بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

لقاء حصري مع خبيرة التجميل رحاب طايع ودورها في قناة HBC

 لقاء حصري مع خبيرة التجميل رحاب طايع ودورها في قناة HBC


نبذة عن خبيرة التجميل رحاب طايع:


#رحاب طايع إحدى أشهر خبيرات التجميل التي سطع نجمها في سماء فن الماكياج بمصر في الآونة الأخيرة وخاصة بعد مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية كان آخرها مسلسل كفر دلهاب مع الفنانة #صفاء الطوخي والذي تم عرضه في رمضان الماضي، ومسلسل الجماعة 2.


عشقت رحاب طايع الماكياج ودمج الألوان وإبراز جمال الوجه والملامح ، وعلى الرغم من أنها لم تتلق أية دورات تدريبية إلا أنها عملت على تطوير موهبتها وأثقلتها بالخبرة حتى انتقلت من مجرد هاوية إلى محترفة في هذا المجال.


إنها رحاب طايع ذات الوجه البشوش ، صاحبة اللمسة السحرية والطابع المميز في طريقة تطبيقها لفن الماكياج والذي حسب قولها لا يقل أهمية عن أي نوع آخر من الفنون.

اقرأ ايضاً:



حوار حصري مع خبيرة التجميل رحاب طايع

رحاب طايع: دوري في قناة  HBC ماكير وسعيدة بانضمامي لفريق العمل.


حوار حصري مع خبيرة التجميل رحاب طايع رحاب طايع: دوري في قناة  HBC ماكير وسعيدة بانضمامي لفريق العمل.


كان #لموقع بوابات كوم حوار خاص مع الجميلة رحاب طايع حيث طرحنا عليها مجموعة من الأسئلة وخاصة تلك التي تهم كل فتاة باعتبارها محترفة في فن التجميل، ومن أول الأسئلة التي طرحناها عليها كانت عن أمر تركض الفتيات وراءه وهو مقياس الجمال وقد أدهشتني إجابتها وأسعدتني أيضا وإليكم الحوار كامل اعزائى المتابعين.

اعتمادا على خبرتك وموهبتك وعشقك للجمال، ما هو مقياس الجمال من وجهة نظرك؟


لا يوجد ما يسمى بمقياس الجمال لأن هذا الأمر نسبي، فالجمال هو الجمال ذاته، فرأيي أنه لا توجد فتاه جميلة وأخرى ينقصها الجمال وإنما هناك فتاة أهتمت بإبراز جمالها وسعت للحفاظ عليه وأخرى قتلت الجمال بداخلها حتى بدا على وجهها الباهت ، وإن كنت أرى أن الوجه الصافي هو أحد أهم عناوين جمال الفتاه ودليل على اهتمامها بنفسها.

بذكر الوجه الصافي، بماذا تنصحين الفتيات للحفاظ على بشرتهن نضرة وصافية؟


أول نصيحة أهديها لكل فتاة هي عدم غسل الوجه بالصابون واستبداله بغسول طبيعي كشطف البشرة بماء الورد لما لها من فوائد كثيرة وتأثير رائع على البشرة.

كما أنصحهن بتطبيق حمامات الثلج وخاصة لصاحبات #البشرة الدهنية، فالثلج يعمل على شد البشرة وغلق مساماتها مما يعني قلة ظهور مشاكل البشرة من حبوب وبثور وبقع وغيرها من المشاكل التي تؤرق الفتيات.

ويجب أن أذكر أن هناك عادة سيئة تفعلها بعض البنات وهي النوم بالماكياج ، وهذا أمر خاطئ جدا ومجهد للبشرة، لذا يجب على كل منهم إزالة الميك اب قبل بالنوم باستخدام مزيل الماكياج او بشطف البشرة بالماء الدافئ ثم تطبيق ماسك العسل والزبادي لتنظيف البشرة.

ومن العادات السيئة التي يقع فيها الكثيرات هي شراء مستحضرات تجميل مجهولة الهوية، لا يدركن أنهم بذلك يقمن بإهلاك البشرة وبالتالي ظهور مشاكلها بشكل مبالغ فيه من بقع وبثور بيضاء وبثور سوداء ومسامات واسعة وغيرها الكثير، فعليهن اقتناء مستحضرات تجميل معروفة المصدر وذو ثقة.

حوار حصري مع خبيرة التجميل رحاب طايع


علمنا أنك قد انضممت إلى فريق عمل #قناة HBC الصحة والجمال سابقا ، هل يمكنك إخبارنا عن دورك في فريق العمل؟


بداية يجب أن أعبر عن سعادتي لانضمامي لهذا الفريق المميز والتعامل مع إعلاميات القناة المبدعات كالمتألقة #مروة سلام والمميزة #نهلة صلاح الدين وغيرهما، أما عن دوري في القناة فقد كان دوري بفريق العمل هو ماكير، وأنا سعيدة بمشاركتي في القناة وخاصة بعد انطلاقها المميز.

هل يختلف ماكياج الإعلاميات عن الماكياج العادي؟


بالتأكيد هناك فارق كبير بينهما حيث أن ميك اب الإعلاميات يجب أن يتسم بالبساطة ويكون #ماكياج سوفت حتى تبدو المذيعة طبيعية مما يجعلها تبدو في أجمل صورها، أما اختيار درجات الألوان فتعتمد على الإضاءة والملابس وإن كان لا غنى عن اللون الأسود والبنيات.

هل تتبعين أخر صيحات الموضة وتتابعينها أم تفضلين الروتين المعروف؟


أكيد أتابع آخر صيحات الموضة في الألوان ورسم العيون والحواجب فالتجديد مطلوب دائما، وإن كانت الأساسيات واحدة لا تتغير، وفي النهاية ملامح الوجه هي التي تحدد الطريقة المثلى لوضع الماكياج.

وفي ختام ذلك الحوار الممتع قدمي نصيحة لكل فتاة تحلم بأن تكون ميك اب أرتيست؟


أهم شيء هو توافر #الموهبة، فطريقة وضع الماكياج فن مثله كفن الرسم والنحت، لذا نصيحتي أن تتركي لخيالك العنان حتى يسبح في سماء الألوان والجمال ، وثقلي تلك الموهبة بالتدريب حتى تكتسبي خبرة وتعتادي الأمر، كما يمكنك تعزيز موهبتك بمزيد من الدراسة ، وإن كانت الموهبة هي الأساس.

كان حوار مميزا قد استمعت به كثيرا على المستوى الشخصي ، ولما لا ؟ فأستاذة رحاب ذو شخصية بسيطة وعفوية ومحترفة في مجالها مما أضفى على حواري معها طابع مميز.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

Shaimaa Salah

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم