بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

فوائد عسل النحل للوجه والبشره



فوائد عسل النحل للوجه والبشره

المقدمة:


#العسل هو نعمه من الله  ، فقد ذكره الله عزوجل  في القران الكريم بأنه شفاء للناس فهو #علاج من كل الامراض لذا دائما يوصي به جميع الأطباء بتناول ملعقه منه يوميا تغنيك عن اى شىء بعده بسبب الفوائد الكبيره التى يهبها لنا العسل؛ لذا سوف نتحدث معكم عن موضوع شيق جدا على موقع على موقع #بوابات كوم وهو فوائد عسل النحل للبشره ؛ وسوف نتحدث عن الفوائد بالتفصيل مع ذكر بعض وصفات عسل النحل للبشره وارجو أن ينال هذا المقال على حسن إعجاب زوانا الكرام.

اولا استخدامات عسل النحل للبشره:


يستخدم عسل النحل للبشره لعده استخدامات مختلفه منها:

اولا يمكنك استخدامه#كغسول وذلك عن طريق غلط نصف ملعقه من عسل النحل من عصير ليمونه وخلطه جيدا ووضعه على الوجه في الصبح لتنظيف البشره واعطاءها لمعان جذاب.

ثانيا: يمكنك استخدامه #كمقشر للوجه وذلك عن طريق وضع بدرة اللوز مع عسل النحل ووضعهم على البشره مع الفرك فتعمل هذه الوصفه على تنظف الوجه بصوره جيده وينقى الوجه من الخلايا الميته.

يمكن استخدامه ايضا #كقناع للوجه وذلك عن طريق خلطه بمواد أخرى مثل الجلسرين أو الزبادى وعمل قناع للوجه لتنظيف وتبيض الوجه بهذه الخلطه.


ما هي فوائد عسل النحل للبشره:

فوائد عسل النحل للوجه والبشره

يعمل عسل النحل #كمرطب للبشره وذلك بفضل استخداماته المتعدده التى ذكرناها ويمكن استبداله بماء الورد في حال عدم وجوده.

يعمل عسل النحل كعلاج مثالى من #حب الشباب وذلك بوضع قطره من عسل النحل على كل حبايه بالوجه وسوف تختفي بسبب محاربه العسل خلايا الموجوده في حبوب الشباب.

يعمل عسل النحل على معالجة #جفاف البشره وذلك عن طريق إضافته للزبادى وعمل قناع مثالى منه.

استخدامات اخرى لعسل النحل:


  • يستخدم كمرطب وملمع للشعر
  • يستخدم في معالجة الجروح
  • يستخدم في تنظيف المعده
  • يستخدم في تقويه الجهاز المناعي بالجسم
  • يستخدم لتقليل الأورمان الموجوده بالجسم

فالعسل يدخل في العديد في الاستخدامات المختلفه بسبب فوائده التى لا تعد ولا تحصى بجانب مذاقه الرائع لذا يجب على كل شخص وخصوصا الاطفال تناول ملعقه منه يوميا


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

دار تكنولوجيا الحاسب

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم