طريقة عمل أجنحة الفراخ المقلية المقرمشة



طريقة عمل أجنحة الفراخ المقلية  

المقدمة : 


تعتبر #أجنحة الدجاج من الأشياء السهلة والبسيطة والمتواجدة في بيوتنا في أغلب الأحيان ، فالكثير منا يعاني من التفكير في تحضير وجبة الغذاء ماذا سوف نطبخ اليوم ؟ هل سنأكل سمك أم فراخ أم لحمة ؟

فكالعادة نتجة إلى #الأكلات التقليدية والمعروفة وأيضاً نلجأ إلى الأكلات المكلفة فلماذا لا نستغل الأشياء البسيطة في صنع أطباق شهية ولذيذه فيمكنكي استغلال أجنحة الفراخ وصنع ألذ وأطعم طبق ، وتختلف طريقة إعداد أجنحة الفراخ فلها طرق كثيرة وسهلة وبسيطة  . 

ولكن سوف أتكلم في هذه المقالة بالأخص عن #طريقة تحضير أجنحة الدجاج المقلية المقرمشة وهذه الوصفة مشهوره جداً في المطاعم الأمريكية ويفضلها الكثيرون إلى جانب أنها تعتبر من الأكلات المفضلة لدي الأطفال فتعالي معي لنتعرف على كيفية تحضير أجنحة الفراخ المقلية .

طريقة عمل أجنحة الدجاج المقلية 

أجنحة الفراخ المقلية المقرمشة 

طريقة عمل أجنحة الفراخ المقلية

المكونات :

خمس قطع من أجنحة #الفراخ الطازجة 

2 كوب كبير من الحليب الطازج 

2 كوب كبير من الدقيق المنخول 

بيضه مخفوقة جيداً 

معلقة كبيرة بصل بودر

معلقة كبيرة ثوم بودر 

معلقة كبيرة من البابريكا ( الشطه الحمراء ) حسب الرغبة 

معلقة صغيرة فلفل أسود 

زيت ذرة للقلي 


طريقة عمل أجنحة الفراخ المقلية

طريقة التحضير :


نقوم بتحضير وعاء عميق ثم نقوم بخلط #المكونات الجافة مع بعضها البعض وهي الدقيق والفلفل الأسود والبابريكا والبصل البودر والثوم البودر .

نقوم بمزج المكونات السائلة في وعاء أخر وهي الحليب والدقيق .

نقوم بتنظيف الأجنحة جيداً وغسلها بالماء والخل .

تغمس الأجنحة أولاً بالخليط السائل وتترك نصف ساعة تقريباً حتي تتشرب الخليط .

يتم تصفية الأجنحة جيداً من الزيت وتقدم ساخنة .

الأجنحة المقلية تعتبر من #الأكلات السريعة والشعبية يمكنكي تقديمها مع البطاطس المقلية أو مع الأرز الأبيض أو المكرونة بالصلصة ومع سلطة الخضار والسلطات الطازجة المفضلة لديك .

يمكنكي أيضاً عمل طريقة أخري لأجنحة الدجاج عن طريق تقسيمها إلى صوابع وتقلي أيضاً بالزيت .

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً المطبخ
المزيد من المطبخ