بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

منتدى للعشق جنون الفائز بلقب أفضل منتدى عربي


المقدمة: 

انتشرت الكثير من المنتديات على الانترنت، وذاع صيت بعضها، كما أنها لاقت إقبال الناس واستحسانهم بالإضافة إلى متابعة الجمهور للمتميز منها، مما جعل بعضها يظهر وبقوة دون غيره، ولعل من أكثر المنتديات تميزا وشهرة هو منتدي للعشق جنون، ذلك المنتدي الذي استطاع أن يحقق من النجاح والشهرة والتميز ما لم يقدر عليه غيره من المنتديات، لذلك أردت أن أسلط بعض الضوء على هذا #المنتدي الذي فاز بالمركز الأول من مسابقة أفضل منتدى عربي، فتابعونا قرائي الكرام.


منتدى للعشق جنون ومسابقة أفضل منتدى

أقسام منتدى للعشق جنون:


لقد تميز منتدي للعشق جنون بأقسامه المتنوعة، حيث نجد بداخله المنتدي الإسلامي، و المنتدى التعليمي، بالإضافة إلى المنتديات التقنية والمنتديات الفنية، لم ينسى منتدي للعشق جنون المرأة فقد كان نصيبها وافرا في قسم عالم حواء، وقسم الأسرة والمجتمع.

عمل منتدى للعشق جنون على تحقيق التوازن بين أقسامه فلم ينس أو يتجاهل دور الرجل وكان له قسم خاص به داخل هذا الصرح الثقافي الراقي تحت مسمى برستيج آدم، كما نجد أقسام أخري مختلفة ومميزة وترفيهية مثل استراحة قلم واسترخاء حروف وقسم ثرثرة الأرواح، وأخيرا قسم خاص للترفيه والترويح عن النفس، ولك أن تدرك زائري العزيز أن من أهم ما يميز هذا المنتدى هو اهتمامه بالمحتوى المميز والهادف الذي يحترم عقل القارئ، كما يسعى لتقديم المعلومة بشكل مميز وسهل، مما أضفى عليه طابعا مميزا ومختلفا عن غيره من المنتديات.

لقد كانت جولتنا داخل جنبات هذا المنتدى الرائع ممتعة حقا، فعليك زيارة هذا المنتدي ولن تندم أخي الكريم، وإن أردت زيارته فقط اضغط هنا...

مسابقة أفضل منتدى:


لقد أقيمت مسابقة التألق والتميز بين أفضل المنتديات الموجودة على الساحة، وقد اشترك بتلك المسابقة العديد من المنتديات التي سعت لتحقيق لقب أفضل منتدى عربي، ومما هو جدير بالذكر أن جائزة تلك المسابقة قد تمثلت في ربح مبلغ مالي كتشجيع وقدره خمسمائة جنيه مصري ، ولقد أردنا أن نهادي الفائز بمقال خاص له على صفحات موقعنا #بوابات كوم كجائزة خاصة من جانبنا، ولعل أهم الجوائز المقدمة تتمثل في الحصول على لقب أفضل منتدى عربي.

تم التصويت على كل المنتديات التي تقدمت إلى المسابقة، ولكن قد فاز باكتساح منتدى للعشق جنون بحصوله على نسبة تصويت تصل إلى ٧٥٪ من إجمالي الأصوات، مما جعل منه فائزا مكتسحا وبجدارة، وكيف لا وقد أثبت أنه أفضل منتدى عربي ، وقد أكد جمهوره ومتابعيه هذا الأمر بشدة من خلال هذه المسابقة.

مبروك منتدى للعشق جنون، ونتمنى مزيداً من التميز والتألق والإبداع، و لك من أسرة موقع بوابات كوم كل التقدير.


عن الكاتب

Shaimaa Salah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم