بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

رسالة لبداية حياة ( دعوة للتفائل )



رسالة لبداية حياة ( دعوة للتفائل )


المقدمة: 

عزيزي القاريء #دعوة للتفائل لنحيا حياة هادئة رسالة لك أنت ولكي أنتي لتستطيع تحقيق حلمك بكل ما لديك من قدرة بكل ما لديك من طاقة دعنا نترك التشائم ونحمل هموم #الحياة فوق أعتاقنا ونحن لسنا قادرين على تحمل ذلك دعنا نترك الغد وننظر إلى الحاضر إلى المستقل اترك الهموم وراء ظهرك فالحياة واحدة وسوف تعيشها مرة واحدة فقط فلماذا تفكر .


 اترك النظر إلى غيرك فكل إنسان مليء بما يكفيه  فاذا  لم تكن سعيداً فأنت لست الوحيد ، اذا كانت حياتك بائسة وليس لها معني فأنت لست الوحيد اذا كان قلبك مجروح ومتحطم انت لست الوحيد إذا كنت تفتقر المال وتشعر بقلة الحيلة  أنت لست الوحيد أيضا ، إذا كنت تريد حياة أفضل فأنت لست الوحيد مهما كان ما تمر به الأن أنت لست الوحيد .


كيف تجدد حياتك دعوة للتفائل 

دعوة للتفائل


هناك العديد من الناس حولك يعانون من نفس العوائق التي لديك وتشعر بها الأن وهناك الكثير يمرون بأسوء مما تمر به أنت انظر لهؤلاء الناس لكي تحمد الله على ما أنت به  فمنهم ناس بدون مأوي وأناس أخرين يعانون من المرض وقلة وجود المال للحصول على العلاج وأخرين لديهم مشاكل عديده منهم من كان مديون ولا يستطيع سد دينه ومنهم من لديه الكثير من #المال ولكنه محروم من نعمة الأطفال والكثير والكثير من هؤلاء .

 انظر إليهم كيف يقدرون المعونة التي تقدم إليهم أشياء لست لها أهمية بالنسبة لك لكن بالنسبة لهم قليل من الطعام قارورة ماء وسقف فوق رؤسهم هو كل ما يطلبونه من هذه الحياة  وذلك أيضا  ليس لأنهم لا يملكون أحلاما أو أنهم لا يطمحون لمنزل جميل وواسع وبه كل #متطلبات الحياة والكثير من المال في حساباتهم البنكية  ولكن لأنهم يشعرون بالرضاء بما لديهم وينظرون أن الأمور من الممكن أن تكون أسوء من ذلك .

فكل هذا الكلام ليدعوك أكثر #للتفائل وأريد أن تفهم شيء أن حياتك كانت من الممكن أن تكون أسوء من ذلك بل من الممكن أنك قد تكون بلا مأوي وبلا أهل وبلا سكن تشعر به بالراحه أنت أفضل من غيرك بكثير فإذا أردت تغيير شيء في حياتك توقف عن الشعور بالأسي على حالك توقف عن التركيز على ما ليس لديك وتوقف عن الحقد والحسد والنظر إلى غيرك لأن ذلك يسبب لك المزيد من الألم الكثير من السلبية والتشائم .


إذا أردت الخروج من الحفره عليك التوقف عن الحفر لأن ذلك يجعلها أعمق فقط ، فبدلا من ذلك ابحث عن حلول بالنظر إلى ما تملكه من بيت وصحة وغيرها من النعم الكثير التي تغفل عنها .

 فهيا بنا معا لنبدا هكذا تستطيع وبكل سهولة تحقيق حلمك هكذا ستشعر بالرضاء عن ذاتك ونفسك فعليك بالتخلص من نمط الحياة الساذج الذي تعيشه واسرع لتبني #حياتك وتحقق مستقبلك لتصل  إلى حلمك .

اقرأ ايضا :

كيف أكون سعيدا ( المفاتيح السبعة لحياة سعيدة )


فانظر أخي القاريء الأن أغلب أثرياء العالم بنو أنفسهم بسبب أنهم أيضا واجهو الكثير من المشاكل ولكن ذلك كان سببا جعلهم يطلبون المزيد ولم يتوقفو حتى حققو ما يرغبون به قاموا بالتركيز على ايجاد حل للخروج من الحفرة استخدموا وضعهم ومشاكلهم  كحافز فلا تعتقد أنك فقط من تواجه المشاكل والعقبات ولا تعتقد أن ذلك لم يكن صعبا بالنسبة لهم بالطبع كان كذلك أصعب مما تخيل فهم قاموا باستخدام مشاكلهم كسلم ليتسلقوا به للوصول إلى #دافع التفائل كان حافز بالنسبة لهم  فلم يعد لديهم ما يخسرونه .

 نفس الأمر ينطبق عليك ما الذي ستخسره إذا سعيت لحلمك إذا سعيت للمزيد إذا توقفت بالشعور بالأسي على نفسك والنظر لغيرك اذا توقفت عن التفكير في المشاكل اذا شعرت بالرضاء وأنك أفضل من غيرك إذا رسمت على وجهك بسمة التفائل والأمل فمن الأن  انهض و#غير حياتك طورها حولها إلى لوحة فنية نشعر بالسعادة والفخر عندما ننظر إليها فكر معي هل لديك شيء أخر أفضل من هذا لتفعله لتحقيق حلمك .

 لا تنسي أنت تعيش حياة واحدة فقط لديك #فرصة واحدة فقط لتصل بها إلى ما تريد لتحقق بها حلمك وهدفك   عليك ان تسأل نفسك هل تريد أن تظل على ما أنت عليه لبقية حياتك أم أنك تريد أن تصل للحياة التي تمنيتها لنفسك أن تستيقظ في كل #صباح سعيدا ومبتهجا أن تسافر لأكثر الأماكن جمالا  وتستمتع بأجمل الأوقات  ، أن تملك المنزل الواسع والعائلة الرائعة أن تكون محل تقدير الناس من حولك أن تكون فخورا بنفسك أن تحقق حلم حياتك من الصفر أن تكون مصدر للتفائل لكل من حولك  كل هذا  من الممكن الوصول له .

عزيزي القاريء الدنيا لا تبقي على حالها فالضعيف أصبح أقوي لأنه استخرج القوه التي يمتلكها بداخله وتغافل عن ضعفه والفقير أصبح غنيا بتعبه وجده ومجهوده فعليك أن تأخذ القرار المناسب نحو تغير حياتك إلى الأفضل وأن لا تسمح لأي شخص بأن يقف أمامك عائق نحو #تحقيق هدفك   .

 أتمنى منك عندما تنتهي من قراءة #المقالة  ان تدرك أن كل ما انت تمر به الأن كان يمكن أن يكون أسوء لأن الكثير من حولك يعانون مشاكل أكثر بكثير مما لديك أتمنى أن تصبح أقوى وان تتعامل مع وضعك الحالي كدافع لك وألا تتوقف عن الكفاح بل تسعى وتنهض وتنظر #للحياه بنظرة أخري تقربك من تحقيق هدفك ابتعد عن المشاكل واذهب إلى عطلة ولا تعود إلا عندما تشعر بأنك قادر على تحقيق حلمك  قادر على الوصول إلى هدفك قادر على أن تكون شخص متفائل و#مصدر للتفائل  .


اقرأ ايضا :

أسباب الكسل والخمول وكيفية التخلص منه والتغلب عليهم

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

maro ahmed

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم