إذا أردت النجاح استيقظ في الصباح

  • ،
إذا أردت النجاح استيقظ في الصباح
اذا اردت النجاح استيقظ في الصباح

المقدمة: 

#عزيزي القاريء قم باكرا فاذا لم تشعر بالسعادة عندما تستيقظ في الصباح فانت لا تريد النجاح بل تسعى للفشل وإلى خسارة حياتك إلى تضييع نصف عمرك .

 اذا كنت تفزع من صوت المنبه عندما ينطلق في #الصباح فستتاخر في حياتك ، اذا كنت تشعر بالكسل والركود  اذا كانت لديك الفكرة في راسك بأن الحياة يجب ان تكون اكثر من ذلك أو ان العمر طويل وتظن انه لا ينتهي هل تعرف ما يجب عليك القيام به ؟

 هناك ألف شخص غيرك يسعى #للنجاح يسعي دائما للنهوض باكرا انت لست الوحيد الذي يريد ان يصبح رجل اعمال ناجح انت لست الوحيد من يريد ان يصبح طالبا مجتهدا انت لست الوحيد من يريد ان يكون رئيسا انت لست الوحيد من يريد ان يكون مديرا .



اذا اردت النجاح استيقظ في الصباح


إذا اردت تحقيق حلمك استيقظ مبكرا 

اذا اردت النجاح استيقظ في الصباح



عزيزي القاريء ماذا لو لم تكن الوحيد الذي يريد ما تريد واحد من الأف  الناس الاخرين الذي يريدون ما تريد عليك ان تتجاوزهم بالعمل عليك ان تتجاوزهم بالمثابره عليك ان تنهض ابكر عليك ان تغادر عملك  الاخير بعد انهائه عليك ان تنفذ وعليك ان تذهب من سرعة 70 إلى سرعة 120 .

 اريدك ان تعرف شيئا مهما كان #حلمك اكبر كلما كان عليك النهوض باكرا كلما كان عليك الوقوف هناك وحيدا كلما كان حلمك اكبر كلما كان عليك بذل جهد اكبر ان تسعى ان تنجح ان تجتهد ان تذهب في الصباح الباكر وتمارس رياضة الجري لتحفز #طاقتك وتذهب لعملك بكل عزم وطاقة .

فيا صديقي لا تنظر لؤلئك الذين هم  من ال70 % الكسالى  الخاملون انظر إلى ال 30 % الناشطون كل #صباح تستيقظه  هذه لحظتي وانا مصمم لعيشها بطريقة ايجابية وقد تكلمنا من قبل عن #كيف تكون شخص ايجابي ؟ .

 هل انت مستعد للمرحلة التالية ماذا ستفعل بالوقت المتبقي لديك استيقظ مبكرا في الصباح واعمل واجتهد خذ قسط من الراحة في فترة ما بعد الظهر احصل لنفسك على شيء تأكله خذ قيلولة اذا اردت ايضا ثم ابدا بالعمل نفذ واسعى واجتهد لا تحرم نفسك من شيء 

 انا اؤمن بقوة بأنك تستطيع #تحقيق حلمك تحدد هدفا او تتخذ قرارا فيجب عليك وعلى الفور وفي تلك اللحظة ان تفعاريل شيئا لتبدا بالتقدم نحوه بهذا الشكل لا يمكنك ان تنساه او تنشغل عنه فتخسر العزم .

 رجاءا اقم بالأمر الأن اعلم ان الكثير من الأمور لا يمكن فعلها الأن ربما هو امر يجب عليك فعله صباح الغد ايا كان ما ستفعله اتخذ القرار والتزم بتنفيذه وقم به غدا لأن هذه هي اول خطوة للحصول على قوتك الشخصية اول خطوه للنجاح وقد تكلمنا سابقا عن كيف تكون شخصا ناجحا .


عزيزي في هذه #الحياة ستجد نوعين من الناس هناك من يحلم بالنجاح وهناك من يستيقظ ليحقق النجاح يمكنك ان  تري ان الجهد هو من يحدد ان كنت ولدا صغير ام رجل تستطيع ان تنجح وتحقق النجاح ، ما تفعله كل يوم هو الذي سيحدد مستقبلك ما تريده في حياتك هو ما يجب ان تحققه نعم لقد فشلت لقد اخطات ولكن بدونهم كيف يمكن ان تنمو كيف يمكن ان تصبح رجل اعمال ناجح بدون معلم يسمي الفشل ما هو الجهد الذي تبذله قم في صباح كل يوم وتكلمنا من قبل عن الروتين الصباحي وافعل قصارى جهدك لتصلك ألى حلمك لتحقق هدفك لتتسلق إلى سلم #النجاح  . 



رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً المنوعات تنمية بشرية،
المزيد من المنوعات
المزيد من تنمية بشرية،