بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

سفيرة السلام الدولي للأطفال منى عقرب تأسس حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم

سفيرة السلام الدولي للأطفال منى عقرب تأسس حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم


المقدمة: 


حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم ، ليس هناك أبلغ من قول الله عز وجل عن الطفل اليتيم، فهناك الكثير من الآيات القرآنية التي تحثنا على الإهتمام بالطفل اليتيم ومساعدته ومحاولة تعويضه عن ما فقده ، وسنذكر من بين تلك الآيات قوله تعالى: {يَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلْ مَا أَنفَقْتُم مِّنْ خَيْرٍ فَلِلْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا تَفْعَلُواْ مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللّهَ بِهِ عَلِيمٌ}.. [البقرة : 215] .

فضل كفالة الطفل اليتيم و مساعدته:


كفالة الطفل اليتيم وحسن معاملته ومساعدته تعود بالخير في دنيانا والثواب الكبير في آخرتنا ومصاحبة حبيبنا المصطفى في الجنة إن شاء الله، كما أنها تساهم في بناء مجتمع متماسك ومتراحم دون مشاعر الكراهية والبغضاء والحقد بين أفراده على اختلاف طبقاتهم الإجتماعية.

ومن فضل حسن معاملة اليتيم وكفالته توسيع الرزق وحسن الخلق ورقة القلب وإزالة القسوة من النفوس، بالإضافة إلى تربية جيل سوي على الفطرة السليمة والإنسانية وتنمية عمل الخير في نفوس أولادنا.

وكما تعودتم في كتاباتي على منصتكم الثقافية موقع بوابات كوم حسن المتابعة لكل ما يدخل السرور على قلوبكم وقلوب أطفالكم، ومن هنا سنقدم لكم في تلك السطور خبر هام ورائع وهو تأسيس سفيرة السلام الدولي للأطفال الدكتورة منى عقرب لحفل كبير وهو حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم ، فتابعونا ....

إقرأ المزيد عن:


الدكتورة منى عقرب تقيم حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم 

سفيرة السلام الدولي للأطفال منى عقرب تأسس حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم


يمكنك الإطلاع على:



من منطلق اهتمام الدكتورة منى عقرب بكل ما يهم الطفل بشكل عام والطفل اليتيم على وجه الخصوص، قامت المتميزة بتأسيس حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم لإدخال السرور والفرح إلى قلبه الصغير.

أهداف حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم:


يهدف ذلك الحفل الخيري الرائع لمساعدة أكبر عدد من الأطفال الأيتام، أي كان مكان وجودهم سواء في أحد دور الرعاية أو في منازلهم.

ومما هو جدير بالذكر أنه من ضمن أهداف حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم هو جمع كمية كبيرة من الملابس والتبرعات لمساعدة هؤلاء الأطفال، وذلك حرصا من المتألقة منى عقرب على إدخال الفرح والسرور على قلوبهم البريئة.

تغطية إعلامية لأحداث حفل سحور إسعاد الطفل اليتيم:


من المقرر أنه سيكون هناك تغطية إعلامية كبيرة لهذا الحفل الكبير من قبل مجموعة قنوات النهار والحياة وقنوات NBC ، Dmc ، Cbc ، هذا بالإضافة إلى قنوات ماسبيرو و وان تي وقناة العاصمة وأيضاً قناة Itc.

لا ينبغي أن نغفل عن ذكر التغطية الصحفية العظيمة لحفل سحور إسعاد الطفل اليتيم عن طريق العديد من الصحف والمجلات والكثير من المواقع الإلكترونية، وذلك كله مع حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع ورجال الأعمال وأيضاً بعض من مصممي الأزياء المحترفين.

وختاما يجب أن نشكر المتميزة منى عقرب عن مجهوداتها في الإهتمام بكل ما يخص الطفل، كما ندعوكم للمشاركة في هذا الحفل من خلال تبرعاتكم سواء بالملابس او التبرعات المالية، ساهم معنا في رسم ابتسامة صادقة على شفاه محرومة من الحنان، ساهم معنا في الخير وكل عام وأنتم بخير..

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

Shaimaa Salah

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم