قائمة المغادرون عن النادى الاهلى تزيد كل يوم نجم من نجوم الفريق

قائمة المغادرون عن النادى الاهلى تزيد كل يوم نجم من نجوم الفريق
 النغادرون عن النادي الأهلي

تابعوا معنا نحن #موقع بوابات كوم لحظة بلحظة آخر الأخبار الحصرية والمؤكدة حول تفاصيل رحيل لاعبو النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية يناير  2018 بعد تأكد خبر رحيل عماد متعب لمعرفة اضغط على تفاصيل رحيل متعب عن الأهلي بات الجميع ينتظر مَن الراحل التالي من الأهلي ؟

 قائمة المغادرون عن النادي الأهلي تزيد كل يوم نجم من نجوم الفريق 

المغادرون عن النادى الاهلى

مؤمن زكريا


وجاء #مؤمن زكريا اللاعب صاحب المهارات الكبيرة في النادي الأهلي والمنتقل من فريق نادى الزمالك بعد مناوشات استمرت اشهر طويلة طويلاً، الآن مؤمن زكريا على مشارف الرحيل عن النادي الأهلي بعدما اعطي المدير الفني حسام البدري الضوء الأخضر للاعب للرحيل في الانتقالات الشتوية يناير 2018.

وجاء عرض إماراتي من نادى الإمارات الإماراتي قبل بداية الموسم 2017 - 2018 وتمسك اللاعب بالرحيل عن المارد الأحمر ولكن الجهاز الفني للنادي بداعي أن اللاعب مقيد بقائمة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريفيا وبحاجة إلى مجهوداته وذلك بعد رحيل احمد حجازي وحسام غالي .  

المغادرون عن النادى الاهلى
  
ولكن الآن تجدد العرض ووافق الجهاز الفني علي رحيل اللاعب وأخطر الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي لجنة الكرة بالأهلي موافقته على رحيل اللاعب مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق لنادي الإمارات الإماراتي وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور خلال يناير المقبل . 

وينهي #النادي الإماراتي خلال الساعات المقبلة جميع الأمور الخاصة بانتقال اللاعب ، خاصة الأمور المالية بين الطرفين، وفي حال اتفاق الطرفين وحسم الصفقة يوم السبت المقبل ، كما هو المتوقع فإن زكريا ، سوف يتغيب عن مواجهتي الأهلي والزمالك ، والأهلي والمصري في بطولة السوبر بالإمارات .

اقرأ أيضاً 


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد إنشاء موقع نموذجي رائد عن طرح الاستفسارات والأسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقًا مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الرياضة
المزيد من الرياضة