افضل الخدع لتغيير لون عينيك طبيعيا

  • ، ، ،
افضل الخدع لتغيير لون عينيك طبيعيا



المقدمة  :  


مرحبا بكم متابعين موقع بوابات كوم بالطبع لون العين صفة وراثيه ولكن هل تعلمون انه يمكنكم تغيير لون اعينكم بطريقة طبيعيه جدا من خلال بعض الخدع الغذائيه

طبعا لكل عين ولونها جمال خالص من صنع تاخالق سبحانه و تعالى ولكن في الفتره الاخيره اجريت بعض الابحاث التي اثبتت انه يمكن لاي شخص تغيير لون عينيه بطريقة طبيعية وسهله واذا كنت تريد الحصول على لون معين وعيون لامعه تابع هذا المقال لتعرف كل ماهو جديد بخصوص هذا الشأن , نحن جهزنا هذا المقال من أجل كل اللذين يرغبون في تغيير لون اعينهم 

اقرأ أيضا: 

أفكار وأشكال غرف نوم اطفال


القزحيه: من أهم الاعضاء التي تميز العين وهي المسئوله عن لون العين,يتغير لون القزحيه وهي الجزء الموجود حول بؤبؤ العين نتيجة لعدة اسباب:

*كبر السن.
*التعرض للشمس كثيرا.
*او اختلاف الضوء الساقط عليها.
*او عمليات جراحيه تسببت في تغير اللون.
*او وضع عدسات لاصقة بالعين.
*او قد يتغير لون العين من سطوع وخفوت تبعا للحالة النفسية للشخص.

للذين يحبون تغيير لون اعينهم كل مايحتاجون اليه هو التغذية السليمه ماهي هذه الاشياء هيا لنعرف سويا:


افضل الخدع لتغيير لون عينيك طبيعيا

بمكونات غذائيه بسيطه

افضل الخدع لتغيير لون عينيك طبيعيا


أولا #الزنجبيل لتغيير لون عينيك طبيعيا:


للزنجبيل قدرة سحرية للحد من التهاب القولون وبالتالي الوقاية من سرطان القولون كما انه يقلل كثيرا من الام العضلات والغثيان الناجم عن العلاج الكيميائي ويقي من سرطان المبيض.

أثبتت الابحاث ان الزنجبيل يقلل من أعراض الربو ويشفي من تلف الكبد الناجم عن تناول كميات كبيره من الادويه وقبل كل هذا هو رائع في احداث تغييرات تدريجيه في لون العين.

ثانيا اللحم لتغيير لون عينيك طبيعيا:


اللحوم غنية بالمعادن المختلفه مثل الزنك والماغنيسيوم والتي هي مفيده في احاث تغير اللون في القزحيه. منتجات اللحوم توفر لنا الطاقه من البروتينات الضروريه للحفاظ على جميع العمليات الحيوية للجسم كما انها تساعد في الحفاظ على حالة مستمرة من السعاده.

افضل الخدع لتغيير لون عينيك طبيعيا


ثالثا المكسرات لتغيير لون عينيك طبيعيا:


 اذا كنتم تريدون تغيير لون اعينكم فيجب عليكم اضافة المكسرات ذو القشره الى غذائكم  يتواجد في عشرين حبة من اللوزستة جرامات من البروتين بالاضافه الى اربعة عشرة جراما من الزيت.

رابعا: البصل لتغيير لون عينيك طبيعيا:


يمكن تغيير لون العين اة الجلد وذلك باستنفاذ كمية معينة من البصل,كما انه يقلل من نسبة الاصابة بسرطان القولون كما يوجد في البصل الغني بمادة الكبريت فيتامين سي ذو الفوائد العديدة للشعر وللجلد ويساعد البصل ايضا على علاج السهر وتقليل الضغط.



افضل الخدع لتغيير لون عينيك طبيعيا


خامسا #زيت الزيتون لتغيير لون عينيك طبيعيا:


لزيت الزيتون فوائد لاتعد ولا تحصى يعتبر علاج لاي مرض لاحتوائه على العناصر البيولوجية الهامه مثل كرونك اسيد التي تعمل على التليين فهذا الزيت مفيد في كل شئ  نتعرض له.فهو اكثر من مادة طبيعية تساعد على الراحه كما يقلل من خطورة الضغط ونسبة الكوليسترول في الدم.

اقرا ايضا:

تعرف على مسببات رائحة الفم الكريهه وكيفية القضاء عليها



افضل الخدع لتغيير لون عينيك طبيعيا



سادسا "شاي البابونج" لتغيير لون عينيك طبيعيا:


هذا الشاي لايصدق فانه يخفض هرمونات التوتر يعتبر مهدئ طبيعي للاعصاب ويعطي لعينيك لونا اكثر دفئاووهو يستخدم لعلاج التهابات الغشاء المخاطي  ويستخدم لتخفيف العديد من مشكلات الجهاز الهضمي ويستخدم كحمام مهدئ للشرجية التناسلية والالتهابات وعنما يطبق موضعيا فانه يشفي من جميع حروق الشمس والندوب.

سابعا "السمك" لتغيير لون عينيك طبيعيا:


المأكولات البحريه مصدرا غنيا لجميع انواع الفيتامينات والمعادن وخاصةA,B,C,D,E ,K والكالسيوم والحديد والماغنيسيوم وكذلك الفسفور حيث ان المعادن الرئيسيه الموجوده في لحوم الاسماك والتي تثمر عن تغيرات اللون في العين ويمكن اجراء هذا التغيير الدائم من قبل تناول المنتجات السمكيه في نظامك الغذائي بانتظام.


ثامنا "السبانخ" لتغيير لون عينيك طبيعيا:



السبانخ غنية جدا بمادة الكاروتين واللوتين لتجعل عينينك نضره حيث ان نسبة عالية من الحديد توجد في السبانخ مما يجعل عينيك أكثر اشراقا ونورا.

كوب واحد من السبانخ الخام ينتج سبعا وعشرون سعرة حراريه والتي هي بدورها تؤدي الى تغيير لون العين.

حيث ان السبانخ تحتوي على الماغنيسيوم والبوتاسيوم وفايتامين حمض الفلوليك. ومن المعروف ان المخصب مع حمض الفالوبيك والذي يمنع الاجهاد الناتج عن تغيرات الجسد.واتباع نظام غذائي متكامل من السبانخ يساعد في تجنب الاصابه بالسرطان والربو ويقلل من ارتفاع ضغط الدم وزيادة قوة العظام وتعزز صحة الجلد والشعر.



افضل الخدع لتغيير لون عينيك طبيعيا


تاسعا "#العسل" لتغيير لون عينيك طبيعيا:


قال الله تعالى في كتابه العزيز"فيه شفاء للناس". العسل فيه شفاء لكافة الامراض باذن الله تعالى.

العسل له قدرة كبيره في تغيير لون العين واظهارها بصحة ممتازه.ولكن يجي ان تنتبهوا ان تناولنا المستمرللعسل يكسب العين لولنا براقا وطبيعيا الا انه غنيا بجميع المواد السكريه يوجد به مادة الفركتوز بنسبة 8,2%,ويوجد الاسيد في طبقاته بنسبة خفيفة بحيث تحمي من العدوى.

عاشرا "التوت البري" لتغيير لون عينيك طبيعيا:


يعطي شكلا هادئا ولامعا للعين,وهو مهم جدا في العلاج من بعض الامراض وبالنسبة للذين استخدموا التوت مؤخرا فانهم يعدونه تغييرا جذريا في حياتهم. 


افضل الخدع لتغيير لون عينيك طبيعيا



 اقرأ أيضا:

غرائب تحدث لجسمك اثناء النوم

   

شكرا لكم متابعي موقع بوابات كوم على حسن متابعتكم لمقالنا وارجو ان تكونوا قدا استفدتم دمتم بصحة وعافيه.

 

 رسالة ورؤية موقع بوابات كوم 

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الأفكار الصحة والدواء المرأة المنوعات
المزيد من الأفكار
المزيد من الصحة والدواء