بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

وصفة زيت الزيتون والملح لن تستغني عنها طوال حياتك فوائد ستذهلك



المقدمة: 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين موقع #بوابات_كوم أتينا لكم اليوم بوصفه رائعه وسهله وبسيطه جدا سوف تدهشكم نتائجها.

الواقع أن اغلب الناس يستخدمون العقاقير والأدوية الكيميائية للتغلب على . والأمراض وهذا شيء سيء وخطير لأن الأدويه لها الكثير من الآثار الجانبيه السلبيه على صحة الانسان


لذلك نقدم لكم هذه الوصفه الطبيعيه وهي مزج #زيت_الزيتون و #الملح وفوائدها الصحيه المدهشه. ولكن دعونا اولا نتحدث عن فوائد كل منهما على حدى.

اقرأ ايضاً


أولا:#زيت الزيتون:_


يتميز زيت الزيتون بطعمه المميز واستخداماته العديده عامة وفي الأكلات خاصة لأنه يعطيها نكهة خاصةوغنيه بجانب فوائده الصحيه والجمالية للبشره والشعر سوف نلخصها لكم في عدة نقاط تابعوا معنا...

#فوائد زيت الزيتون:


*يحتوي على مجموعه غنيه من الفايتامينات مثل: فيتامين ك ،فيتامين هـ ،فيتامين أ وغيرهم.

*يحتوي على أحماض دهنيه غير مشبعه وعلى الكلوروفيل والفينولات ومضادات الأكسده.*تناوله على الريق بمقدار ملعقه صغيره ممزوجه بملعقه صغيره من عصير الليمون له فوائده أيضا ومنها: 

* القضاء على الامساك 

*يمنع الأصابه بالكوليسترول. 

*يعالج الكثير من أمراض المعده. 

*يعالج ويحمي من الإنفلونزا. 


ثانيا:#الملح:-


يدخل الملح ضمن الكثير من وجباتنا اليوميه ورغم كميته القليله ألا انه بعد خطيرا جدا اذا زاد عن الحد الطبيعي ومن مظاهر خطورته ارتفاع ضغط الدم.

#فوائد الملح:_-


*اتباع حميه قليله من #الملح:


- تساعد على خفض مستوى السكر في الدم وبالتالي تحفيز إنتاج الأنسولين في الجسم.

- وضع كميه قليله من الملح على اللسان تساعد في الحمايه من نزلات الربو.

وصفة زيت الزيتون والملح لن تستغني عنها طوال حياتك فوائدها ستذهلك وتغنيك عن الادويه والعقاقير الكيميائيه المضره بالصحه على المدى البعيد


مكونات الوصفه:


ملعقتين كبيرتين من #الملح.

عشرون ملعقه كبيره من #زيت-الزيتون.

الطريقه:


نقوم بوضع ملعقتين الملح في برطمان زجاجي ونضيف إليهم العشرون ملعقه من زيت الزيتون وتعلقه لأحكام انتركم يومين كاملين في مكان مظلم حتى يندمجوا جيدا.

وهذه الوصفه سوف نستخدمها لعلاج آلام الرقبه والمفاصل وآلام الجسم عامة. 

كيفية الاستخدام:_


عند الاستيقاظ صباحا ستقوم بتدليك المنطقه التي تشعر فيها بالألم سوف تبدأ في اليوم الأول بتدليك لمدة دقيقه ونصف وتضاعف وقت التدليك كل يوم .تستمر على هذه الوصفه لمدة عشرة ايام الى ان تصل بوقت تدليك حوالي20 دقيقه فهو المده الأنسب لإختفاء الألم بالتدريج ومع مرور الأيام. وذلك بشهادة الخبراء.

في نهاية مقالنا اليوم أسأل الله لي ولكم العفو والعافيه متابعي موقعنا #بوابات_كوم. اتمنى أن ينال مقالنا اعجابكم وللمزيد من الموضوعات تابعوا موقعنا لتعلموا كل ماهو جديد في مجالات مختلفه.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

Esraa Aiesh

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم