بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

أسرع طريقة للتخلص من درجة حرارة الطفل المرتفعة ( السخونية ) في المنزل



أسرع طريقة للتخلص من درجة حرارة الطفل المرتفعة ( السخونية ) في المنزل


المقدمة : 

تعتبر #السخونية من الأشياء المعتاده التي يصاب بها معظم أطفالنا اليوم وذلك نتيجة لتغير درجات الحرارة أو الخروج في الهواء مباشرة أو للألتهاب اللوزتين وأيضاً لأسباب أخري عديدة .

وتعاني كثير من #الأمهات من هذا العرض وأحياناً يصاب الطفل بالسخونية في وقت متأخر من الليل ولا تستطيع الأم الذهاب في هذا الوقت المتأخر إلى الدكتور وتشعر بالقلق والأرتباك على طفلها .

فكما عودتكم من قبل من خلال موقع بوابات كوم أن نقدم كل ما هو مفيد ومناسب لكي ولصحة طفلك سوف أتكلم في هذه المقالة عن كيفية علاج السخونية من المنزل 


اقرأ ايضاً




أسرع طريقة للتخلص من درجة حرارة الطفل المرتفعة


كيفة التعامل مع السخونية للأطفال 


أسرع طريقة للتخلص من درجة حرارة الطفل المرتفعة في المنزل


بعد قياس درجة حرارة #طفلك بالترمومتر والتأكد من ارتفاع درجة حرارتة أول خطوه عليكي اتباعها أعملي على نزع ملابسه وابقائة بالملابس الداخلية فقط .

عمل كمدات بالماء والخل للطفل تحت الذراعين وفي منطقة البطن وعلي جبينة ومنتصف جسمه الأسفل إلى أن يشعر الطفل بتحسن .

لا تلجئي إلى تغطية طفلك ليعرق لأنك ذلك ممكن أن يؤدي إلى اتفاع درجة حرارته أكثر .

أعملي على تهوية الغرفة التي يتواجد فيها #الطفل لمدة 10 دقائق وذلك لتغير هواء الغرفة والتخلص من البكتريا .

يجب عليكي مساعدة طفلك لتناول الكثير من المياه والسوائل لكي لا يصاب بالجفاف لأن ارتفاع درجة الحرارة يؤدي إلى افراز العرق وهذا يؤدي إلى خسارة جسم طفلك لكثير من الماء .

قومي بتحضير حمام دافيء لطفلك لأن #درجة الحرارة قد يسبب التوتر لدي الطفل ولكي يشعر بالهدوء والأرتياح يجب عليه أخذ حمام دافيء .
أسرع طريقة للتخلص من درجة حرارة الطفل المرتفعة في المنزل


وأخيراً أنصح كل أم بمتابعة درجة حرارة طفلها من الحين إلى الأخر لأن إهمال درجة الحرارة قد يؤدي أحياناً لحدوث تشنجات وتلف لبعض خلايا الدماغ عفانا الله وإياكم من هذه الأعراض أتمني لكل طفل الصحة والعافية والشفاء العاجل .

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.


كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

maro ahmed

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم