كيف تحافظى على نظافة جسمك وتعزيز انوثيتك بشكل مبهج

  • ،

كيف تحافظى على نظافة جسمك وتعزيز انوثيتك بشكل مبهج


المقدمة:

كل انثى تريد دائما أن تكون في غاية #الجمال وفي كامل انوثتها ، لذا اليوم سوف نتحدث معكم عن طرق #النظافة الصحيحة للجسم ، والأمور الواجب عليكى فعلها حتى تكونى دائما في إشراقة مدهشه تجعل منك مثال لأى إمراه أخرى.

الطرق التي يجب اتباعها لتنظيف الجسم:


اولا: المواظبه على #الاستحمام بشكل يومي ؛ لان الجسم دائما ما يحتاج إلى العناية الشديده به ، و للحصول على كامل جاذبيتك عليكي بالمواظبه على الاستحمام يوميا والحرص على نظافة المنطقة الحساسة ومناطق الابط التى يخرج منها الروائح الكريهه.

ثانيا: الحرص على استخدام #مرطب للجسم تقومين بوضعه على الجسم ليشعرك بالانتعاش والخفه والراحه ويفضل استعمال ماء الورد فهو يعمل على تنظيف بشره الجلد و يعطيها لمعانا فائقا.

ثالثا: الحرص على نظافة #المنطقة الحساسة وخصوصا وقت الدورة الشهريه حتى لا يتم تراكم الفطريات والبكتريا بها أو حدوث نفور نتيجه الرائحه الكريهه كما يجب تغير الفوط الصحيه كل 8 ساعات حتى لا تسبب ضررا فيما بعد.

رابعا: يرجى شراء #الملابس القطنيه المريحة والتي تمتص العرق والرطوبه ولا يتراكم بداخلها الفطريات والابتعاد عن الملابس الضيقه بشكل كبير والتي قد تسبب أمورا سيئا بالجسم في حال المداومه على إرتدائها.

خامسا : التنظيف الصحيح من #الجماع اى بعد العلاقة الحميمه وذلك لتجنب خروج بعض الروائح الكريهه من الإفرازات وغيرها ؛ ولكن إذا كان هناك مخطط بين الزوجين لحدوث حمل يرجى التنظيف بعد العلاقه بساعتين والتنظيف يكون بالماء الدافئ مع استخدام مرطب للجسم.

سادسا: يجب أن يتم تغيير اللوفه كل فتره كما يجب استخدام #للمنطقة الحساسه لوفه معينه واستخدام لوفه أخرى لبقيه الجسم منعا  لانتقال البكتريا.

سابعا: الحرص على تناول #الخضراوات والفاكهه التى تزيد من نضارة الجسم وبراقه والابتعاد عن تناول الوجبات السريعه التى تسبب الترهل بالجسم والعديد من الأمراض الاخرى.

وصفة مميزه للمحافظة على رائحة جذابة للجسم:

 
كيف تحافظى على نظافة جسمك وتعزيز انوثيتك بشكل مبهج

المكونات:

  • ماء ورد
  • نوع من الروائح المحبب لديك
  • ازازة برفان فارغه

الطريقة:


قومى وضع كميه قليله من #العطر في ازازة البرفان الفارغه ثم وضعي عليها كميه من ماء الورد ثم قومي برج العلبه ، و استخدميها بعد كل استحمام وسوف تلاحظى رائحه ونضاره مبهجه بجسمك.
اذا اعجبك المقال عزيزي الزائر لا تنسي وضع تقييمك عليه والاشتراك بموقع #بوابات ليصل لك كل جديد لدينا

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء المرأة
المزيد من الصحة والدواء
المزيد من المرأة