أقوي الخلطات الطبيعية لتسمين وتوريد الخدود بديل البوتكس

  • ،
أقوي الخلطات الطبيعية لتسمين وتوريد الخدود بديل البوتكس
أقوي الخلطات الطبيعية لتسمين وتوريد الخدود بديل البوتكس

المقدمة: 

الوجة المستدير والبشره النضره من أهم #معايير الجمال التي نبحث  عنها جميعا  ، لذلك تبحث كل السيدات عن خدود ممتلئة فتقوم بشراء مجموعة من المستحضرات الطبية التجميلية التي تجعل البشره تتمتع بالنضارة وكذلك للتخلص من نحافة الوجة وتسمين الخدود .

 وقد تلجأ بعض السيدات لعمليات التجميل بالبوتكس لنفخ الخدود أو لزراعة الدهون المأخوذه من مناطق مختلفة من #الجسم وحقنها بالخدود ولكن هذه الطرق غير أمنه وتؤدي إلى بعض التشوهات بالوجه باللأضافة إلى تكاليفها الغالية وأثارها الجانبية لذلك اليوم سأقدم لكم خلطة لتسمين الخدود بالموارد الطبيعية المتوفرة لدينا وهي تعتبر فعالة جداً لتسمين الخدود وتوريدها ولتتخلصي من نحافة الوجة نهائياً .



الخلطة السحرية لتسمين الخدود 

خلطة البوتكس الطبيعية 

أقوي الخلطات الطبيعية لتسمين وتوريد الخدود بديل البوتكس


مكونات الخلطة :

#الحلبة وهي العنصر الرئيسي

ماء الورد

ملعقتين كبيرتين من الحليب كامل الدسم

فالحلبة تساعد على الحفاظ على صحة البشرة وحيويتها فأنها تمنح البشره الأمتلاء الجمالي المطلوب بسبب احتوائها على فيتامين ج الذي يساعد على انتاج #مادة الكولاجين التي تساعد على نضارة البشره كما أنها تحتوي على هرمون مماثل لهرمون الأستروجين والذي بدوره يمنح الأمتلاء والنضاره للبشره كما يحتوي على البروتين الذي يعد الحاجة الأساسية لبناء العضلات ومنها عضلات الوجه وبهذا تعتبر عنصر فعال للتخلص من نحافة الوجه وتسمين الخدود بفاعلية وسهولة وبسرعة خيالية .

طريقة تحضير الخلطة :

نأخذ حبوب الحلبة ونقوم بطحنها جيدا لتصبح على شكل بودره .

 بعد ذلك نأخذ مقدار ملعقتين كبيرتين من #الحليب الكامل الدسم والسائل ونضيف اليها ملعقتين صغيرتين او مقدار ملعقة كبيره من ماء الورد .

 نضيف ايضا اربع ملاعق صغيره من الحلبة المطحونه او مقدار ملعقتين كبيرتين .

 نقوم بدمج هذه العناصر جيدا إلى ان تتجانس مع بعضها البعض ونحصل على عجين ونقوم بوضعه على الخدود ثم نتركه لمدة 30 دقيقة يوميا .


حركة نفخ البلورات الموجوده في الخلطة  تسبب انقباض وارتخاء للخدود وتعمل على تنشيط انتاج الكولاجين وهذا يؤدي إلى تسمينها و#تسمين الخدود بصورة طبيعية رائعة .

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء المرأة
المزيد من الصحة والدواء
المزيد من المرأة