استيقظ بنوايا ايجابية فقط الصباح ليس وقت الهواتف وليس وقت العمل وحل المشكلات الصباح هو الوقت المناسب للتناغم مع ما تريده وبداية حياة جديده  يمكنك انشاء روتين صباحي غير قابل للكسر روتين متناسق سيجلب قريبا نتائج ثابته وتكلمنا من قبل عن الروتين الصباحي .

 اسأل نفسك كيف اود ان يسير هذا اليوم كيف اود ان اشعر هذا اليوم كيف اريد ان اعامل الأخرين الطريقة التي تبدأ بها يومك هي في العادة الطريقة التي ستعيش بها باقي يومك بل  باقي حياتك .

  فاذا أصبحت تعتقد أنه سيكون يوما رائعا فالاحتمالات ستدعم هذا اذا بدأت يومك بنية أنك ستكون سعيدا بغض النظر عما يحدث اذا لم تبدا يومك في حالة ذهنية صحيحة فهذا سيؤثر على بقية يومك . 

تأكد من استعدادك لتلك التحديات مستعدا بروح غير قابلة للكسر مستعدا بعقلية ايجابية مستعدا لإعادة توجية أي سلبية لاحق الحياة التي تريدها واسعى ورائها  فانه  أمر لابد منه لا تسمح لها بلأبتعاد عنك اركض خلفها خطط ليومك اذا كنت تعرف المكان الذي تتجه إليه فسوف تصل في #النهاية إلى المكان الذي تود الذهاب إليه .

الأشخاص الناجحون لديهم #العزيمة ولديهم الأرادة  يعرفون إلى أين هم ذاهبون لهذا السبب ينجحون في الوصول إلى هناك اهم شيء يجب القيام به وأول شيء في الصباح هو وضع نفسك في حالة قوية اذا كنت في مزاج جيد فستحصل على نتائج رائعة وسوف تحظيء بيوم رائع كلما تحسنت تصرفاتك كلما احرزت نتائج أفضل كلما تحسنت تصرفاتك كلما تعاملت وتغلبت ونجحت في عبور التحديات والصعوبات التي تأتي في طريقك لذا ضع نفسك في مزاج رائع .

افعل ما يلزم للأحساس بهذا الشعور في #الصباح ايا كان ما يناسبك تأمل الكون اقرأ كتاب استمع لموسيقى هادئة قم بممارسة الرياضة  هذه جميع الخيارات الجيدة التي تضعك في هذه الحالة فعندما يكون عقلك ايجابيا وواضحا يمكنك التعامل مع اي شيء اليس كذلك وعندما تواجه التحديات بعقل واضح فانها سوف تفقد قوتها ولن توقفك عن التقدم بعد الأن ولن تقوم بخنق يومك او حياتك بعد الأن انت قد اخترت ببساطة أفضل طريقة للمضي قدما والتحرك للأمام ، فمعظم الناس لا يبدأون أيامهم هكذا معظم الناس ليسوا #سعداء لا تكن مثل معظم الناس كن من القلة القلة التي تبدا ايامها بتوقعات ايجابية .


انظر الي نفسك في المراة وكرر لنفسك اليوم سيكون يوما رائعا بغض النظر عما يحدث اليوم سأري #الأشياء الجميلة بغض النظر عما يحدث سأفعل الشيء الصحيح بغض النظر عما سيحدث سابذل كل ما لدي اليوم سأبذل قصاري جهدي اليوم لذا سيكون الغد افضل وسوف اقوم بتغيير حياتي للأفضل في كل صباح .

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً المنوعات تنمية بشرية،
المزيد من المنوعات
المزيد من تنمية بشرية،