كوني ملكة مع مسابقة ملكة جمال الحجاب لعام 2017

  • ،
كوني ملكة مع مسابقة ملكة جمال الحجاب لعام 2017
مسابقة ملكة جمال الحجاب

المقدمة: 
المرأه هي نصف المجتمع وقد كرمها الله تعالي في كتابة الكريم وقد قدسها المصريون القدماء وقالوا عنها أنها مصدر الخصب والعطاء وأيضاً #المرأه هي ملكة تستطيع أن تجلب الخيرات لبلدها كالملكة حتشبسوت وكليوباترا .

وقد كرمها الأسلام وعظمها باردتداء الحجاب فلا تستطيع الحياه أن تكون بدون مرأه ، فالمرأه هي مصدر الأستقرار والسعاده في المجتمع .



والحجاب هو زينة المرأه هو تاج المرأه الحجاب هي من يعطي للمرأه جمالاً ورونقاً أكثر يجعلنا ننظر للمرأه نظرة احترام وقد فرضه الله سبحانة وتعالى على المرأه المسلمة ليكون زينتها وانتشر الحجاب بأشكال عديده في الأونه الأخيره وظهرت أشكال راقيه وأنيقة للحجاب ليعطي للمرأه جمالاً أكثر .

وانتشر الحجاب في العديد والكثير من البلدان بعد معرفة الشعوب للأسلام وتطبيق شرائعه وأصبح الحجاب لا يمنعك عن تقدمك وتطورك أنتي كأنثي سواء في مجال عملك أو في حياتك الشخصيه واليوميه .
وأصبحت العديد من السيدات التي تحمل المناصب العليا تلبس الحجاب ولذلك اهتمت كثير من المصممات بتطوير شكل الحجاب ليجعلكي تظهري بمظهر لائق وتشعرين بالفخر .

الحجاب هي سر جمال المرأه 


مسابقة ملكة جمال الحجاب



مسابقة ملكة جمال الحجاب


وفي الأونة الأخيره انتشرت العديد من مسابقات الجمال ولكن لأول مره تظهر مسابقة للمرأه المحجبة التي تعطي حافزاً للمرأه لكي تكون أكثر جمالاً بالحجاب فقد نظمت أية محمود المسابقة فهي صاحبة الفكرة وتعاونت مع الأعلامية المعروفه مروه سلام التي بذلت جهد كبير في المسابقة بجمالها وزوقها العالي في اختيارها لملابس المحجبات فهي تعتبر موديل للحجاب بملابسها الراقيه والجذابه .

وكانت من ضمن أعضاء لجنة التحكيم الأعلامية عبير الشيخ والفنانة ميار البيلاوي والفنانة منال عبد اللطيف وخبيرة التنمية البشرية مي القاضي وخبيرة الأتيكيت رحاب المحمدي والدكتور محمود عفيفي المتخصص في تنسيق القوام وأمراض السمنه والنحافة وخبيرة التجميل غادة حمدان وقد تعاونوا جميعا للحصول على ملكة جمال تكون قدوة لكل العالم وإلقاء الضوء على المرأه المحجبة التي يغفل عنها الكثير . 


فقد كان الحافز أيضاً في هذه #المسابقة متسابقة بنت على درجة أمين شرطة فقد كانت هذه البنت حافز لأي مرأه لكي لا يقابلها أي عائق للوصول لهدفها وأن باستطاعتها الطموح والوصول وأن تحمي نفسها ، ولا مانع للمرأه للوصول لأي منصب تحلم بيه طالما توجد العزيمة والأصرار للوصول للنجاح . 



وفكرة المسابقة هي فكرة مصرية تدعم المرأه المصرية في لبس الحجاب وتثبت أيضاً لأي مرأه أن الحجاب لم يكون عائق للوصول و#النجاح وأنه رمز للأناقه والجمال والموضة بالأضافة الى أنه رمز للتسامح والتدين والأخلاق الحميده .
وقد شاركت في المسابقة 50 فتاه من محافظات مختلفة بذلت لجنة التحكيم اقصي جهد للحصول علي عشر بنات تحمل معني الجمال و الأخلاق والرقي وكانت المعايير الأساسية في اختيار الفتيات سبع معايير وهي الشكل والأخلاق والثبات الأنفعالي والثقافة والأتيكيت واللباقة وأختيار الملابس ذات الذوق العالي إلي جانب القدره على التصرف في المواقف الصعبه فلم تعتمد المسابقة على #الجمال فقط وأيضا تكون مميزه في الثقافه الدينيه والثقافة العامه إلى جانب تناسق الجسم تناسق الطول مع الوزن وتناسق الألوان في ملابسها وحسن الأختيار .

وكان المعيار الأساسي أن تكون ملكة في كل شيء في اخلاقها وفي سلوكها وفي اناقتها وفي جمالها ، أن تكون سفيره لكل بنت محجبه .

والمتسابقة سوف تحتفظ باللقب ولها مطلق الحرية عندما تفوز في المسابقه إذا كانت ترغب أن تدخل في مجال الأعلان أو أن تختار أن تكون موديل للفتاه المحجبه وفي كل موسم تتطور المسابقة عن الموسم الذي يسبقها فهذه المسابقة تقدم صوره مختلفه للفتاه المصريه التي ترتدي الحجاب .

نبذه مختصره عن المتسابقات :

المتسابقة رانيا عبد الرحمن  تبلغ من العمر 18عاماً تدرس بكلية طب الأسنان .


مسابقة ملكة جمال الحجاب

المتسابقة نورهان تبلغ من العمر 20 عاماً تدرس في كلية العلاج الطبيعي جامعة بدر 




مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة آيه مكرم تبلغ من العمر واحد وعشرين عاماً وتدرس في كلية العلوم الطبية 




مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة فاطمة عيسي تبلغ من العمر22 عاماً وتدرس في كلية التربية الرياضية 



مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة إيمان علوان تبلغ من العمر 25 عاماً تعمل محاسبة في بنك 




مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة دينا محمود ابراهيم تبلغ من العمر 23 عاماً تعمل مذيعة في قناة اقرأ 




مسابقة ملكة جمال الحجاب



المتسابقة عُلا عبد الحميد خريجة كلية نظم ومعلومات ادارية 





مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة أسماء تبلغ من العمر 28 عاماً تعمل مدرسة لعلوم الأعلام 




مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة مروه غريب ماجستير في كلية طب الأسنان جامعة عين شمس 




مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة نهال كمال تبلغ من العمر28 عاماً خريجة كلية computer science 




مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة نسرين شتا تبلغ من العمر20 عاماً طالبة في كلية الفنون الجميلة قسم ديكور




مسابقة ملكة جمال الحجاب



المتسابقة مياده عثمان تبلغ من العمر 26 عاماً ليسانس دراسات اسلامية وعربية



مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة آيات محرز تبلغ من العمر 24 عاماً ليسانس أداب ولغات شرقية




مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة الجميلة لافي عادل تبلغ من العمر 23 عاماً 
درست في ادارة الأعمال والمحاسبة 



مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة جيهان شاهين تبلغ من العمر 22 عاماً تدرس في كلية الأداب جامعة القاهره



مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة آية شاكر تدرس في كلية الطب البشري 



مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة ألاء أشرف السيد تبلغ من العمر28 عاماً بكالوريوس هندسة 




مسابقة ملكة جمال الحجاب

المتسابقة هند عبد العال تبلغ من العمر24 عاماً خريجة كلية السياحة والفنادق



مسابقة ملكة جمال الحجاب


المتسابقة نادية إمام تبلغ من العمر19 عاماً تدرس في كلية الأداب جامعة المنصورة 




مسابقة ملكة جمال الحجاب


كونى ملكة مع مسابقة ملكة جمال الحجاب لعام 2017
كل الشكر والتقدير والأحترم لأعضاء لجنة التحكيم وللأعلامية مروة سلام والأستاذة آيه محمود (صاحبة الفكرة) والإعلامية دعاء فاروق والإعلامية إيمان  رياض وكل من قام وساعد في هذه المسابقة الرائعة لحسن اختيارهم للمتسابقات وتحقيق كل معايير المسابقة من جمال وثقافة وحسن اختيار كل متسابقة للألوان وتمثيل للحجاب والزي الأسلامي بكل زوق ورقي وجمال وأتمني لكل متسابقة النجاح والتوفيق والتقدم في حياتها العلمية والعملية ونتمني ان تستمر وتتطورالمسابقة على مدار الأعوام القادمة .

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.


كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.





شاهد ايضاً الازياء والموضة المرأة
المزيد من الازياء والموضة
المزيد من المرأة