المجموعات المحتملة لمصر في المونديال 2018


المجموعات المحتملة لمصر في المونديال 2018

بين الأقوى والأضعف...

تعرف علي المجموعات المحتملة لمصر في المونديال…

مواجهات نارية محتملة للفراعنة أمام ميسي ورنالدو ونيمار وجريزمان ...

تنحصر تلك التوقعات في خمسة عشر احتمال ، سيقوم #موقع بوبات كوم بسردها لكم في السطور التاليه.

المجموعة المحتملة الأولى:


يتصدر تلك المحموعة المنتخب البرازيلي من التصنيف الأول والممثل لقارة أمريكا الجنوبية، في حين يأتي التصنيف الثاني من نصيب انجلترا أحد أقوى المنتخبات الأوروبية، أما التصنيف الثالث من نصيب أبطال القارة السمراء وأخيرا التصنيف الرابع من نصيب المنتخب الياباني ممثل قارة أسيا.

المجموعة المحتملة الثانية :


قد تكون تلك المجموعة هي الأصعب للفراعنة حيث تضم من التصنيف الأول الماكينات الألمانية من القارة الأروبية وأيضا من نفس القارة يأتي المنتخب الأسباني كتصنيف ثاني والفراعين كتصنيف ثالث والمنتخب العربي السعودي من قارة أسيا من التصنيف الرابع.

المجموعة المحتملة الثالثة :


في ذلك الاحتمال قد يأتي العملاق الأرجنتيني من التصنيف الاول كأحد منتخبات أمريكا الجنوبية ، وأيضًا ربما يلتحق بتلك المجموعة من القارة الأروبية منتخب كرواتيا كتصنيف ثانٍ للمجموعة ، والتصنيف الثالث للمنتخب المصري ، والتصنيف الرابع ربما سيكون للمنتخب الاسترالي كأحد ممثلي القاره الأسيوية .

المجموعة المحتملة الرابعة :


أيضًا ذلك الأحتمال قد يكون أحد أسوء الإحتمالات للمنتخب الوطني لما يضمه من عمالقة الكرة العالمية وهم المنتخب الفرنسي أحد أقوى منتخبات أوروبا من التصنيف الاول ، وبطل أوروبي آخر من التصنيف الثاني وهو المنتخب الأسباني ، والبطل الأفريقي المصري كممثل التصنيف الثالث ، ومن قارة أسيا يأتي التصنيف الرابع بالمنتخب الكوري .

المجموعات المحتملة لمصر في المونديال 2018

المجموعة المحتملة الخامسة :


من التصنيف الأول المنتخب البرتغالي كأحد فرسان القارة الأوروبية ، ومنتخب أوروجواي من القارة الأمريكية الجنوبية للتصنيف الثاني ، والفراعنة في التصنيف الثالث ، و جاء التصنيف الرابع من نصيب صربيا التي تمثل قارة أوروبا .

المجموعة المحتملة السادسة :


يأتي أحد أقوى المنتخبات من قارة أوروبا كتصنيف أول للمجموعة وهو المنتخب البلجيكي ، ومن التصنيف الثاني أحد منتخبات قارة أمريكا الجنوبية وهو منتخب كولومبيا ، والتصنيف الثالث من نصيب أسياد كرة القدم للقارة الأفريقية #المنتخب المصري ، ومن التصنيف الرابع منتخب بنما أحد ممثلي قارة أمريكا الشمالية .

المجموعة المحتملة السابعة :


قد يأتي البلد المستضيف للبطولة المنتخب الروسي كتصنيف أول ، والولايات المتحدة المكسيكية من قارة أمريكا الشمالية كأحد منتخبات التصنيف الثاني ، ويأتي الأتحاد المصري في #التصنيف الثالث ، وجاء من التصنيف الرابع الكوكب الياباني ذوات الكرة السريعه كأحد أقوى المنتخبات الأسيوية .

المجموعة المحتملة الثامنة :


ربما يكون ذلك الأحتمال هو الأفضل لمنتخبنا الوطني ، حيث أنها تضم من القارة الأوروبيه المنتخب البولندي كأحد منتخبات التصنيف الاول ، وقد يلحق بها من القارة الأمريكية الجنوبيه ممثل التصنيف الثاني منتخب بيرو ، والفراعين يحل تصنيف ثالث للمجموعة ، ويأتي التصنيف الرابع من القارة الأسيوية وهو المنتخب الأخضر السعودي.

المجموعة المحتملة التاسعة :


قد يلاحق سوء الحظ منتخبنا الوطني في حالة وقوعه مع مجموعة تضم المنتخبات الآتية وهي في التصنيف الأول أحد أكثر المنتخبات حضورًا يأتي من أمريكا الجنوبية وهو الفارس الأرجنتيني ، وربما يلحق به في التصنيف الثاني أحد المنتخبات الأوروبية وهو المنتخب الإنجليزي ، ومصر للتصنيف الثالث ، والمنتخب الكوري يحضر من قارة أسيا مصنف رابع للمجموعة .

المجموعة المحتملة العاشرة :


ممثلنا من التصنيف الأول يأتي من أوروبا وهو المنتخب الفرنسي ، وفي التصنيف الثاني منتخب أوروجواي من أمريكا الجنوبية ، وفرعون أفريقيا في التصنيف الثالث ، بينما يحل المنتخب الصربي كتصنيف رابع من قارة أوروبا .

المجموعات المحتملة لمصر في المونديال 2018

المجموعة المحتملة الحادية عشر :


أصحاب الملاعب #الروسية في التصنيف الأول ، والمنتخب الكرواتي من الأراضي الأوروبية مصنف ثاني للمجموعة ، والإتحاد المصري يحل مصنف ثالث ، وقد يلحق بهم من قارة أمريكا الشمالية منتخب بنما من التصنيف الرابع .

المجموعة المحتملة الثانية عشر :


يأتي في التصنيف الأول منتخب لديه لاعب يدعي #كريستيانو رونالدو وهو المنتخب البرتغالي ، والمكسيك يحل في التصنيف الثاني من أمريكا الشمالية ، بينما منتخبنا القومي هو صاحب التصنيف الثالث ، واليابان من الأراضي الأسيوية كتصنيف رابع للمجموعة.

االمجموعة المحتملة الثالثة عشر :


المنتخب البولندي علي رأس التصنيفات في تلك المجموعة كأحد منتخبات القارة الأوروبية ، وممثل التصنيف الثاني قد يكون من قارة أمريكا الجنوبية وهو المنتخب الكولومبي ، ويأتي قائد القارة السمراء كتصنيف ثالث ، بينما يلحقهم في التصنيف الرابع المنتخب الأوروبي الصربي .

المجموعة المحتملة الرابعة عشر :


قائد المجموعة تلك قد يأتي من ملاعب أوروبا وهو المنتخب البلجيكي ، وربما يلاحقه المنتخب السويسري كتصنيف ثاني للمجموعة ، ويأتي إتحادنا المصري العريق مصنف ثالث للمجموعة من القارة الأفريقية ، وفريق بنما في التصنيف الرابع من أمريكا الشمالية.

المجموعة المحتملة الخامسة عشر :


مستضيف المونديال المنتخب الروسي كتصنيف أول للمجموعة ، ويحل في التصنيف الثاني منتخب بيرو . والمنتخب المصري ممثل التصنيف الثالث ، ويلحق به منتخب عربي آخر وهو المنتخب السعودي في التصنيف الرابع .

والجدير بالذكر في ختام المقال أن كل المجموعات #المتوقعة السابق ذكرها ما هي إلا وجهات نظر تبعا للسياسة المتبعة لقرعة #المونديال في هذه الدورة .

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الرياضة
المزيد من الرياضة