تخلص من الكرش بسرعة مع رجيم السعرات الحرارية

  • ،
تخلص من الكرش بسرعة مع رجيم السعرات الحرارية


المقدمة: 



الجسم الرشيق هو حلم كل رجل وإمرأة، ولكن العادات السيئة التي يقوم بها العديد من الناس تسبب في تراكم الدهون في جسم الإنسان، ليصاب بالسمنه، وتعد منطقة البطن من أكثر المناطق التي يقوم الجسم بتخزين الدهون فيها ويظهر ما يعرف باسم #الكرش.

كيفية التخلص من الكرش 


يعد الكرش من أكثر الأشياء التي يعاني منها الملايين من السيدات والرجال، ولا تمكن مشكلة ظهور الكرش فقط في سوء المظهر الخارجي، ولكنه يتسبب في الإصابة بأمراض خطيرة منها مرض السكر ومرض ارتفاع #ضغط_الدم ومرض القلب.

تخلص من الكرش بسرعة مع رجيم السعرات الحرارية

تخلص من الكرش بسرعة مع رجيم السعرات الحرارية

يسعى العديد من السيدات والرجال إلى التخلص من الكرش والحصول على بطن مسطحة ورشيقة، وإظهار عضلات البطن المميزة خاصة لدي الرجال، من دون ممارسة الرياضة القوية لضيق الوقت لدي العديد من الناس، ولكن هذا الحلم سوف يصبح حقيقة إذا قمت بإتباع أقوي رجيم #السعرات_الحرارية.

رجيم السعرات الحرارية


يعد نظام السعرات الحرارية من أفضل الأنظمة الغذائية للحصول على جسم رشيق والتخلص من جميع دهون السم، من دون أن يتسبب في إضعاف الجسم أو إرهاقه، مثل ما يحدث مع الأنظمة الغذائية القاسية، التي تجعلك تشعر بالتعب والإرهاق وعدم القدرة على القيام بالأعمال اليومية .

كما يتميز نظام السعرات الحرارية، بأنه يجعلك لا تشعر بالجوع، ويحدد لك الكميات التي يحتاجها جسمك من جميع العناصر الغذائية اليومية، لتتمكن من إنقاص وزنك بطريقة مضمونة وصحية، حيث يتميز هذا النظام بأن كل شخص يقوم بتحديد النظام الخاص به على أساس وزنه ومجهوده اليومي.


طريقة احتساب رجيم السعرات الحرارية


يتم احتساب عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسم الإنسان على مدار اليوم عن طريق المعادلة التالية :


وزن الجسم (بالكيلوجرام) x ٩‪.‬٩٩ + طول الجسم (بالسنتيمتر) x ٦‪.‬٢٥ ‪-‬ السن x ٤‪.‬٩٢.


فمثلا إذا كانت نتيجة المعادلة لشخص ما 1700 سعر حراري، يقوم بإنقاص 500 سعر حراري لفقدان نصف كيلو كل أسبوع، ويشار إلى أنه يجب تنسيق 1200 سعر حراري من البروتين والذي لا يقل عن 30% من نسبة السعرات الحرارية، والكربوهيدرات بنسبة 40% والدهون بنسبة 30%.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء المرأة
المزيد من الصحة والدواء
المزيد من المرأة