بوابات كوم بوابات كوم
random

الشائع

random
random
جاري التحميل ...

نشكرك على تعليقك وسننشرة فور مراجعته

"دكتور نعيم" صاحب أول عيادة لعلاج الألعاب فى مصر

"دكتور نعيم" أول دكتور لعلاج الألعاب فى مصر

المقدمة: 


من أجل "حياة جديدة #للألعاب" بالأمس خرجت علينا اليابان بفكرة جديدة وفتحت باب التبرع بالاعضاء للالعاب ولان اليابان هيا من قامت بهذا الأمر قامت الدنيا تمجد فى تقدم اليابان وتمدح فى تطورها وانسانيتها وتنشر الفكرة الرائعة لمنظمة يابانية تريد أن تمنح الأطفال سعادة بالغة بإصلاح ألعابهم المكسورة والقديمة والجزء الأجمل فى القصة هو بعد أن يتم التبرع للعبة المكسورة من لعبة أخرى ترسل المنظمة رسالة شكر فيها صورة اللعبة المتبرع لها بعد اصلاحها.

وعلى هذا المنوال سار دكتورنا المصرى #الدكتور نعيم فى انشاء أول عيادة للالعاب فى مصر فى #فكرة جديدة وغير مسبوقة تهدف ايضا الى نفس الهدف السامى وهو ادخال السرور على الاطفال والعمل على سعادتهم .

وعلى هذا المنوال سار دكتورنا المصرى الدكتور نعيم فى انشاء أول عيادة للالعاب فى مصر فى فكرة جديدة وغير مسبوقة تهدف ايضا الى نفس الهدف السامى وهو ادخال السرور على الاطفال والعمل على سعادتهم .

"دكتور نعيم" أول عيادة لعلاج الألعاب فى مصر


"كل شخص فينا كان له لعبة مميزة فى فترة الطفولة . ومازال بعضنا محتفظ بهذه اللعبة بحالتها سواء مكسورة او مقطوعة او لا تعمل ، من أجل الحصول على بعض #الذكريات من فترة هى اجمل فترات عمرنا من الأن اصبح فى مصر عيادة متخصصة يرأسها الدكتور نعيم ومجموعة من الممرضين لعلاج لعبتك القديمة واصلاحها وارجاعها الى ضبط المصنع كما لو كنت اشتريتها الان .. نعم فهى أول عيادة لعلاج الالعاب فى مصر.

حيث اعلن الدكتور "أحمد نعيم" الفنان الشاب صنع العرائس افتتاح "عيادة الألعاب" أول عيادة لعلاج الالعاب فى مصر والتى يعمل فيها على اصلاح آية لعبة قماش او بلاستيك او خشب او ميكانيكية او لعبة ايا كانت .

لعبتك المفضلة ستعود للحياة من جديد بفضلالدكتور نعيم اول دكتور لعلاج الألعاب فى مصر



يقول "الدكتور نعيم" انا اعشق واحب الالعاب وعندى ايمان انها ليست مجرد شئ كنا نستخدمه فقط لتضيع الوقت واللعب ولكنه كان يشكل جزء كبير من ذكرايتنا وجزء اكبر من تكوين شخصايتنا فى #الطفولة وايضا سبب فى تطوير مهارت الطفل وامكانياته وشخصيته 

ويكمل الدكتور احمد نعيم : من اجل هذا قمت بفتح عيادتى عيادة الالعاب اول عيادة لعلاج واصلاح الالعاب فى مصر من اجل اى شخص وذلك بعد ان تعودت على اصلاح العاب اصدقائى واقاربى ورأيت انه من الافضل تعميم الفكرة وفتح باب العيادة للجميع , واكد الدكتور نعيم قائلا ليس الهدف من عيادة الالعاب الربح المادى ابدا الهدف منها هو لفت انتباه الناس الى ان الالعاب شي مهم فى حياتنا فى الوقت الذى يغرق السوق حاليا بالالعاب ذات الجودة المتدنية الرخيصة الثمن والتى استسهل الناس شراء لعبة جديدة كلما انكسرت لعبة اطفالهم وهذا هو الهدف الوحيد من انشاء عيادة الألعاب أول عيادة لعلاج الالعاب فى مصر .

ولان الهدف من "عيادة الدكتور نعيم لعلاج الالعاب " ليس تحقيق الربح إلا انه الهدف منها هو إعادة الحياة لهذا الجزء المهم من ذكريات طفولتنا ، وكذلك مساعدة الناس الذين يحبون الالعاب ويضيف الدكتور احمد نحن نستقبل طلبات الاصلاح والالعاب فى أتيليه أكاديمية ميكانيزم للعرائس، حيث فى البداية نقوم بعمل كشف مجانى على اللعبة ونعرف ماذا ستحتاجه اللعبة لتعود للحياة من خامات وقطع ثم نتفق مع العميل على الوقت الذى سنحتاجه من اجل الاصلاح والخامات المطلوبة وبدون مقابل بالرغم من ان غالبية الالعاب تحتاج الى عمل بسيط كلزق او تلوين بدون خامات اضافية .

ورغم انتشار الألعاب الإلكترونية بشكل خطير جدا بين الأطفال والكبار إلا ان الدكتور احمد نعيم صاحب عيادة الاطفال يرى ان الاعلاب العادية والغير الكترونية تظل هى الافضل والاهم بالنسبة للاطفال لانه مهما ارتبط الطفل باللعبة الالكترونية فانها فى النهاية تظل غير ملموسة ولا تحقق له التواصل المعنوى والعاطفى والحسي المطلوب ولا تزال ظاهرة التعلق بالالعاب حتى أن يصحبها الاطفال وقت النوم لتنام بجوارهم موجودة حتى وقتنا هذا لانه تمنح الاطفال الشعور بمشاعر الصداقة والتواصل وتوسع الافق والمخيلة والمشاركة 

الأن اخبرنا بعد ان سمعت هذه الفكرة الجميلة ما هى فكرتك انت ؟


إقرأ ايضاً


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

عن الكاتب

Mohamed Fares كاتب محتوى متخصص فى المقالات التقنية وأفكار الربح من الانترنت وكذلك صنع وبرمجة التطبيقات الخاصة باجهزة الاندرويد ولدى كثير من المقالات 

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

بوابات كوم