بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

مروة سلام ونهلة صلاح الدين تقدمان برنامج دقة قلب على قناة HBC الصحة والجمال سابقا

مروة سلام ونهلة صلاح الدين تقدمان برنامج دقة قلب على قناة HBC الصحة والجمال سابقا

تطل علينا من جديد #قناة الصحة والجمال في قالب متميز وأكثر تطورا تحت اسم قناة HBC، حيث تم إعادة هيكلة القناة بالكامل، وقد كان أول بث مباشر للقناة ذات الثوب الجديد يوم الجمعة الماضية.

أكد الدكتور هاني البنا أن انطلاق #قناة HBC كانت بمثابة تأكيد التزام القناة والعاملين عليها بجميع الثوابت الإعلامية في تحقيق محتوى هادف وبعيد كل البعد عن أي شئ قد يمس بسلامة وأمن المجتمع .

كما أضاف الدكتور مظهر شاهين مدير البرامج مؤكدًا على أن خريطة البرامج ستُدهش المشاهدين، حيث تنوعت البرامج ما بين برامج حوارية واخرى طبية وثقافية ومنوعات حتى تناسب جميع أذواق الجمهور وتتناسب مع جميع الأعمار.

اقرأ ايضاً


برنامج دقة قلب مع مروة سلام ونهلة صلاح الدين على قناة HBC:


برنامج دقة قلب مع مروة سلام ونهلة صلاح الدين على قناة HBC:

يعتبر #برنامج دقة قلب احد أكثر البرامج تميزا على قناة HBC والذي تقدمه المتألقة مروة سلام والمبدعة نهلة صلاح الدين، البرنامج من إخراج شكري عبد الله.

صرحت المتميزة #مروة سلام لموقع بوابات كوم أن برنامج دقة قلب هو برنامج طبي يومي، كما أكدت على حرصها وحرص فريق العمل على استضافة أمهر الأطباء في جميع التخصصات حتى يحصل المشاهد على أكبر قدر من المعرفة .


مروة سلام تقدم دقة قلب على قناة HBC

مواعيد برنامج دقة قلب:

أضافت الإعلامية مروة سلام أن البرنامج يعرض من السبت إلى الخميس من كل أسبوع في الواحدة ظهرا وحتى الثانية والنصف عصرا.

مروة سلام تقوم بتقديم برنامج دقة قلب من الأحد وحتى الأربعاء أسبوعيا


قالت مروة سلام مضيفة أنها تقوم بتقديم البرنامج من الأحد وحتى الأربعاء أسبوعيا، أما المذيعة المميزة نهلة صلاح الدين فتقدمه يومي السبت والخميس من كل أسبوع.


نهلة صلاح الدين تقدم دقة قلب كل سبت وخميس


وفي ختام حوارنا مع الإعلامية مروة سلام أعربت عن سعادتها بتقديم ذلك البرنامج مؤكدة أنها حريصة على تقديم محتوى مفيد للمشاهد وهادف ولهذا السبب لم تتردد لحظة في تقديم دقة قلب.



رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

Shaimaa Salah

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم