أفضل خمس طرق لربح المال من الأنترنت

  • ، ، ،


أفضل خمس طرق لربح المال من خلال الأنترنت


المقدمة : 

بعد تطور وسائل الأتصال والتكنولوجيا وظهور الأنترنت أصبح معظم الناس يجلسون يوميا على الأنترنت تاره في تصفح المواقع والفيس بوك وتاره أخرى في مشاهدة الفيديوهات وأيضاً مشاهدة المواضيع والمقالات من خلال محركات البحث والعديد من الخدمات الأخرى المختلفة الموجوده على الانترنت ولكن اكثر الناس تقوم بتضيع وقتها على الأنترنت بدون أي فائدة .

ولكن اخي هل تعلم بأنك من خلال الأنترنت يمكنك ربح وجني الكثير من الأموال بأبسط وأسهل الطرق وهذا لا يحتاج إلى دراسة بل فقط الذكاء والمهارة والصبر والتعلم .
فكثير من الناس لا تستطيع من خلال دخلها الشهري ان تلبي احتياجات بيتها والكثير من السيدات تبحث عن عمل وهي داخل منزلها للأهتمام بأولادها وعدم التقصير في حق بيتها والكثير من الشباب يملك المهارة والخبره والدراسة ولكنه لا يعرف كيف يمكن ان يستغلها في الربح وجني الأموال فلقد جمعت لكم في هذه المقاله أفضل خمس طرق للربح من خلال الأنترنت .

اقرأ ايضاً






كيف تربح المال من خلال الأنترنت


طرق ربح المال من خلال الأنترنت


أفضل خمس طرق لربح المال من خلال الأنترنت

الطريقة الأولي :

توجد العديد من المواقع التي تدفع لك المال مقابل القيام ببعض الخدمات مثل عمل استبيان او تقييم منتجات وغيرها من الامور السهله و البسيطة وذلك للحصول على وسيلة سهلة لكسب بعض الأموال وبالطبع هذا لم يجعل منك شخصاً ثريا لكنه كفيل في ربح بعض الدولارات وهذه أهم المواقع الخاصة بالأستبيان وبعض المواقع التي يمكنك التعامل معها .

موقع Swagbucks وهو من المواقع الرائعة والبسيطه للحصول على بعض الأموال عن طريق اجراء استبيان او البحث من خلال محركات البحث الخاصة بالموقع ومشاهدة الفيديوهات ، وكذلك اللعب بالألعاب يقدم لك الموقع 5 دولارات عند التسجيل كما يقدم قروض مجانيه للتسوق من خلال المواقع الالكترونية المختلفة لذلك اذا كنت تملك بعض الوقت يمكنك جني الكثير من المال بدلاً من تصفح الأنترنت بلا فائده .

موقع Inbox dollars وهويشبه كثيراً موقع Swagbucks في طرق الربح وايضا سهل وبسيط فلكي تحصل على الربح الأكثر عليك التسجيل في كلا من الموقعين وكسب 10 دولارات عند التسجيل .

موقع Survey club موقع متخصص فقط للأستبيانات المدفوعة أولى خطواته أن تقوم بالتسجيل فيه وتاخذ استبيان مدته 15 دقيقه لتكسب حوالي 3 دولارات في الأستبيان ويمكنك اجراء اكثر من استبيان في اليوم الواحد .

موقع User testing هذا الموقع يعتمد على التقييم كتقييم المنتجات والمواقع والتطبيقات وغيرها فعليك التسجيل في الموقع وتحميل البرنامج الخاص بالموقع لوضع تقييمك المباشر لتكسب 10 دولارات يوميا .

موقع Fiverr موقع ممتاز لكسب 5 دولارات وذلك عن طريق تقديم خدمات لاشخاص اخريين او الحصول علي خدمات من أشخاص أخرين وأيضاً اذا كان لديك مهارات في مجال التصميم والبرمجة والافكار المبدعه والمختلفة ما عليك سوي التسجيل في الموقع وبيع خدماتك بسعر يبدا من 5 دولارات .

أفضل خمس طرق لربح المال من خلال الأنترنت


الطريقة الثانية :

الكتابة والصحافة  عن طريق كتابة المقالات اوالتحرير الإلكتروني المستقل تعتبر من اشهر الطرق لكسب مال والربح من الأنترنت .

فالكاتب المحترف يستطيع كسب نصف دولار لكل كلمة في المقالة وأيضاً ليس كل الكتاب محترفيين لذلك يجب عليك أن تنمي مهاراتك في اللغة الأنجليزية وتقوم بتنمية قدراتك في القدره على كتابة المقالات باللغة الأنجليزية ويتراوح ثمن المقالة المكتوبة من 50 الي اكثر من الف دولار بمعدل الف كلمة في المقالة الواحده لذلك اذا كنت تتحدث اللغة الانجليزية جيداً ولديك القدره على الكتابة الصحفية بشكل مميز ولست من اللذيين يسرقون افكار وكتابات الأخرين فلا تضيع الفرصة في النجاح وربح المال . 

وفيما يلي مجموعة من اهم المواقع التي تشتري المقالات من الكتاب المستقليين مصنفا وفقا للدفع ومرونة الاجراءات والقواعد .

موقع List Verse هذا الموقع يعطيك 100 دولار لكل مقالة على ان يتضمن 10 شروط مرتبة تنازليا وذلك يجب ان لا يقل المقال عن 1500 كلمة باللغة الانجليزية مراعياً لقواعد وشروط الكتابة .

موقع Top Tenz من المواقع البسيطة في قبول المقالات ولكن يدفع 50 دولار على المقالة الواحده ويجب ان لا تقل عدد الكلمات عن 1500 كلمة .

موقع Alist Apart يدفع للمقالة الواحده 200 دولار ولكن الفرصة قليلة جدا لقبول المقاله فهو مخصص فقط للمحترفيين .

موقع International Living هذا الموقع فقط للذين لديهم خبره طويله في السفر بين البلدان ويدفع 75 دولار في كل مقاله تكتبها حول زيارتك لبلد معين بطريقة تناسب فنون الكتابة .

موقع Funds For Writer موقع سهل ومشجع للمبتدئين في الكتابة يعطي 50 دولار مقابل تقرير بسيط مكون من 500 كلمة وفرصة قبول المقالة عالية عن المواقع الأخري .

موقع Iwriter وهو من أسهل المواقع أيضاً للكتاب المبتدئين يسمح لك بالكتابة بالطريقة التي تريدها وتناسبك ولا يضع لك قيود في الكتابة ولكن يدفع مقابل كل مقالة 15 دولار .

أفضل خمس طرق لربح المال من خلال الأنترنت

الطريقة الثالثة :

التجارة الألكترونية والبيع من خلال الأنترنت ففي السنوات الاخيره انتشرت العديد من المواقع التي تقدم خدمة البيع والشراء عن طريق الانترنت ولكن هناك الكثير من الناس الذين لايعرفون كيف يقومون بذلك والخطوات بسيطه وسهله عليك أولاً إنشاء حساب علي البي بال وان تضع صوره جيده للمنتج الذي تريد بيعة وان تكون صادقا وتقدم تجارة جيده ومن بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة Amazon ، Ebay ، Etsy ، Facebook .

الطريقة الرابعه :

إنشاء المواقع والمدونات والقنوات المرئية على اليوتيوب وهي من أكثر الطرق شيوعاً لربح المال من الانترنت لدي كثير من الناس فهو يعتمد على إنشاء المواقع او المدونات او عن طريق رفع مقاطع الفيديو على اليوتيوب وغيرها ولكن السؤال هو كيف أجني المال من ذلك فيما يلي اهم طرق كسب الاموال من خلال هذه المهارة :

1- الإعلانات وذلك عن طريق وسيط إعلاني مثل جوجل أدسنس او ميديا نت ولكنها تحتاج الصبر في البداية وعدم الأستعجال على ربح الكثير من المال وتحتاج إلى بعض الوقت لكي تكون معروفاً ومشهوراً على الأنترنت وتستطيع استقبال الكثير من المشاهدين 

2- تسويق المنتجات والخدمات للاخرين فهناك العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة التي تسمح لك بترويج منتجات وخدمات شركات او افراد وما عليك سوي ان تضع رابط صغير للمنتج او الخدمة في موقعك واي نقره عليه تكسب من خلالها نسبه من الاموال .

3- بيع المنتجات يمكنك بيع منتجاتك الخاصة مثل الكتب الالكترونية او اي منتج اخر باستخدام مدونتك للترويج لها وكسب المال من بيعها .

4- بيع الخدمات اذا كنت تملك مهارات مميزه ومفيده للناس يمكنك بيع خدماتك عن طريق موقعك مثل خدمات التصميم والإعلان واي خدمات تثير اهتمام وشغف الناس .

5- المقالات المدفوعة فالعديد من الشركات تقوم بدفع مبلغ مالي مقابل نشر مقالة خاصة بالشركة في مدونتك او موقعك الالكتروني بحيث تتحدث في المقالة عن الشركة او عن منتجاتها وخدماتها .

6- انشاء قناة علي اليوتيوب فالعديد من اصحاب المدونات والمواقع المشهورة اتجهوا نحو إنشاء قنوات ورفع الفيديوهات على اليوتيوب وهذا الأمر يجني الأموال بكثرة ولكن عليك ان تتحلي بالصبر والذكاء فلقد اصبحت المنافسه فيه قوية جدا .

أفضل خمس طرق لربح المال من خلال الأنترنت

الطريقة الخامسة :

 العمل في المنزل على الأنترنت فالكثير من الناس تحلم بربح المال وتحسين دخلها من خلال العمل على الأنترنت ولكن الحلم أصبح واقع فيمكنك ربح وجني المال من المنزل من خلال العمل على الأنترنت  كما انها تتيح اختيار وقت العمل الذي يناسبك ومن أهم هذه الشركات .

شركة Crowdsourced هذه الشركة تقدم الكثير من الاعمال الصغيره والاعمال المعقدة وذلك طبقا لمهاراتك فعليك تحديد وعرض مهاراتك وسوف يصلك العمل المناسب والاجرالمناسب لمجهودك ومهاراتك .

شركة Demand Studios وهي شركة مرنة وبسيطة تقوم بتوظيف جميع المبدعين من الكتاب الي صناع السينماء والأجر في البداية ليس كبيراً ولكنه مناسب لوظيفة العمل من المنزل .

موقع Fast Chart هذا الموقع مخصص فقط للأطباء ويتطلب مؤهلات ومهارات خاصه للقبول فيه ولكنه موقع قوي يقدم أموال جيدة في كل ساعة عمل .

موقع Leap Force هذا الموقع يتطلب مهارات في البحث والتحليل واذا تخطيت الأمتحان وتم قبولك للتوظيف فيه يمكنك ان تكسب اكثر من 11 دولار في الساعة الواحده .

موقع Speak Write فاذا كنت بارع في اللغة الانجليزية وتتحدث بطلاقة هذا الموقع يدفع 15 دولار في الساعة الواحده مقابل تدوين المعلومات المطلوبة منك .

أفضل خمس طرق لربح المال من خلال الأنترنت


وأخيراً أقول لكم أنه يوجد العديد من الطرق للكسب والربح من الأنترنت فهو منجم من الأموال للشخص الذكي الذي يريد أن يتعلم لتحقيق حلمه وهدفه وتحسين دخله المادي والمعنوي فعليك بأختيار الطريقة التي تناسبك وابدأ بالبحث والدراسة وتنمية مهاراتك ومعلوماتك في هذا المجال ويجب عليك التحلي بالصبر والنجاح أتمنى لكم تحقيق الهدف والوصول إلى القمة .


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.


كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الإدارة الأدب الأفكار الربح من الانترنت
المزيد من الإدارة
المزيد من الأدب