بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

افضل تطبيق Keep Me Out يساعدك على زيادة التركيز والإبتعاد عن هاتفك

تطبيق Keep Me Out يساعدك على زيادة التركيز والإبتعاد عن هاتفك


المقدمة: 


يقع معظم الجيل الناشئ شبابا وفتيات ضحية الإدمان على #مواقع_التواصل_الإجتماعي(Social Media)، ومع زيادة عدد مواقع التواصل الإجتماعي وزيادة مدمنيه أو مستخدميها حول العالم، فلم يبقى سوى أن نبحث عن خطة للتخفيف عن آثار هذه المواقع على عقول الناشئة، لذلك بدا التفكير الجدي وقد توصل بعض المهتمين بتطبيقات الأندرويد بصناعة تطبيق لمكافحة ظواهر الإدمان على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن ربما تتسائل كيف لتطبيق أندرويد يمكنه أن يمنعنا من إستخدام هذه المواقع على الرغم من أنه #تطبيق_أندرويد وهو في أجهزتنا الخلوية؟ سنشرح في هذا المقال كيف تم صناعة تطبيق يبقينا بعيدين عن هواتفنا النقالة لمدة محدودة من الزمن.

تطبيق يساعدك على زيادة التركيز والإبتعاد عن هاتفك

تطبيق Keep Me Out يساعدك على زيادة التركيز والإبتعاد عن هاتفك



تطبيق Keep Me Out: 


هذا التطبيق مبني على فكرة بسيطة جدا والتي قد تبقي #الطلاب بعيدين عن أجهزتهم النقالة لفترة تمكنهم من #التركيز على دراستهم من دون أن تأخذ اجهزتهم حيزا كبيرا من تفكيرهم، وبالتالي يركزون اكثر ويحققون تحصيلا علميا أكثر، وليس فقط التطبيق محصورا بالطلاب، بل يشمل كل نواحي الحياة، ومنها اولئك الذين يحبون القراءة ويرون بالأجهزة الخليوية مضيعة لوقتهم الثمين.
أما فكرة الجهاز فبسيطة جدا والتي اقول أن يتم غلق الجهاز لفترة معينة، لكي تتخلص من إدمان مطالعة مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفايسبوك و تويتر و يوتيوب إلخ .. 
وقد حصل هذا #التطبيق على الكثير من التنزيلات في فترة زمنية قصير جدا عندما أطلق في أكتوبر 2017.

مميزات التطبيق:


تطبيق Keep Me Out يساعدك على زيادة التركيز والإبتعاد عن هاتفك


يمتتاز تطبيق Keep Me Out بمزايا كثير ورائعة يحتاجها #الشباب والفتيات الذين يعانون من نقص بالتركيز على أعمالهم اليومية دراستهم لتبقيهم بعيدين عن أجهزتهم الخليوية أكثر وقت ممكن، ويسمح هذا التطبيق من الوصول فقط إلى #القراءة، وهواتف الطوارئ، كما أنه يمكنك من الرد على المكالمات الخليوية، ويمكنك من الوصول إلى شاشة القفل للتحقق من حالة إتصالك بالشبكة، ويمكنك فتح شبكة الإتصال بالإنترنت من دون إستعمالها بشكل ملائم، لذلك فهو ينظم حياتك بشكل كبير لتتمكن من التوفيق بين حياتك العملية وأوقات الترفيه.

خطوات تحميل تطبيق Keep Me Out:


خطوات تحميله سهلة جدا، يمكنك تحميله من على متجر غوغل Google Play عن طريق الذهاب إلى الرابط الذي سأضعه في نهاية المقال. بإختصار إن هذا التطبيق هو الحل الأسهل لكن يعانون قلة التركيز عن طريق تصفح مواقع التواصل الإجتماعي ووقف هذا النشاطات لحين تمكنك من توفير وقت ثمين لقضاء حاجاتك اليومية والتخطيط لأفكارك المستقبلية، حيث أنك بالتأكيد تقضي أغلب أوقاتك في لعب ألعاب الأندرويد والتي تحس أنها تضييع للوقت الثمين ويخلصك من إدمانك عليها وعلى السوشيال ميديا.
رابط #التحميل من هنا

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

hussein ali

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم