كوب واحد على الريق وتخلص من الكرش نهائياً

كوب واحد على الريق وتخلص من الكرش نهائياً


المقدمة:  


معظم #الرجال والسيدات يعاني كثيراً من الوزن الزائد وخصوصاً منطقة البطن وظهور الكرش مما يؤدي إلى تعرضهن للأحراج والحيره عندما يبحثون عن ملابس لأرتدائها ويقومون بممارسة التمارين الرياضية الشاقة وأخذ الكيماويات التي من الممكن أن تؤذي شيء أخري ويقومون بعمل رجيم قاسي لخسارة الوزن الزائد ويذهب أغلبهم إلى الجيم دون جدوي .

 فهل من المستحيل #التخلص من الكرش ؟ وهل يجب علينا أن نحرم أنفسنا من الأكلات المرغوب فيها ؟ أم علينا أن نجهد أنفسنا في رجيم قاسي ونمارس التمارين الرياضية الشاقة ؟ ففي هذه المقاله سأقدم لكم الحل السحري الذي يؤدي إلى التخلص من الكرش والترهلات الموجوده في #منطقة البطن في أسبوعين فقط .


كيف تتخلص من الكرش نهائياً

وصفة سحرية للتخلص من الكرش في أسبوعين فقط 

كوب واحد على الريق وتخلص من الكرش نهائياً


مكونات الوصفة :

معلقة كبيره من #مسحوق القرفة 

معلقتين من عسل النحل 

كوب من الماء 

الطريقة :

ضعي #الماء في وعاء واتركيه لمدة 5 دقائق على نار هادئه بعد ذلك أضيفي مسحوق القرفة والعسل  والليمون واتركيه مره أخري ليغلي جيداً .

بعدما يغلي المزيج احتفظي به في زجاجة وضعيه في الثلاجة واشربي كأس منه كل صباح على معدة فارغة لمدة اسبوعين وستلاحظين الفرق في أقل من أسبوعين باذن الله فيجب عليكي الأستمرار على شرب الكوب #يومياً للمحافظة على النظام والتخلص من #الكرش في أسرع وقت .

اقرأ أيضاً :


نظام غذائي للجسم وتحسين وظائف الدماغ


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء
المزيد من الصحة والدواء