بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

رجيم الماء




رجيم الماء


المقدمة: 



( وجعلنا من الماء كل شيء حي) ومن أسرار الصحة الجيدة شرب الماء بكميات كافية. 
الماء يمنح الجسم الرطوبة الكافية #ويكسب الجلد الليونة ,يجدد كل خلايا الجسم،يعمل على تخليص الدم من السموم والرواسب ،ينشط الجهاز الهضمى وعملية الاخراج .يخفف سوائل الجسم ،ويعمل على ترطيب المفاصل وليونة حركتها .
الماء يعوض الجسم ما يفقده من #السوائل المفقودة بالعرق والتبول ،يساعد على تنقية القولون مما يسهم فى امتصاص العناصر الغذائية بسهولة .
يعمل على زيادة معدل حرق الدهون ويساعد الماء الدافىء على كبح الشهية ،وبالتالى قلة تناول الطعام وتقليل عدد السعرات الحرارية .

رجيـــــــــــــــــــــــــم الماء

رجيم الماء

 يجب شرب 2 كوب من الماء قبل كل وجبة بعشر دقائق وهذا يؤدى الى الشعور بالشبع والالتزام بشرب الماء طوال اليوم فهذا يؤدى الى #منع الاحساس بالجوع ويمكن

إضافة الماء كبند أساسى فى كل وجبة .

#طريقة استخدام الماء فى خسارة الوزن :

 أولا : وجبة الافطار

 توست + بيضة مسلوقة +حبة برتقال واحدة

    بعد ثلاث ساعات

    تناول كوب ماء كبير+ تفاحة

 ثانيا : وجبة الغداء

كوب ماء كبير+ لحم أو سمك أو تونة أو دجاج مشوي أو مسلوق بأي كمية مع نزع

الجلد من الدجاج + سلطة خضار

 بعد ثلاث ساعات

 2 كوب ماء كبير+ تفاحة.

 ثالثا: وجبة العشاء

 كوب ماء كبير+ لحم أو دجاج أو تونة أو سمك مشوي أو مسلوق بأي كمية+ خضار

مسلوق + سلطة خضار.

لكى يكون النجاح حليفا لكى نتخلص من السمنة بالماء لابد من الالتزام بقواعد الرجيم  ،إختيار درجة الحرارة المناسبة ، يجب أن يكون الماء باردا بما فيه الكفاية ولكن لا يصل الى درجة السقيع بحيث يستطيع الجسد تحمل برودته من دون آثار جانبية ، وأفضل درجة حرارة عادة هى 10 درجات مئوية .
لمتابعة كل ماهو جديد على صفحتنا على الفيس بوك
فوائد الكريتين وأضراره على الشعر
رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

سهير عبدالله

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم