الحل السحري لعلاج السعال والبلغم وتنظيف الرئه للأبد

الحل السحري لعلاج السعال والبلغم وتنظيف الرئه للأبد


المقدمة:  


التعرض #لنزلات البرد أصبح أمراً مزعج لكثير من الناس بسبب كثرة الأصابة به وضعف المناعة مما يؤدي إلى حدوث مضاعفات كثيره مثل السعال والبلغم فيؤدي ذلك إلى عدم القدره على #النوم والتسبب بالأحراج وخصوصاً في الأماكن العامة إلى جانب ضيق التنفس وانسداد الجيوب الأنفيه التي تجعل #السعال أمراً مزعجاُ للغاية .

 وقد تشتد الأعراض بدرجة تضطره لملازمة الفراش وعدم القدره على ممارسة واجباته اليوميه .

فيقوم بتناول العديد من الأدوية التي لها أثار جانبية ضاره على المعدة والكلي فتعالى معي لنودع السعال أثناء فترة #البرد ونقوم بتنظيف الرئة من الميكروبات والبلغم بأبسط الطرق التي ليس لها أثار جانبية ضاره . 

نقدم لكم اليوم في هذه المقاله من خلال موقع بوابات كوم #طريقة طبيعية لتنظيف الرئه للأبد والتخلص من السعال والبلغم وتعتمد هذه الوصفة على الجزر .


وصفة طبيعية للتخلص من السعال والبلغموصفة سحرية لتنظيف الرئه للأبد 


الحل السحري لعلاج السعال والبلغم وتنظيف الرئه للأبد


مكونات الوصفة :

نصف كيلو جزر مقطع

4 أكواب ماء 


الطريقة :

يقشر الجزر ويسلق في كمية من الماء حتي يصبح طرياً وناعماً ويراعي الأحتفاظ بماء السلق 

يهرس #الجزر ويضاف اليه كمية من ماء السلق وعسل النحل الطبيعي ويقلب الخليط ويحتفظ به في زجاجات نظيفه .

يؤخذ من المقدار 3 إلى 4 ملاعق يوميا مع الأستمرار عليه لحين الأنتهاء من فترة البرد وبعد يومين من الأستخدام للوصفة نلاحظ سرعة التخلص من #المخاط والبلغم والسعال وتنظيف الرئه بشكل ملحوظ أتمني لكم الشفاء العاجل .

اقرأ أيضاً :





رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء
المزيد من الصحة والدواء