اصنع مونتاج لفيلمك مع شرح وتحميل برنامج filmora

اصنع مونتاج لفيلمك مع شرح وتحميل برنامج filmora
اصنع مونتاج لفيلمك مع شرح برنامج filmora


المقدمة: 

برنامج #filmora هو برنامج عصري  يستخدم فى تحرير الفيديو وهو سهل الاستخدام  يتيح لك انتاج القصة الخاصة بك بصورة شيقة وجذابة ، بغض النظر عن مستوى مهاراتك الخاصة فى التصميم .

filmora يمنحك يد العون للبدء مع أي مشروع فيلم جديد عن طريق استيراد وتحرير الفيديو الخاص بك ، و إضافة المؤثرات الخاصة وعمل انترو لفيلمك وتصميم #المونتاج النهائي الخاص بك على وسائل الاعلام الاجتماعية وجهازك المحمول ليصبح فيديو أكثر تشويقاً واثارة  .


اقرأ ايضاً :


كيف يمكنك عمل مونتاج لفيديوهاتك الخاصة بك
Wondershare Video Editor

اصنع مونتاج لفيلمك مع برنامج filmora


لكي تستطيع الحصول على البرنامج: يمكن تحميل البرنامج مجانا من الموقع الخاص به وهو : حمل برنامج filmora من هنا

متوافق مع ويندوز : ,,7,8,10. وآخر اصدار للبرنامج 8.7

اصنع مونتاج لفيلمك مع برنامج filmora

استخدامات البرنامج:

  • استيراد الفيديو والصوت والصور في أشكال مختلفة .  
يمكنك استيراد ملفات #الوسائط الخاصة من الكاميرا الرقمية أو كاميرا الفيديو أو من جهاز المحمول الخاص بك إلى البرنامج ثم يتم تعديلها ويمكن ايضا ازاله الأجزاء الغير مرغوب فى ظهورها عند انتاج الفيلم .

  • تحرير وترتيب مقاطع الفيديو في جدول زمني مناسب للفيلم . 
فمن خلال برنامج filmora يمكنك التحكم في الوقت والزمن المناسب للفيلم من خلال تجميع #مقاطع الفيديو في وقت زمني محدد .

  •  إضافة التأثيرات والعناوين والموسيقي والفلاتر وغيرها . 
البرنامج به امكانيه اضافة #التأثيرات المختلفة والموسيقى لتظهر الفيديو أكثر إبداعا لفيلمك الخاص ، بلأضافة الى تثبيت مقاطع فوق مقاطع الخلفية أو إضافة إطارات إلى الفيديو .

اصنع مونتاج لفيلمك مع برنامج filmora

  •  التصدير والمشاركة .
فيمكنك من خلال برنامج filmora مشاركة وتصدير الفيديو وتحريره في صيغ فيديو انترنت ومشاركاتها عبر وسائل الأتصال المختلفة فـ filmora يوفر لك طرق متعددة لحفظ ملفات المشروع الخاص بك .

  • . تسجيل الفيديو مع filmora 
يمكنك أيضا تسجيل ملف فيديو من #كاميرا ويب ، وتسجيل شاشة الكمبيوتر  

برنامج filmora برنامج يجعلك تشعر بالأثارة والتشويق عندما تقوم بعمل فيديو خاص بك مليء #بالمؤثرات الصوتية مع إضافة الموسيقي والصور والخلفيات التي تشعرك بأنك تشاهد فيلم فيديو من مونتاجك الخاص وإخراجك .  

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.


كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً البرمجة
المزيد من البرمجة