المرحلة الأخيرة من مسابقة ملكة الحجاب وتحديد ميعاد حفل الختام

  • ، ،
بعض من متسابقات ملكة الحجاب لعام 2017

لقد وصلت مسابقة #ملكة جمال الحجاب في موسمها الثالث إلى مرحلة التصفيات النهائية والتي ستقام فاعليتها قريبا , وذلك بعد أن زارت المسابقة بعض من محافظات مصر مع لجنة تحكيم قد ضمت #الإعلامية مروة سلام  ومصممة الأزياء آية محمود صاحبة فكرة المسابقة وعدد من خبراء الموضة والتغذية والتجميل والأتيكيت . 

#موقع بوابات كوم سباق لكل ماهو جديد ومبتكر ولذلك حرصنا على متابعة أخر أخبار المسابقة لنأتي لكم بكل ماهو جديد وحصري كما عودناكم.

المتسابقة جيهان احدى مرشحات top ten

انتهاء فعاليات المعسكر التدريبي للمتسابقات:


انتهت فعاليات المعسكر التدريبي لمتسابقات #ملكة الحجاب بتأهيل عشرة منهن للوقوف امام لجنة التحكيم في المرحلة النهائية بعدما خضعت جميع المتسابقات إلى برنامج تأهيلي متكامل, حيث قامت إدارة المسابقة باختيارالعديد من الخبراء في عدة مجالات ولعل من بينهم خبيرة التجميل مها سامي، ومصممة الأزياء هبة قنصوة، وخبير التغذية الدكتور محمود العفيفي، وخبيرة التجميل غادة حمدان، وخبيرة الإتيكيت رحاب المحمدي.

المرحلة الأخيرة من مسابقة ملكة الحجاب
وتحديد ميعاد حفل الختام


الإعلامية المتميزة مروة سلام

مروة سلام وممدوح الشناوي يقدمان حفل ختام مسابقة ملكة الحجاب:


وقد صرحت الإعلامية المتميزة مروة سلام #لموقع بوابات كوم أنها سوف تقوم بتقديم #حفل ختام المسابقة مع الإعلامي ممدوح الشناوي نجم برنامج  مذيع العرب.

كما ذكرت الإعلامية مروة سلام أن الحفل سيقام في الثامن من ديسمبر القادم في فندق بيراميدز بارك .

الاعلامي ممدوح الشناوي نجم برنامج مذيع العرب

ومما هو جدير بالذكر أن حفل الختام سوف يضم كثير من المفاجآت للمتسابقات والجمهور أيضا.

جميعنا في انتظار متابعة ذلك الحفل حتى نتعرف على ملكة حجاب 2017. 

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.








شاهد ايضاً الازياء والموضة المرأة المشاهير
المزيد من الازياء والموضة
المزيد من المرأة