مشروع براس مال 5000

  • ،
مشروع براس مال 5000
مشروع براس مال 5000


المقدمة:  


كعادتنا فى موقع بوابات كوم نقدم كل ما هو مبتكر وجديد وفى هذه المقالة سأقدم لك مشروع ناجح جدا براس مال لا يتعدى 5000 جنية وسهل التنفيذ وهو بيع الطرح , وتعتبر الطرح من السلع الضرورية جدا للمحجبات من الفتيات والسيدات ولا يستغنى عنها , والنساء والفتيات يشترين الكثير جدا من الطرح لتناسب كل ملابسها واياض فالكثير منهن لا يرتدين طرحة واحدة بل يرتدين أكثر من طرحة كل مرة .

فكرة مشروع بيح طرح السيدات واحدة من الافكار التجارية الناجحة جدا فى هذه الايام وهى كفيلة لتحقيق الدخل المتميز والمستقر لك وتحقيق مكاسب يومية ممتازة , وهناك خطوات ضرورية لابد ان تتبعها لتحصل على لنجاح والربح المطلوب ومنها :


  • مكان المحل 
  • التجار الذى ستشترى منهم
  • الاستيلات والموديلات والخامات المعروضة 
  • سياسة التسعير الذى ستنتهجها
  • العلاقة مع المنافسين 


كل هذه الخطوات والمعاير ضرورية جدا لنجاح مشروعك وسيجلب لك الكثير والكثير من الارباح بل يتطلب الأمر ابعد من هذه الخطوات والمعايير والتى لابد ان تضعها فى الاعتبار فى هذه المشاريع الصغيرة والتى سنسردها لك فى هذه المقال فى السطور التالية وسنتحدث بالتفصيل عن المعايير المذكورة لضمان نجاحك.

مشروع ناجح براس مال بسيط


فكرة مشروع محل بيع طرح براس مال 5000

فكرة مشروع محل بيع طرح براس مال 5000



12 مشروع صغير ناجح للبنات

متطلبات مشروع بيع الطرح براس مال 5000


فى البداية الأمر لا يحتاج منك سوى توفير مكان صغير الحجم حتى تستطيع ان تملئه بضاعة وتظهر للزبائن لان الطرح لا تأخذ مساحة كبيرة , ويمكنك فتح هذا المحل فى الاسواق الشعبية أو المعارض الموسمية والتى بها الكثير من المارة أو الاسواق التجارية أو المولات وكلما كان المكان فى سوق وعملاء كثيرة كلما زادت ارباحك بالشكل المطلوب والمناسب .

عليكم ايضا البدء فورا فى البحث عن التجار الذى ستشترى منهم البضاعة وننصحك بالتعامل مع اكثر من تاجر جملة أو نصف جملة الذين يوفرون الطرح ذات الخامات والتصاميم الجيدة ويمكن التعامل مع مصانع الطرح مباشراً ان امكن ذلك.

الفئات المستهدفة لـمشروع بيع طرح السيدات :


فى هذا المشروع عليك استهداف كل النساء بكل طبقاتهم وطباعهم وازواقهم كطالبات المدارس وطالبات الجامعات وربات البيوت وغيرهم ولذلك يجب ان يتم اختيار مكان المحل بطريقة صحيحة كما ذكرنا من قبل.

العمالة المطلوبة لـمشروع محل بيع طرح السيدات :


المحل لا يحتاج كثير من العمالة ويمكن ان يكون فقط شخص واحد يقوم بالبيع او شخص اضافى فى اوقات الذروة أو عند شهرة المحل ووجود الكثير من العملاء ويشترط حسن المظهر واللباقة وحسن التصرف والتسويق الجيد .

بعض النصائح الهامة لنجاح محل طرح السيدات:


لا ترفع الاسعار بشكل مستفز فهذا كفيل بان يفشل مشروعك من البداية اذا ان البيع الكثير مع الربح القليل افضل من البيع القليل مع الربح الكثير ولا تزيد فى الاسعار عن منافسيك حتى لا تخسر زبائنك.

ابدا ابدا لا تقوم بشراء البضائع غالية الثمن بهدف بيعها فى سوق شعبى بأسعار مرتفعة فالسوق هو من يحكم نوع البضائع.

صادق منافسيك وودهم ولا تتسبب فى المشكلات معهم.

اختر التجار الموردين لك بعناية واختر افضلهم وتعامل معة.

يجب ان يكون محل الطرح فى الاماكن التى يراها الناس وليس فى الشوارع الجانبية.

مشروع مربح وسهل التنفيذ


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم



موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الأفكار المال والأعمال
المزيد من الأفكار
المزيد من المال والأعمال