وصفات مجربة لتبييض الجسم

وصفات مجربة لتبييض الجسم
وصفات مجربة لتبييض الجسم

المقدمة:  
وصفات تبييض الجسم كثيرة ولكن ليست جميعها تعطي نتائج مميزة للجسم ومنها ما يحتاج إلى وقت طويل والبعض منها في الحقيقة لا يقوم بتفتيح الجسم بشكل حقيقي، لذا أردنا اليوم أن نقوم بتسليط الضوء على الوصفات الأفضل في إعطاء نتائج هائلة للجسم وتمت تجربتها من نساء أخريات أشادوا بنتائج الوصفات واكدوا أنهم حصلوا على جسم ابيض بعدما كان داكن اللون والبعض اكد انها وصفات رائعة لتبييض المناطق الحساسة، فعلى أي حال هي وصفات مجربة وصالحة للجسم بالكامل بما في ذلك المناطق الحساسة.

اول وصفة
علبة 100 مل جلسرين سائل
علبة صغيرة من كريم جلسوليد
4 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو
3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع
ملعقة كبيرة من النشا
6 ملاعق كبيرة من بودرة الأطفال
4 ملاعق كبيرة من الفازلين
6 ملاعق كبيرة من ماء الورد
نصف كأس من الماء

طريقة التحضير :


أولا : قومي بخلط كل من جلسرين سائل و كريم جلسوليد  في إناء نظيف و باستعمال ملعقة خشبية ثم أضيفي عليه بودرة الأطفال و اتركيه جانبا.

ثانيا : ضعي كل من الماء و ماء الورد و النشا في إناء فوق نار هادئة و حركي الخليط حتى يتجانس ثم اتركيه ليبرد.

ثالثا : امزجي كل من الفازلين ، زيت الخروع و زيت اللوز معا ثم اتركي الخليط جانبا.

رابعا : قومي بجمع كل المكونات ( أولا + ثانيا + ثالثا ) في إناء بلاستيكي عميق و نظيف محكم الإغلاق و ضعيه في الثلاجة.

طريقة الاستعمال :
بعد الاستحمام ليلا و تجفيف جسمك جيدا قومي بدهن خليط تبييض الجسم على الأماكن الداكنة و انتظري لمدة عشرة دقائق قبل ارتداء الملابس، كرري هذه العملية كل ليلة لمدة ثلاثة أيام و ستلاحظين الفرق بإذن الله.

وصفات لتفتيح البشرة وتبييض الجسم
وصفات مجربة لتبييض الجسم



الوصفة الثانية

مكونات وصفة زيت اللوز:

علبة واحدة كريم جليسوليد.
ثلاثة ملاعق من زيت لوز حلو.
ملعقتين من الفازلين.
طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون لتفتيح الجسم

سوف تقومين بخلط المكونات المذكورة مع بعضها وتضعينها على النار الهادئة ثم ترفعيهم من عليها في الحال، بعد ذلك تقومين بوضعها في علبة زجاجية و تحتفظين بها في الثلاجة، واستخدميها بعد الأستحمام بماء دافيء ومن ثم طبقي القليل من العلبة على الجسم واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم استحمي بالماء و جففي جسمك وضعي كريم مرطب.


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء
المزيد من الصحة والدواء