بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

مقبلات شهية ولذيذة من الخبز

مقبلات شهية ولذيذة من الخبز

المقدمة: 


هناك العديد من #المقبلات الشهية التي يدخل الخبز في مكوناتها مما يعطيها مذاق خاص وأكثر تميزًا، ولعل هناك الكثير منها ما يقدم بالعديد من المطاعم المشهورة كطبق جانبي فاتح للشهية، أهم ما يميز مقبلات الخبز أنها غير مكلفة إطلاقًا، فأغلب مكوناتها موجودة داخل المنزل فلن تكلفك أي مبلغ إضافي لميزانيتك، ولا يجب أن نغفل عن القيمة الغذائية العالية الموجودة بتلك المقبلات.

سنتطرق معًا في مطبخكم #بموقع بوابات كوم إلى وصفتين من ألذ و أشهى وصفات مقبلات الخبز وأسهلها أيضًا لتكوني أكثر تميزًاوتضفي لمسة جمالية ذات مذاق رائع على سفرتك.

طريقة عمل مقبلات الخبز اللذيذة على طريقة المطاعم


طريقة عمل وصفة التوست الأبيض مع الثوم والجبن

طريقة عمل وصفة التوست الأبيض مع الثوم والجبن:


المكونات:


رغيف كامل من خبز التوست الأبيض + فص واحد من الثوم + أربعة ملاعق من زيت الزيتون + كوب ونصف من جبن الموزاريلا المبروشة + رشة ملح وفلفل أسود مطحون + ملعقة صغيرة من الزعتر البري المجفف ويمكن استبدال الزعتر بملعقة صغيرة من البابريكا الحلوة حسب رغبتك والمتاح لديكِ.

طريقة التحضير:


بداية قومي بتقطيع خبز التوست إلى شرائح مربعة الشكل ثم قطعيهم بالطول إلى نصفين، الآن قطعي فص الثوم إلى نصفين ثم أفركيه فوق شرائح الخبز.

ادهني شرائح #التوست بزيت الزيتون جيدا، وبعد ذلك تبليها بالملح والفلفل الأسود ولا تنسِ أن يكون الفلفل الأسود مطحون طحنًا ناعمًا، يأتي الآن دور توزيع جبن #الموزاريلا االمبروشة على الشرائح توزيعًا جيدًا.

احضري صينية مناسبة ورتبي بداخلها شرائح التوست المتبل مع الجبن ثم ادخليها إلى فرن ساخن ( قمتي بتسخينه مسبقا) ، ضعي الصينية تحت المشواة داخل الفرن لمدة تتراوح بين العشر والخمسة عشر دقيقة، أو حتى يتحول لون التوست إلى اللون الذهبي.

يمكنك تقديم طبق خبز الثوم والجبن كطبق جانبي لتُزيني به سفرتك ، كما يمكنك تقديمه كوجبة فطور شهية مع عصير فريش أو مشروب غازي وإن كنت لا أفضل المشروبات الغازية مع وجبة الإفطار و خاصة للأطفال.

طريقة عمل الخبز الفرنسي مع الجبن الكامل

طريقة عمل الخبز الفرنسي مع الجبن الكامل:


المكونات:


رغيف كامل من الخبز الفرنسي الدائري + كيس كامل من جبن البرغر الصفراء أو#جبن الشيدر+ كوب من البصل الأخضر مقطع على شكل دوائر + ربع كوب من الزبدة المذابة + رشة ملح + ملعقة صغيرة من الزعتر البري المجفف ويمكن استبداله بالبهارات المتاحة والمفضلة لديكِ وإن كان الزعتر يعطي نكهه مميزة للطبق.

طريقة التحضير:


قطعي الخبز بواسطة سكين إلى شرائح طولية ثم قطعيه بالعرض حتى تحصلين على شكل مربعات، واحرصي ألا تقطعي الخبز إلى الأخر، ثم تبلي الخبز بالملح والزعتر حتى تمتلئ الفراغات ، وبعد ذلك قومي بتوزيع قطع الجبن إلى أن يتم حشو الخبز بأكمله.

قومي برش #حلقات البصل الأخضر على الخبز وادهنيه بالزبدة المذابة، وبعدها قومي بتسخين الفرن لمدة عشر دقائق.

ضعي الخبز الفرنسي مع الجبن في صينية مناسبة وادخليها إلى الفرن الساخن حتى يحمر الخبز وتذوب الجبن بالكامل.

قدمي الخبز الساخن فوق طبق كبير وقطعية بيديكي إلى شرائح شهية غارقة بالجبن الأصفر اللذيذ.

تابعي مطبخ بوابات كوم حتي تستطيعين إعداد المزيد من الأطباق الشهية لأسرتك ، ولا تنس أن تشاركي أطفالك في إعداد تلك الأطباق كما يمكنك الإطلاع على المزيد من #أطباق_المقبلات مع مطبخ بوابات كوم، فتابعينا. 


اقرأ ايضاً:
طريقة عمل مقبلات شهية وغير تقليدية لتزيين سفرتك
طريقة تحضير بيتزا المطاعم في البيت
طريقة عمل صوص البشاميل بنكهات مختلفة ولذيذة
البرجر المنزلي Hamburger : طريقة اعداد ساندوتشات البرجر اللذيذة في منزلك
رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

Shaimaa Salah

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم