بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة

فى البداية موقع بوابات كوم يهنئكم بالعام الجديد ويتمنى لكم دوام النجاح والصحة والعافية , نستقبل سنةً جديدة وعام جديد وعمر جديد يحمل معه كل الأمل والصقة أملاً جديداً مشرقا متجددا بمستقبلٍ يملؤه النجاح والتقدم والرقي والرخاء ، وأيّام آتية ترفرف بتفاؤل وإصرار ، تطوي كلّ ما خلفها من آلامٍ وفشل فى العام الماضى ، فانظر لها بعينٍ مشرقة متلألئة بأنّ الآتي أجمل وان ما مضى لن يعود وان الفرصة القادمة افضل واجمل فكل عام وانتم بكل الخير


المقدمة:  

فى البداية موقع بوابات كوم يهنئكم بالعام الجديد ويتمنى لكم دوام النجاح والصحة والعافية , نستقبل سنةً جديدة وعام جديد وعمر جديد يحمل معه كل الأمل والثقة أملاً جديداً مشرقا متجددا بمستقبلٍ يملؤه النجاح والتقدم والرقي والرخاء ، وأيّام آتية ترفرف بتفاؤل وإصرار ، تطوي كلّ ما خلفها من آلامٍ وفشل فى العام الماضى ، فانظر لها بعينٍ مشرقة متلألئة بأنّ الآتي أجمل وان ما مضى لن يعود وان الفرصة القادمة افضل واجمل فكل عام وانتم بكل الخير

كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة


فى البداية موقع بوابات كوم يهنئكم بالعام الجديد ويتمنى لكم دوام النجاح والصحة والعافية , نستقبل سنةً جديدة وعام جديد وعمر جديد يحمل معه كل الأمل والصقة أملاً جديداً مشرقا متجددا بمستقبلٍ يملؤه النجاح والتقدم والرقي والرخاء ، وأيّام آتية ترفرف بتفاؤل وإصرار ، تطوي كلّ ما خلفها من آلامٍ وفشل فى العام الماضى ، فانظر لها بعينٍ مشرقة متلألئة بأنّ الآتي أجمل وان ما مضى لن يعود وان الفرصة القادمة افضل واجمل فكل عام وانتم بكل الخير



كلنا نجرى الاستعدادات الأن لليلة رأس السنة بتنظيم الاحتفالات أوإقامة موائد الطعام ونتخذ هذه المناسبة فرصة لجمع شمل الاهل والاحباب وتبدأ الاحتفالات برأس السنة الميلادية يوم 31 ديسمبر “كانون الأول” من كل عام .

احتفالات رأس السنة الميلادية فى أجواء من الحب والسعادة والفرح والمرح والامل يتشارك الأهل والأصدقاء الألعاب والقصص والحكايات عن عام مضى بكل ما فيه يضحكون ويلهون ويتناقشون ويجددون العهد على الأمل والصبر والاصرار والتحدي حتى صباح أول يوم فى العام الجديد متخذين من مناسبة رأس السنة والاحتفال بها فرصة جديدة وجيدة لتبادل التهاني مع الأهل والأصدقاء والاحباب , ويجدون في تلك المناسبة فرصة للتعبير عن مشاعر الحب والعاطفة وبث اجمل التهاني والأمنيات بالعام الجديد ،  ونحن فى موقعكم بوابات كوم نقدم لكم اجمل واحلى كلا بماسبة العام الجديد نرجوا ان تنال اعجابكم وتتناقلوها فيما بينكم .

فكرت أهديك في السنة الجديدة عيوني، لكن ترددت في اللحظة الأخيرة خفت أشتاقلك وما أقدرش أشوفك ياعيونى

بنسيم الرحمة وعبير المغفرة وقبل الزحمة أقول كل سنة وانت طيب

أجمل لحظة في حياتي أني أسمعك تقول فيها.. كل سنة وانتى طيبة يا حياتى.

يغيب عام وياتى عام وأنت شعاع ينير القلوب كل عام وانت بخير.

لو جرحنا وانجرحنا .. خلنا ننسى اللى كان .. كفاية نبدأ سنة جديدة والقلوب فيها صافية.


فى كل سنة جديدة مش عاوزين رسائل قديمة .. عاوزين كل شيء جديد .. نتفاءل فيه بسنة سعيدة.

أنا وقلبي فدى عيونك .. أنا اتعودت على جنونك.. ومش عاوزه سنة جديدة بدونك .. عاوزه أعيش جوه جفونك.


للغاليين على قلبي بس واللي أحبهم و يحبوني سنة جديدة طيبة عليكم وعلينا

مني أحلى التهاني بالسنة الجديد واتمنى لك من كل قلب الناجح والتوفيق .

بأحلى عبارات التهاني بأجمل كلام الحب والأماني بكل أحساس في قلبى ووجداني، كل سنة وانت طيب 

كل عام وحبّك أجمل .. يا مضوي شمعة سنيني .. كل عام وأنت الأول في حياتـي وقلبي وعيني .. لستُ أول المهنئين لكنني أرقّهم كلمة .. وأصدقهم مشاعر .. وألطفهم عبارة .. أنتقي أحرفي بكل إتقان .. ليس لأني مُبدع الكلمة ولكن لأنّني سأوجّهها لمن يستحقها "كل عام وأنتَ بخير".

مرّت سنة وجات سنة وراحت سنين وبتجي سنين وحبّك بقلبي محفوظ وأمين.

في كل عام ننتهي من سنة ونحن تختلف مشاعرنا وأحاسيسنا .. فقد مرّت السنة بالعديد من الذّكريات المؤلمة والجميلة، والتي كان لها الأثر الكبير في نفوسنا، ولا يَسَعُنا عند نهاية كلّ عام سوى أن نتمنّى لأنفسنا ولمن نحب .. سنةً مليئة بالأفراح.


حبيت يا غالى بالسنة الجديدة الجديد أهنيك , يارب يعودها علي وعليك بالامل والحب ويحفظك ويحفظ اللى يحبك .

جوه قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك .. وعلى الناس أغليتك .. وبالسنة الجديدة هنيتك.

أتحدّى العالم وأنا وياك .. وأقول للبشر بأعلى صوت أهواك .. ومع سنة جديدة أقولك يا حبيبي .. أنا وقلبي وروحي وإحساسي معاك.

كل عام والخير طريقك وممشاك والبسمة دايما لا تفارق شفاك وجنة ربي منزلك وسكناك.

كل سنة تمر مفيش جديد، والسنة دى لا ادرى ويش يصير، لكن الأهم إنك عني مو بعيد وحبّك يسري في قلبي مِن وريد لوريد.




رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

Mohamed Fares كاتب محتوى متخصص فى المقالات التقنية وأفكار الربح من الانترنت وكذلك صنع وبرمجة التطبيقات الخاصة باجهزة الاندرويد ولدى كثير من المقالات 

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم