هل ينفرد الانتر ميلان بالصدارة أم لليوفي راي اخر - إحصائيات وقائمة الفريقين قبل اللقاء














تابع اخر الاخبار - ملخص المباريات - تفاصيل الأحداث , فقط مع موقع بوابات كوم

مباراة بين عملاقين من عمالقة ايطاليا يوفينتوس يستضيف الانترميلان 

تنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوم السبت 9/12/2017

المباراة بين متصدر الدورى الانتر ميلان برصيد 39 نقطة وثالث الترتيب اليوفي برصيد 37 فرق نقطتين 

هل يفعلها الانتر كما فعلها مع الـ إيه سي ميلان وفاز بنتيجة 3 - 2 وفاز على روما بنتيجة 3 - 1 

يتصدر الانتر ميلان جدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 15 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 3 مباريات , وفاز الانتر على عمالقة الدوري الايطالي فيرونتينا وروما والايه سي ميلان بينما تعادل مع نابولي وبولونيا وتورينو 



يوفينتوس يدخل اللقاء بفقدان الحارس جيانلويجي بوفون الحارس الاساسي 

حيث صَرَحَ ماسميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى غياب حارس المرمى جيانلويجى بوفون عن صفوف اليوفي خلال قمة انتر ميلان المقرر إقامتها الليلة فى تمام العاشرة إلا الربع، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدورى الإيطالى.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن ماسميليانو أليجرى مدرب يفونتوس أكد خلال مؤتمره الصحفى غياب النجو جيانلويجى بوفون عن قمة إنتر ميلان، المحدد لها اليوم السبت، بعد تعرضه لإصابة فى العضلات خلال التدريبات.



ونتيجة لذلك سيعتمد أليجرى على ليوناردو لوريا الشاب البالغ من العمر 18 عاما كـ خيار ثالث ليكون بديلا للحارس تشيزنى وكارلو بينسوجليو، خلال مباراة اليوم.

وضمت قائمة يوفنتوس لمباراة إنتر ميلان كلا من :

" ماتيا دى شيليو- كيليني - بن عطية - بيانيتش - خضيره - كوادرادو- ماركيزيو -هيجواين - ديبالا - دوجلاس كوستا - أليكس ساندرو - ماتويدى - برزايلى - كارلو بنسوليو - ماندزوكيتش - أسامواه - شتشيسنى - روجانى - ستورارو - بينتانكور -بيرنارديسكى - لوريا ".


وأعلن المدير الفني للانتر لوتشيانو سباليتي قائمة الفريق وتضم كلا من :

" هاندانوفيش - ميراندا - سكرينيار - امبروزيو - سانتون - فاليرو - فيتشينو - كاندريفا - بروزوفيتش - بيريسيتش - إيكاردي - توماس بيني - جواو كانسيلو - دالبرت هينريك - ايدير - روبيرتو غاجليارديني - جواو ماريو - يان كارموه - ناغاتوموه - باديلي - بينامونتي - رانوكيا "




وتشهد مباراة اليوم منافسة من نوع آخر بين ماورو ايكاردى مهاجم إنتر ميلان متصدر قائمة هدافى الدورى برصيد 16 هدفا وثنائى يوفنتوس باولو ديبالا (12 هدفا) وجونزالو هيجواين (9 أهداف) لتقليص الفارق.


ديبالا (12 هدف)


هيغواين (9 أهداف)


إقراء أيضا


تشكيلة الانترميلان واليوفي اليوم 


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.


كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الرياضة
المزيد من الرياضة