وصفة المايونيز الصحيه لشعر ناعم ورطب

  • ،


وصفة المايونيز الصحيه لشعر ناعم ورطب

 المقدمة:


#المايونيز هو عباره عن خلطه تم صنعها لتستخدم كنوع من المقبلات بجانب #الاكل ولكن لم يقتصر المايونيز على هذا الأمر فقط بل يدخل ايضا في معالجة الشعر بشكل كبير جدا وخصوصا الشعر التالف أو المتضرر وذلك بسبب أن خلطة المايونيز تتكون من صفار البيض والخل والليمون و الزيت  المعالجة للشعر، ويتم خلط المكونات معا وبهذا تكون صنعت اقوى مرطب للشعر، و يتم استخدام المايونيز  في العديد من الأمور المختلفه للشعر والتي سوف نذكرها معكم بالتفصيل.

كيفية تحضير المايونيز في المنزل:

 


المكونات:


  • صفار بيض
  • عصير ليمون
  • زيت نباتي
  • خل

الطريقه:


قومى بدمج المكونات السابقه معا بالخلاط اليدوى وبعد الانتهاء اتركيها في الثلاجه وبعد ذلك قومى بوضع كميه من المايونيز على راحة يدك وقومى بوضعها على شعرك مع الفرك جيدا حتى يصل على فروه #الراس ويستفاد منه الشعر بشكل كبير.

استخدامات المايونيز المختلفه :

 


كيفية علاج الشعر التالف بخلطة المايونيز المدهشه :


الوصفة هي : قومى باحضار #موزه واحده وقومى بهرسها بالملعقه ثم ضعى عليها زيت زيتون بالاضافه الى المايونيز وخلطهم معا بشكل جيد ثم ضعي الخلطة على شعرك لمدة لا تقل عن نصف ساعه وبعد ذلك قومى بغسيل شعرك بواسطه شامبو جيد وكررى هذه الوصفه مره على الاقل شهريا وسوف تتخلصين من الشعر التالف.

استعمار المايونيز بدلا من البلسم:


يستعمل المايونيز بديل عن #البلسم للشعر وذلك عن طريق خلط المايونيز مع كميه من الشامبو وخلطهم معا ثم ضعيه على الشعر لمدة لا تقل عن عشره دقائق ثم قومى بغسيل شعرك جيدا وسوف تلاحظى فرقا مدهشا ونعومة كبيره لشعرك.

وصفة المايونيز لترطيب فروة الراس:


قومى باحضار حبه من #الافاكادوا واهرسيها جيدا مع ملعقه عسل وملعقتان من المايونيز واخلطى الخليط بشكل جيد وبعد ذلك ضعيه على فروه الراس واتركيه عشر دقائق وبعد ذلك اغسلى شعرك بالماء والشامبو.

المايونيز لعلاج جفاف البشره:


قومى باحضار ملعقتان من #زيت الاطفال وضعيه على ملعقتان من المايونيز وقومى بخلطه بصوره جيده وبعد الانتهاء قومى بتدليك الوجه والرقبه والركبتين فهذه الخلطه تعمل على معالجه الجفاف وترطيب المناطق بالجسم.

المايونيز لبشره في غايه النعومه:


لكى تحصلى على #بشره ناعمه ونضره كل ما عليك هو تنفيذ هذه الخلطه قومى باحضار لوز مطحون و ليمون وعسل ومايونيز وقومى بخلطهم جميعا وضعى الخلطه على البشره والرقبه مده لا تقل عن عشرين دقيقه ثم قومى بغسل الوجه والرقبه جيدا وسوف تلاحظى نتائج على غير المتوقع.

أرجو أن يكون المقال قد نال على حسن إعجاب زوارنا الكرام ولا تنسوا الاشتراك بموقعنا ومتابعه كافة وصفاتنا الممتازه والتى تغنيك عن اى مستحضر تجميل اخر جمالك واناقتك مع بوابه المراه.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء المرأة
المزيد من الصحة والدواء
المزيد من المرأة