سعر البيتكوين (Bitcoin) الآن : بتكوين مقابل الدولار BTC/USD

  • ، ،
سعر البيتكوين (Bitcoin) الآن: بتكوين مقابل الدولار BTC/USD

المقدمة:  

بيتكوين (Bitcoin) عملة رقمية ونظام دفع معترف به يمكن مقارنة سعرها بالدولار واليورو او اى عملة أخرى ، أن هذه العملة هي عملة إلكترونية تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود حقيقي وملموس لها.

بيتكوين (Bitcoin) هي عملة رقمية لامركزية بدون بنك مركزى أو إدارة واحدة بدون هيئة تنظيمية تديرها وتتم المعاملات به بين البائع والمشترى مباشرة وجها لوجه وندا لند بدون وسيط من خلال الشفرة .

بيتكوين (Bitcoin) هى عملة رقمية يتم التحقق من المعاملات التى تتم عليها عن طريق برمجة وشفرة خاصة ويتم تسجيل هذه التعاملات في دفتر حسابات موزع عام يسمى سلسلة الكتل

بيتكوين (Bitcoin) هى عملة رقمية اخترعها شخص مجهول عرف باسم ساتوشي ناكاموتو وأُصدِر كبرنامج مفتوح المصدر في عام 2009.

بيتكوين (Bitcoin) عملة رقمية يتم انشاءها كمكافأة لعملية تعرف باسم التعدين ويمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى .

بيتكوين (Bitcoin) اعتبارا من فبراير 2015 اعتمد أكثر من 100,000 تاجر وبائع البيتكوين كعملة للدفع وتشير تقديرات البحوث التي تنتجها جامعة كامبريدج إلى أنه في عام 2018 سيكون هناك مابين 2.9 إلى 5.8 مليون مستخدم يستعمل محفظة لعملة بيتكوين (Bitcoin).

واحد بيتكوين (Bitcoin) = مائة مليون ساتوشي (Satoshi)



اقرأ ايضاً
افضل موقع ربح بيتكوين (Bitcoin)
بيتكوين(Bitcoin) ذهب مع الريح
مقالات مهمة جدا عن البيتكوين
البتكوين ( Bitcoin ) شرح اسرع طريقة لربح البتكوين




سعر البيتكوين الآن: بتكوين مقابل الدولار BTC/USD




$16571.60
High: $16773.04 Low: $16571.60
Powered by CoinDesk
Loading
في هذه الصفحة نعرض لك سعر البيتكوين Bitcoin مقابل الدولار BTC/USD ومنها على وأدنى سعر الصرف، مع تحديث المعلومات لحظة بلحظة أثناء التعاملات اليومية.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.





شاهد ايضاً البيتكوين الربح من الانترنت المال والأعمال
المزيد من البيتكوين
المزيد من الربح من الانترنت