بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

وداعاً للمواد الحافظة طريقة عمل التونة في المنزل



وداعاً للمواد الحافظة طريقة عمل التونة في المنزل


المقدمة: 


التونة من الأطباق المحبوبة والمرغوبة لدى الكثير من الناس إلى جانب أنها تحتوي على قيمة غذائية عالية ومع ارتفاع الأسعار أصبحنا لا نستطيع شرائها بكل سهولة فكما عودتكم من قبل من خلال موقع بوابات كوم نقدم كل ما هو جديد ومفيد فسوف أتكلم في هذه المقالة عن طريقة عمل #التونة في المنزل فوداعاً لشراء التونة المعلبة وقومي وحضريها بنفسك في البيت .

اقرأ ايضاً



أسهل طريقة لعمل التونة في المنزل 

وداعاً لأرتفاع الأسعار طريقة عمل التونة في المنزل ِ


وداعاً للمواد الحافظة طريقة عمل التونة في المنزل

المقادير :ِ



  • نصف كيلو سمك تونة 
  • ثوم
  • فلفل أخضر 
  • بصلة صغيرة 
  • كمون
  • ملح
  • شطة 
  • ليمون
  • بقدونس وشبت

وداعاً للمواد الحافظة طريقة عمل التونة في المنزل

طريقة التحضير :


 أول خطوه نقوم بإحضار السمك وغسله جيداً للتخلص من الدم الموجود ثم نملحه بالثوم المفروم والفلفل الأخضر والشطة والملح والكمون بعد فرمهم معاً . ثم نقوم باحضار حلة بها كمية من #الماء ونضع بها ملعقة ملح وملعقة كمون .

نضيف بصلة صغيرة مقطعة وملعقة من الثوم المفروم وقرن فلفل أخضر على حسب الرغبة وبعض من الخضره ونضعهم في الماء أيضاً وبعدها نضع فوق الحلة مصفاه ونضع #السمك بداخل المصفاه لينضج على البخار ويغطي إلى أن ينضج بعد 15 دقيقة  ثم نقوم باخراج السمك من المصفاه ونفتته لقطع صغيرة ونضيف له الليمون والشطة وملعقة الزيت و يأكل مع الطماطم والخضرة أو الزيتون الأسود .

أتمني لكم أكلة هنية خالية من #المواد الحافظة وبتكلفة بسيطة جداً لكي لا تحرمي نفسك من القيمة الغذائية الموجوده في التونة .

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.


كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

maro ahmed

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم