بعد نجاح الخطيب رئيسا للأهلي لمدة 4 أعوام قادمة سيتم تحديد مباراة جماهيرية مع اتليتكو مدريد بنهاية شهر ديسمبر

  • ،

الخطيب رئيسا للأهلي لأربع أعوام قادمة


تم إعلان فوز #محمود الخطيب "بيبو" رئيسا لنادي القرن الأفريقي باكتساح بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات.

مما هو جدير بالذكر أنه قد توافد الأعضاء على مقر النادي بالجزيرة منذ فتح باب #التصويت بشكل غير مسبوق في تاريخ النادي.

تدرج بيبو في العديد من المناصب الإدارية داخل القلعة الحمراء، فقد عمل عضو مجلس إدارة ثم أمين الصندوق وبعد ذلك نائب الرئيس إلى أن فاز بمنصب #رئيس النادي الأهلي.

قائمة الخطيب تحصد جميع المقاعد

أما عن قائمة محمود الخطيب فقد حصدت جميع المقاعد، فالخطيب رئيسا للأهلي ويأتي مقعد نائب الرئيس من نصيب العامري فاروق، وخالد الدرندلي قد حصد مقعد أمين الصندوق.

ولا يجب أن نغفل عن الإشراف القضائي المميز لإنتخابات النادي الأهلي وحسن إدارتها، فكل التقدير لقضاة النيابة الإدارية.

الخطيب رئيسا للأهلي لأربع أعوام قادمة

ولعل من أبرز المفاجأت التي قد تم إعلانها بعد إعلان الخطيب رئيسا للأهلي والتي ينفرد بها #موقع بوابات كوم أنه سيتم تنظيم منتخب يضم كل من الأهلي المصري والأهلي البحريني والأهلي الإماراتي والأهلي السعودي وسيطلق عليه اسم منتخب الأهلي العربي وسيلاعب هذا المنتخب فريق أتليتكو مدريد الأسباني في مباراة جماهرية في نهاية شهر ديسمبر القادم.

مبروك لأبن النادي وكل التقدير للسيد #محمود طاهر وما قدمه للنادي الأهلي ونتمنى لبيبو كل التوفيق.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الرياضة المشاهير
المزيد من الرياضة
المزيد من المشاهير