بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

كيفية استخدام اوراق الزيتون في علاج السكر


كيفية استخدام اوراق الزيتون في علاج السكر


المقدمة:


#الزيتون قد ذكره الله عزوجل وجل في القران وأقسم به بقوله والتين والزيتون ؛ بسبب البركة الموجوده في هذا النبات الرائع والذي يعمل على حماية الجسم من العديد من الامراض المختلفه ؛ ولكننا اليوم سوف نتكلم عن استخدام #اوراق الزيتون في معالجة مرض #السكر ؛ حيث أن الزيتون يعمل على خفض نسبة السكر الموجوده في الدم ؛ فتابعوا معنا هذا الموضوع على موقع بوابات كوم .

فوائد اوراق الزيتون لعلاج السكر :


  • اولا: #زيت الزيتون أو اوراق الزيتون تحتوى على مركبات حيويه تعمل على خفض نسبة الجلوكوز الموجوده بالجسم ؛ وبتالى تعمل على تنظيم مستوى السكر بالدم مما يزيده اهميته لمرضى السكر بشكل كبير.
  • ثانيا: يؤكد بعض الأطباء المختصين بأن شرب مغلي ورق الزيتون تكفي لجعل الشخص يستغنى عن أخذ ابر #الأنسولين ؛ وذلك بعد استشارة الطبيب المختص.
  • اوراق الزيتون تحتوى على #مضادات أكسدة والتى من وظيفتها تقوم بتخفيف وجود الشقوق الحره التى تزيد من أعراض مرض السكر.

ما هي وصفة اوراق الزيتون لمعالجة مرض السكر :

كيفية استخدام اوراق الزيتون في علاج السكر

وصفة اوراق الزيتون من الوصفات المزهله التى يوصي بها لكل #مرضى السكر حيث تم استنتاج بعض الإحصاءات على مرضى السكر الذين قاموا بتجربة هذه الوصفة فلاحظوا أن معدل السكر في الدم ليلا وصل إلى ١٨٠ وكان قبل استخدام الوصفة يصل إلى ٤٨٠ ومعدل السكر نهارا ١١٠ وكان قبل استخدام الوصفه ٣٠٠

مكونات الوصفه :


اولا قومى باحضار كمية من اوراق الزيتون بمقدار كف #اليد ويجب أن تكون نظيفه وذات جوده عاليه ؛ ولمعرفه جودتها تذوق ورقه منها فإذا كانت لاذعه فهى ذات جوده جيده ثم بعد ذلك ضعى اوراق الزيتون مع لتر ونصف من الماء في الغلابه وبعد الغليان اتركيهم ثلاث دقائق ثم قومى بتصفيه الماء وبعد ذلك ضيفى ماء عادى الى اوراق الزيتون التى تم تصفيتها وضعيها في الثلاجة في قارورة زجاجية محكمة.

كيفية استعمال وصفة اوراق الزيتون :


  • اولا قبل استعمال وصفة اوراق الزيتون يجب التخلص من كل أدوية مرض السكر وذلك طبعا بعد استشارة الطبيب المختص.
  • يجب شرب الوصفة السابقه ثلاث مرات يوميا قبل الوجبة مباشرة.
  • على كل شخص مصاب بمرض السكر مراقبة النتائج بطريقة منتظمه ومعدلات السكر في الدم حتى يعرف جيدا هل يستمر في أخذ الوصفه ام يرجع للعلاج عن طريق أخذ ابر الأنسولين.

اضرار الكثرة من تناول اوراق الزيتون :


يجب استخدام اوراق الزيتون وتناولها أو شربها تحت إشراف #الطبيب حتى لا يحدث خفض في نسبة السكر الموجوده في #الدم ؛ كما أن ورق الزيتون يحتوى على مركبات تعمل على تهيج بطانة #المعدة لذا إذا كنت ممن يتناولون اوراق الزيتون يفضل اضافتها للطعام

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

دار تكنولوجيا الحاسب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم