بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

علاج قرح المعدة بالأعشاب

قرح المعدة



المقدمة:  
قرحة المعدة، تعتبر من الأمراض المزمنة التي تصيب كثير من الأشخاص والتي انتشرت بطريقة واسعة خلال السنوات الماضية القليلة، وتنتج هه القرح نظرا لعدة أسباب، أتباع نظام غذائي خاطئ، التدخين المستمر، شرب الكحوليات، وغيرها من الممارسات الخاطئة التي يمارسها الإنسان، ومن خلال موقع #بوابات-كوم نقدم لكم كيفية#علاج_قرح_المعدة_بالأعشاب

علاج قرح المعدة بالأعشاب


قرح المعدة



ماهي قرح المعدة؟


#قرح المعدة عبارة عن ثقوب أو تآكل، بالإضافة إلى العديد من الالتهابات في الغشاء الملتف والمبطن للمعدة، وينتج ذلك نظرا لحموضة المعدة وضعف في غشاء المعدة نظرا لبعض الممارسات والعادات الخاطئة.

علاج قرح المعدة بالأعشاب


تتعدد وتتنوع الأدوية الخاصة بعلاج قرح المعدة فمنها الأدوية الكيماوية، والوصفات الطبيعية، وسوف نتطرق من خلال مقالتنا اليوم على كيفية علاج قرح المعدة بالأعشاب كالآتي:


  • البابونج، يعتبر من الأعشاب ذات الفائدة العظمى في علاج مثل هذه التقرحات، فهو يعمل كمضاد قوي للالتهابات، وانقباضات المعدة، ويتم تناوله فاترا من خلال غليه وإضافة ملعقة عسل نحل.
  • الكركم ، يعتبر من الأدوية الطبيعية ذات الفائدة العظمى والتي تستخدم منذ قديم الزمن لعلاج العديد من الأمراض، وهو علاج قوي لأمراض المعدة.
  • العرقسوس، مشروب العرقسوس من المشروبات ذات الفائدة العظمى التي تعالج اضطرابات والتهابات المعدة، لاحتوائه على عنصر الجيلاسرازين، ويتم تناوله من خلال لي ملعقة من مسحوق عرق السوس في كوب ماء مغلي، وتتناوله ثلاث مرات يوميا.
  • قشور الرمان، كثير من الأطباء وأخصائيو التغذية ينصحوا بعدم رمي قشور الرومان والاحتفاظ بها نظرا لفوائدها الصحية الجمة، ويتم تناوله  من خلال وضع ملعقة من طحين قشور الرمان مع ملعقة عسل النحل، وتؤخذ قبل الوجبات بنصف ساعة.
  • الزنجبيل، مشروب الجنزبيل مفيد جدا في مثل هذه الالتهابات، وله العديد من الفوائد الصحية لجسم الإنسان، ويتم تناوله من خلال نقعه ، وإضافة ملعقة من العسل.


متابعينا الكرام نقدم لكم من خلال موقعنا #بوابات كوم جميع وصفات الطب البديل للتخلص من كافة المشاكل الصحية، وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم، تابعونا.



رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد إنشاء موقع نموذجي رائد عن طرح الاستفسارات والأسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقًا مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

منى رجب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم