البيتكوين: تعرف على عملة البيتكوين وكيفية الربح منها

  • ، ،
الربح من البيتكوين




المقدمة:  
في ظل التطورات التكنولوجيا الهائلة وثورة المعلومات المنفتحة، أصبح العامل بأكمله عبارة عن قرية صغيرة واحدة، وأصبحت التعاملات الإلكترونية هي التعاملات السائدة على الصعيد العالمي، حيث تطور الأمر إلى تداول العملات بطريقة إلكترونية ميسرة، وأصبحت البنوك الإلكترونية هي ذات السيادة، متابعينا الكرام نقدم لكم من خلال #بوابات كوم عملة إلكترونية جديدة، فرضت سيطرتها على الواقع المالي الإلكتروني، ألا وهي #عملة البيتكوين، تابعونا.

الربح من البيتكوين

ماهي عملة البيتكوين؟

#البيتكوين، هي عملة مالية افتراضية مستحدثة، أطلقها أحد الأشخاص يدعى "ساتوشي ناكاموتو" منذ عام 2009، وهي عملة ليس لها أساس واقعي وإنما يتم تداولها من خلال أكواد رقمية محفوظة في محفظة رقمية، ولكن لا بد من توخي الحيطة والحذر أثناء اجراء التحويلات من خلالها، حتى لا يتم سرقتها من قبل القراصنة.


كيفية الربح من عملة البيتكوين الرقمية؟


تتعدد وتتنوع طرق الربح من البتكوين والحصول عليه، ومنها على سبيل المثال:


  • #التعدين، حيث تشبه عملية تعدين البيتكوين ، عملية التنقيب عن الذهب عن طريق الحفر باستخدام الأجهزة والمعدات، ولكن يتم البحث عن عملة البيتكوين من خلال استخدام حاسوب ذو كفاءة علية على المعالجة، بالإضافة إلى ذلك الاستعانة ببرنامج معادلات خاص بأكواد العملات الإلكترونية، للبحث عنها وامتلاكها.


  • ملئ الاستبيانات، تعتبر هذه الطريقة من اكثر الطرق انتشارا في الحصول على عملة البيتوكين، من خلال مواقع جبيتي، حيث تقوم فكرة ربح البيتكوين خلالها من خلال انجاز العديد من المهام، وتتمثل هذه المهام في ملئ استبيانات أو مشاهدة إعلانات، أو فيديوهات.


  • صناعة المحتوى، طريقة أخرى من طرق ربح البيتكوين ، ويشترط أن تكون ذو خبرة في صياغة المحتوى بلغات مختلفة بوصفة خاصة اللغة الأجنبية، بالإضافة إلى دراية كاملة بأساليب التصميم المواقع وغيرها باستخدام برامج الفوتوشب المتعددة.

أصبح مجال الربح من خلال الانترنت مجال واسع ومتعدد الأفرع، ومن خلاله يمكنك الحصول على ثروة هائلة، شريطة المثابرة والعزيمة والإقدام، ومن خلال #بوابات كوم نقدم لكم كافة مجالات الربح من الانترنت، تابعونا وفي انتظار استفساراتكم وتعليقاتكم.



رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد إنشاء موقع نموذجي رائد عن طرح الاستفسارات والأسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقًا مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً البيتكوين الربح من الانترنت المال والأعمال
المزيد من البيتكوين
المزيد من الربح من الانترنت