بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية

علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية
علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية

يعتبر مكون العسل من أكثروافضل الأطعمة المهمة والمفيدة جدا لصحة الانسان على جميع المستويات، كما ان العسل يستخدم كثيرا فى علاج العديد من الأمراض الصعبة والتى يفشل الطب احيانا عن علاجها، ولكن هل علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية؟ هل صحيح ما يتردد أن العسل يعالج العقم؟ أم أنها مجرد آراء وتجارب شخصية؟ سنقدم لكم إجابات هذه الأسئلة في هذا المقال، فتابعوا معنا أعزائي القراء على موقعكم موقع بوابات كوم.

 هل يمكن علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية؟ إن 


عندما نتكلم عن مصطلح العلاج عموماً فاننا نجد أنه ليس من السهل إلصاقه بكل ما خطر على البال من أعشاب او مكونات طبيعية أو مركبات كيميائية، أو أطعمة غذائية، أو حتى أدوية، لأن رحلة العلاج تتخطى كل ذلك فالعلاج له مراحل متعددة وخطوات ثابتة لا تتغير تبدأ بمعرفة اسباب المرض الحقيقية، والأعراض، ثم الفحص والتحليل والتشخيص، ثم فى النهاية تبدأ مرحلة العلاج بعد ذلك

يجب ان تعلم عزيزى القارئ أن هناك فرق بين المكونات الطبيعية والاعشاب والعلاجات التي تحسن من أعراض معينة للمرض او تقضى على بعضها وايضا تزيد فرص الشفاء من المرض، وبين الأشياء التي تُعالج بشكل قاطع. 

نحن هنا فى هذا المقال عندما نتحدث عن علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية لا يمكن ابدا أن نقر بأن العسل يعالج العقم بشكل تام، ولكن العسل يزيد من فرص زيادة الخصوبة، ويقوم ايضا على التخلص من المشكلات التى قد تسبب العقم والجدير بالذكر أن تناول نظام غذائي جيد من الأطعمة، يمكن أن يؤثر على جميع جوانب حياتك تقريباً، بما فيها زيادة الخصوبة، ويعتبر العسل على رأس قائمة هذه الأطعمة. 

فوائد العسل في زيادة الخصوبة والرغبة الجنسية


على مر الزمان وبعد العديد من التجارب لا يمكن بأى حال من الأحوال انه عندما يتعلق الأمر بزيادة الخصوبة، فلا يمكن نسيان ذكر العسل وفوائده فى زيادة الخصوبة، لان التجارب والابحاث العلمية اثبتت بشكل قاطع ان العسل يعتبر مُحفز طبيعي للخصوبة من الدرجة الاولى منذ وقت طويل، وهناك بعض الأدلة العلمية التي تُشير إلى أنه يمكن أن يساعد الرجل والمرأة على حد سواء في تعزيز فرص حدوث الحمل، وتشير دراسة تم نشرها في إبريل 2010 ، إلى أن تناول لقاح عسل النحل بشكل منتظم - وهي المكون الخام للعسل - زاد بشكل كبير من جودة السائل المنوي ونسبة الخصوبة. 

وقد اشارت الأدلة المنشورة في المجلة الدولية لأمراض النساء والولادة، في مايو 2008، إلى أن الأزواج الذين يواجهون مشاكل في الحمل، ويقومون بعمل تطبيق مهبلي لغذاء ملكات النحل وعسل النحل وقت الجماع يمكنهم تحسين الخصوبة بشكل فعال. 

ووفقاً لموقع Ask Baby، فإن تناول العسل يمكن أن يساعد في تحفيز المبيضين، كما أنه يحتوي على المعادن والأحماض الأمينية التي تساعد في تغذية النظام التناسلي. 

موضوع مهم مرتبط بهذا المقال : فوائد حب الرشاد للجنس وعلاج العقم

علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية
علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية
علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية

فوائد العسل فى علاج العقم عند الرجال :


يجب ان تعلم عزيزى الزائر أن مشكلة العقم وتأخر الإنجاب من عوائق ديمومة السعادة الزوجية ومنغص حياة الملايين حول العالم ويجب ان تعلم انه خيرا مهما كان ويعتبر مكون العسل من طرق العلاج الفعالة لمشكلة العقم ليس فى عصرنا الحديث فقط بل كان العسل يستعمل فى علاج العقم منذ العصور القديمة وايضا يستخدم العسل لعلاج الأمراض التناسلية حيث كان العسل يرمز للسعادة والخصوبة في الحضارات القديمة ليطلق عليه الطب الحديث إسم "فيتامين الخصوبة" لمساهمته في دعم القدرة الجنسية للرجل وعلاج مشاكل العقم للرجل والمرأة على حد السواء.

اثبتت التحاليل المخبرية أن عسل النحل الطبيعى يحتوى بكثرة على فيتامين "ج" و فيتامين " هـ" وهما العنصران الكفيلان بتكوين الخلايا الجنسية وضمان ديمومتها والحفاظ على نشاطها وحويتها خاصة بالنسبة للرجل فهي تحافظ على حياة الحيوان المنوي وتمنع توقف نشاطه وتعمل على تحسين جودة الحيوان المنوي و زيادة عدده وقدرته على الحركة واختراق البويضة واحداث الحمل.

كما اثبتت التجارب المعملية والعملية أن العسل يعالج بشكل فعال مشكلة العجز الجنسي لدى الرجال أو ما يسمى "العنة" والتي تعني عدم القدرة على الانتصاب كليا أو عدم القدرة على الانتصاب لفترة كافية للطرفين أثناء الجماع اقرأ هذا الموضوع فوائد العسل الاسود للصحة الجنسية

العسل الطبيعى يعتبر مفيد جدا لعلاج مشكلة الانعدام الكلي وشبه الكلي للحيوانات المنوية في السائل المنوي والتي تسمى "الأزوسبرميا" وهذه الحالة تكون عادة نتيجة وجود انسداد إما خلقي أو انسداد بفضل عوامل أخرى مثل وجود اضطراب على مستوى الهرمون المنظم لعمل الخصية ليتدخل العسل فى توسيع المجارى والمسالك لتسهيل حركة الحيوان المنوى داخل المهبل.

اثبتت التجارب أن عسل النحل الطبيعى يخلص الانسان نهائيا من مشكلة سرعة القذف او مشكلة القذف المبكر والتى يعانى منها الكثير من الرجال بسبب الضغوط النفسية رغم انه فى الحقيقة لا توجد أسباب معينة أو لا يوجد إجماع علمي موحد عن أسباب القذف المبكر ويرجع ذلك للطبيعة العضوية والنفسية التي تختلف وتتنوع من رجل إلى أخر والتي قد تكون السبب المباشر لمشكلة القذف المبكر لكن تم الإقرار علميا بأنه ليس مرضا مزمنا إنما هو اضطراب نفسي بالأساس يمكن أن ينجر عنه مضاعفات سلبية أخرى كالضعف الجنسي وبالتالي يتأخر الحمل ويحصل العقم. وهنا تكون عملية التشخيص أمرا ضروريا لمعرفة السبب الرئيسي وعلاجه كما يمكن إدراج العسل في عديد الوصفات الطبيعية دون اللجوء إلى استخدام أدوية كيميائية فهو عبارة عن عامل محفز للرغبة الجنسية بين الطرفين.

فوائد العسل لعلاج تأخر الإنجاب وزيادة الخصوبة :


بعد كل ما سبق نستطيع ان نقول ان مكون عسل النحل الطبيعي يعتبر من افضل المواد العلاجية لمشاكل الضعف الجنسي والخصوبة ومن بين أحسن المواد الطبيعية لتحسين الحياة الجنسية والإنجابية للرجل وهو يتطلب الاستمرارية والاستعمال المناسب لكي تنجح عملية العلاج. لذلك لا بد من استخدام علمي إذا تعلق الأمر بمشكلة الخصوبة وتأخر الإنجاب لدى المرأة تحديدا.

عسل النحل الطبيعى يستخدم فى علاج مشكلة ضعف التبويض الناتج عن وجود خلل هرموني والذي يمكن أن يكون أحد أسباب عدم الحمل وتأخر الإنجاب حيث يعمل على تنشيط "هرمون الجريبات" وهو الهرمون المسؤول عن تنشيط البويضات داخل الرحم ويتحكم بطريقة مباشرة في نمو وتكاثر البويضات داخل الرحم.

عسل النحل الطبيعى والاصلى يمنع حدوث خلل أو اضطراب في إفرازات الغدة النخامية وهي أحد أهم الغدد في جسم الإنسان والمسؤولة بشكل مباشر عن ضمان أداء باقي الغدد الأخرى لوظائفها بشكل طبيعي وفي صورة حدوث نقص حاد أو زيادة مفرطة في معدل هذا الهرمون من شأنه أن يعيق عملية التبويض وبالتالي عدم حدوث حمل.

عسل النحل الطبيعى الاصلى يحتوي على حمض الفوليك الذي يمثل العنصر الطبيعي الداعم للمرأة قبل وأثناء الحمل حيث أن وجود هذا الحمض في جسم المرأة يمثل عاملا مساعدا على زيادة نسبة الخصوبة وبدونه لا يتم الحمل، كما أنه مفيد جدا لصحة الجنين حيث يحميه من حدوث تشوهات أثناء فترة الحمل.

يمكن علاج العقم عند الرجال بالعسل وزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية بمنتجات النحل مجتمعة حيث يمكن إضافتها للعسل ونخص بالذكر غذاء ملكة النحل و حبوب اللقاح اللذين يساهمان بشكل كبير في تعزيز الخصوبة.

خلطة العسل لعلاج العقم عند الرجال

المكونات :


1- كيلو عسل أصلي ( ليس مغشوشاً ) أي نوع من أنواع العسل الأصلي 
2- ربع كيلو مكسرات غير محمصة ( لوز - كاجو - فستق ) 
3- طلح نخل ( علبة واحدة ) أو ستة ملاعق طعام كبيرة 
4- جنسنغ صيني ( 3 ملاعق طعام كبيرة ) للرجال فقط ( النساء ممنوع ) 
5- غذاء ملكات النحل ثلاثة علب ( أو ثلاثة ملاعق كبيرة ) على شكل زبدة 

طريقة تحضير مركب عسل النحل لعلاج العقم : 


تطحن المكسرات في الخلاط جيداً - ثم تضاف للعسل وكذلك بقية الاشياء كلها توضع على العسل وتحرك تحريكاً جيداً

في الصباح : أخرج العسل وحركه جيداً حتى تتحرك المكونات فيه وخذ ملعقة واحدة على الريق واشرب عليها كاسة ماء عادي غير مبرد عشان لا يجيب الامساك 

في المساء : بعد تناول وجبة العشاء خذ ملعقة واحدة بعد التقليب للمكونات 

ملاحظات مهمة : 


1-النساء تستخدم جميع هذه المكونات ما عدا الجنسنغ لأنه يضر بالمبايض 
2- لابد الزوجين كليهما يستخدموا هذا العلاج 
3- هذا العلاج ( للعقم - تأخر الانجاب- زيادةالحيوانات المنوية - انسداد قناة فالوب - ضعف المبايض - تشوه الحيوانات المنوية - الضعف الجنسي - زيادة القدرة والنشاط الجنسي ) 
4- مدة هذا العلاج ( من شهرين لثلاثة ) وهناك أناس رزقهم الله بعد أسبوعين وبعضهم بعد شهر وبعضهم بعد أسبوع وتختلف من شخص لآخر 

الخبرات : 


ما أعطيتها أحد بإذن الله إلا ودعا لي بالخير فقد رزق الله الناس بعد يأسهم وأصبح لديهم الاولاد والبنات مع إخبار الطب لهم أنه لايمكن الانجاب - وأسأل الله تعالى أن يرزقنا وإياكم الذرية الصالحة 

التوصيات : 


1- عليك بأكل المأكولات البحرية ( سمك - جمبري ) وتجنب اللحم والدجاج تماما 
2- الاكثار من أكل( الجرجير - السبانخ - الخس ) 
3- شرب الزنجبيل والقرفة 

4- عليكم ملازمة الاستغفار ( ويمددكم بأموال وبنين )

الأكثر قراءة :  فوئد العسل الأسود للجنس

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

Mohamed Fares

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم