15 وصفة سحرية لعلاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل

15 وصفة سحرية لعلاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل


المقدمة:  

يوجد على صفحات الانترنت العديد والعديد من الخلطات الطبيعية التي تستخدم لعلاج مشكلة سرعة القذف ومنها استخدام الزنجبيل والعسل للتخلص من سرعة القذف عند الرجال ويجب او يستحسن سؤال العطار وقد تم نشر مقال من قبل عن فوايد العسل للجنس على هذا الرابط.


الزنجبيل والعسل فى السرة للتنحيف - فوائد الزنجبيل والعسل للتخسيس
الزنجبيل ( الجنزبيل ) وفوائده - فوائد الزنجبيل و أضراره


15 وصفة سحرية لعلاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل


هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي تستخدم لعلاج القذف السريع ويمكن استعمال الزنجبيل والعسل للتخلص من سرعة القذف عند الرجال وذلك عن طريق القيام بخلط كمية من الزنجبيل مع العسل الحر ولكن يجب او يستحسن سؤال العطار او بائع العسل الحر عن نوعية من العسل ينفع لعلاج مشكل القدف السريع وبد ذلك يمكن ترك خليط العسل مع الزنجبيل حتى يصبع خليط متجانس ويمكن الاخذ منه بمعدل ثلاث مرات في اليوم ويستحسن الاستمرار عليه لمدة شهر على الاقل حتى يظهر التحسن.وكانت اجريت العديد من الدراساسات عن الزنجبيل اظهرت هذه الابحاث انه يصنف من علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيلبين افضل الاعشاب لتحفيز الرغبة الجنسية حيث يعمل على تحسين الدورة الدموية في داخل القضيب او العضو الذكري وزيادة تمدد الاوعية الدموية في داخل القضيب وبالتالي الحصول على انتصاب قوي مما يساهم في نجاح عملية الاتصال الجنسي.كما اظهرت الابحاث ان الزنجبيل يحتوي على عنصر او مادة يطلق عليها اسمgingerols والتي تعمل على تحفيز انقباضات الاوعية الدموية وهذا من شانه ان يقوم بتنشيط الدورة الدموية والنتجية الحصول على عملية انتصاب ذكري ناجحة فقط بفضل استعمال الزنجبيل.ومن فوائد الزنجبيل ايضا انه يقوم بزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء ولكن هناك بعض الحالات المرضية يمنع فيها استعمال الزنجبيل كالمرضى الذين يستعملون الادوية المضادة للتخثر كدواء الوارفرين وايضا الاشخاص الذين يستعملون الانسولين والادوية المخفضة لنسبة الجلوكوز في الدم وهذا من شأنه ان يحدث ويسبب في انخفاض نسبة السكر بالدم.



العسل والزنجبيل ( الجنزبيل ) لعلاج سرعة القذف

الوصفة الأولى لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


عليك خلط كمية مناسبة ومتساوية المقدار من عسل النحجل الاصلي الطبيعى مع نفس المقدار من مسحوق الزنجبيل حتى تحصل على خليط متجانس ومتماسك وقم بالمداومة على اكل 3 ملاعق كبيرة منه يوميا قبل وجبة الغداء وستلاحظ تغير كبير فى أدائك الجنسي 

الوصفة الثانية لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


اخلط كيلو جرام كامل من عسل النحل الطبيعى الاصلي مع سبعين جرام من طلع النخيل وخمسون جرام من جوز الطيب المطحون وعشرون جرام من الزنجبيل المسحوق وضعه فى زجاجة نظيفة وتناول ملعقتين مرتين فى اليوم مرة على الريق ومرة قبل النوم ويمكنك تناول ملعقتين ايضا قبل الجماع بنصف ساعه كاملة .

الوصفة الثالثة لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


خمسون جرام جنسنج مع خمسه ومقدار 25 جرام من كل من الزنجبيل , حبوب لقاح , عسل غذاء ملكات النحل الاصلي , شرش زلوع , بروبليز , طلع نخيل , قرفة اندونيس , خولجان , عود قرح , ويطحن جميع المقادير ويخلط بكيلوجرام عسل نحل اصلى طبيعى ويؤخذ مرتين ملعقة على الريق ومعلقة قبل النوم يوميا 

الوصفة الرابعة لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


لحل مشكلة سرعة القذف قم بخلط نصف ملعقة كبيرة من عسل النحل الاصلي ونفس المقدار من الزنجبيل المسحوق مع كوب حليب ساخن وتناولة قبل النوم يوميا ويمكن تناول العسل والزنجبيل دون خلطهم مع الحليب 

الوصفة الخامسة لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


تحضير مقدار متساوي من حبة البركة , زنجبيل , صنوبر , بذور الجزر , بذور كرفس , بذور جرجير , بذور فجل , بذور خس , عشبة قليوان (الجنسية) , عشبة تاراسيا الافريقية المؤخرة لسرعة القذف (في حال توفرها) , نبتة كامويل المزيدة لطول الانتصاب (في حال توفرها). يؤخذ ملعقة كبيرة من الخلطة مع ملعقتين كبيرتين من العسل للحصول على خليط متجانس. يؤخذ من الخليط بمعدل 3 ملاعق كبيرة يوميا. تستعمل الوصفة على مدار اليوم على ثلاث جرعات متباعدة

الوصفة السادسة لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


قم بخلط مقدار متاسوى من حبة البركة، صنوبر، زنجبيل، بذور الجزر، بذور الكرفس، بذور الجرجير. بذور الفجل، بذور الخس تؤخذ ملعقة كبيرة من هذه الخلطة مع ملعقتين كبيرتين من العسل لكي تحصل على مزيج متجانس. يؤخذ من الخليط ثلاث ملاعق كبيرة يوميًا.  قبل ممارسة العلاقة الجنسية مباشرة.

وصفة العسل وبعض الاعشاب الطبية لعلاج سرعة القذف : قم بإعداد خلطة متساوية الوزن من المكونات التالية: حبة البركة، صنوبر، زنجبيل، بذور الجزر، بذور الكرفس، بذور الجرجير، بذور الفجل، بذور الخس، عشبة القيلوان الجنسية، عشبة تاراسيا الافريقية المؤخرة لسرعة القذف (في حال توفرها)، عشبة كامويل المزيدة لطول الانتصاب (في حال توفرها). يؤخذ ملعقة كبيرة من الخلطة مع ملعقتين كبيرتين من العسل للحصول على خليط متجانس. يؤخذ من الخليط بمعدل 3 ملاعق كبيرة يوميا. تستعمل الوصفة على مدار اليوم على ثلاث جرعات متباعدة

الوصفة السابعة لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


نأخذ ملعقة صغير من مسحوق الزنجبيل مع نصف كوب عسل نحل اصلي وتسأل البائع عن نوع العسل لابد من ان يكون عسل اصلي نستخدم من هذة الخلطة مقدار ثلاث ملاعق كل ليلة قبل النوم بساعتين لمدة شهر تقريبا على الاقل.

الوصفة الثامنة لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


خلط القليل من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة فلفل أسود مع ملعقة عسل. ينقع هذا الخليط في كوب من الحليب ويتركها من المساء حتى الصباح، يتناولها على الريق. يكرر هذا المشروب مرة يوميًا لكي تعالج القذف المبكر.

الوصفة التاسعة لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


تؤخذ قطع الزنجبيل وتنظف جيداً وتسحقها وتقسم لعدد من القطع الصغيرة. الآن، استخراج عصير الزنجبيل. تأخذ 2 ملاعق صغيرة من غصير الزنجبيل ويخلط جيدا مع 2 ملعقة شاي من العسل. يستهلك هذا الخليط لمدة ثلاث مرات يوميا لمدة شهر لرؤية نتائج ملموسة.

الوصفة العاشرة لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


عدد 1 جرام غذاء ملكات النحل + 4 جرام من حبه بركه مطحونه +3 جرام بودرة جنسنج + 1 ملعقه عسل نحل سدر يتم اضافه المكونات الى كوب ماء ويقلب ويشرب على الريق يومياً

الوصفة الاحدية عشر لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


نفس الوصفه السابقه مع استبدال الماء بحليب الناقه ( الابل )

الوصفة الثانية عشر لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


2 جرام جنسنج + 1ملعقه عسل سدر + 4جرام حبوب لقاح يتم خلطهم مع الزنجبيل المغلى بعد أن يبرد ثم يشرب مرتان فى اليوم .

الوصفة الثالثة عشر لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


مزج العسل بمسحوق الحبه السوداء ( حبة البركه ) ويتم تناول 1 ملعقه كبيره منه يومياً على الريق .

الوصفة الرابعة عشر لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


خذ 150 غرام من المكونات التالية  ﻋﺴﻞ ﻧﺤﻞ، ﻏﺬﺍﺀ ﻣﻠﻜﺎﺕ ﺍﻟﻨﺤﻞ، حبة ﺍﻟﺒﺮﻛة ﻣﻄﺤﻮﻧة، ﺷﺮﺵ ﺍﻟﺰﻟﻮﻉ مطحون، ﺧﻮﻟﻨﺠﺎﻥ ﻣﻄﺤﻮﻥ، ثم اخلط كل هذه المكونات و تناول منها ملعقة صباحا و مساءا.

الوصفة الخامسة عشر لعلاج سرعة القذف بالعسل والجنزبيل  : 


قم باحضار مقدار فنجان من الزنجبيل المطحون و ملعقة فلفل اسود و ملعقة خولجان مطحون قم بنقع هذه المكونات فى كوب لبن من المساء حتى الصباح ثم قم بتحليتها بالعسل و تناولها على الريق.

طريقة تحضير الزنجبيل مع العسل بالفيديو

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء
المزيد من الصحة والدواء