بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

لن تصدق فوائد تناول معلقة من العسل على الريق

لن تصدق فوائد تناول معلقة من العسل على الريق


المقدمة: 

يعتبر العسل من أحد المكونات الطبيعية التي فضلها الله سبحانة وتعالي وذكرها في كتابة الكريم لما فيه من خيرات وقيمة غذائية ( فيه شفاء للناس ) . سورة النحل

فينتج العسل عن طريق #النحل من خلال رحيق الأزهار فهو من أعجب وأنفع الكائنات التي خلقها الله .

ففوائد العسل لا تعد ولا تحصى لاحتوائه على العديد من الفيتامينات فهو مفيد جداً للوقاية والتخلص من الأمراض لما يحتوية من قيمة غذائية عالية ومضادات للأكسده تقاوم الأمراض .

وقد تكلمنا من قبل عن فوائد تناول معلقة من العسل قبل النوم وسوف اتكلم في هذه المقالة من خلال موقع بوابات كوم عن فوائد تناول معلقة من العسل على الريق فهذا الموقع يعرض لك كل المعلومات التي تستطيع أن تستفيد وتفيد بها غيرك .

فوائد تناول معلقة من العسل على الريق

حافظ على تناول معلقة من العسل عند استيقاظك من النوم 


لن تصدق فوائد تناول معلقة من العسل على الريق


إن تناول معلقة صغيره من العسل على الريق يقوم بحماية معدتك من الأمراض ويحسن وظائف الجهاز الهضمي وذلك لأنه يحتوي على مضادات للأكسده تقوم بقتل البكتريا التي تهاجم المعده .

فتناول العسل على الريق يعتبر بمثابة #علاج للمعدة فهو يحمي من الأمراض والألتهابات التي تصيب المعدة ويجنبك من الأصابة بقرحة المعده والأثنى عشر .

كما أن تناول معلقة من العسل على الريق يمد الجسم بالطاقة اللازمة لتأدية الوظائف اليومية فهو يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويعمل أيضاً على تنشيط وتحفيز الكبد للقيام بوظائفة وطرد السموم من الجسم .

لن تصدق فوائد تناول معلقة من العسل على الريق


تناول معلقة من العسل أثناء استيقاظك من النوم مباشرة يحميك من عدة أمراض قد تصيب الكبد مثل الألتهاب الكبدي الوبائي الذي يأتي نتيجة لنقص الحديد الموجود في الدم .

#تناول معلقة من العسل على الريق يعمل على زيادة نسبة الهيموجلوبين في الدم فيعمل على التقليل من الوزن الزائد حيث أن السكر الذي يتواجد في العسل طبيعي وغير مصطنع كما أنه يقوم بحماية الجسم من تراقم السكر داخله .

يحتوى العسل على نسبة عالية من البوتاسيوم فيحافظ على المعدل الطبيعي للكوليسترول في الدم عند تناوله على الريق ويقلل من نسبة الكوليسترول الضاره في الدم .

تناول معلقة من العسل على الريق يحمي من #أمراض القلب والأوعية الدموية كما أنه يعود على الجسم بفوائد صحية أخري .




لماذا نترك كل هذه الفوائد العظيمة التي يعطينا إياها العسل ونحرم صحتنا منها فإذا كنت لا تحب العسل ولا تريد تناوله فقم بإذابته في الماء الدافيء في الصباح قبل تناولك لوجبة الفطار بنصف ساعة وشاهد الفرق وكيف سيعطيك الطاقة اللازمة لتقضي يومك بصحة جيده .


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.


كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

maro ahmed

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم