خلطة الثوم المذهله والرائعه لمعالجة كل عيوب الشعر

  • ،
خلطة الثوم المذهله والرائعه لمعالجة كل عيوب الشعر

المقدمة:


ودعي #التقصف والضعف مع خلطة سحريه لشعر ناعم وجذاب، فالعديد من السيدات تعانى من عوامل مختلفه تؤثر على الشعر مثل الضعف والتقصف والتجعد وغير ذلك سواء كان بسبب وراثي أو بسبب عامل البيئه ؛ لذا سوف نتحدث اليوم عن وصفة مذهله لكل سيده تريد الحصول على #شعر ناعم وقوي وجذاب، فالشعر هو تاج كل امراه تريد داءما الحصول على كامل جاذبيتها ،و ذلك من خلال الاعتناء به .


ما هو الثوم:


هو نبات معروف منذ القدم ويستعمل في العديد من الأمور فهو يستعمل في #الطعام حيث يعطى نكهه رائعه، وكذلك يستعمل في محاربه الجراثيم والفطريات ولكن لا يحبذ استعماله بكثره لأنه يحتوى على ماده الاليسين التي تسبب الطعم الحارق  على المعده.

كما يستعمل ايضا في #اذابه الدهون وعلى الرغم من كل هذه الاستعمالات فإنه ايضا له عامل مهم جدا على الشعر حيث قام العلماء بإجراء دراسات على #الثوم ووجدوا أنه يعمل على معالجة #عيوب للشعر.

خلطة الثوم المذهله والرائعه لمعالجة كل عيوب الشعر

وصفات الثوم المذهله للشعر:

أولا :وصفة الثوم مع العسل لمعالجة الشعر القصير


الطريقة : يتم خلط معلقة #عسل مع مهروس الثوم على حسب كثافة الشعر ثم وضع الخلطه على الشعر لمده ساعتان وتكرار هذه العمليه لمده شهر مرتان بالاسبوع ،وسوف تلاحظين نمو  الشعر بغزارة.

 ثانيا : وصفة الثوم مع زيت الزيتون  لمعالجة الشعر المتساقط


الطريقه: ضعي ثوم مهروس مع معلقه #زيت زيتون في علبه ثم اتركيها في الثلاجه لمده عشره ايام، ثم ضعيها على شعرك كل يوم لمدة اسبوع وسوف تلاحظى فرقا كبيرا.

ثالثا : وصفة الثوم مع المايونيز للشعر المجعد: 


الطريقة : يتم وضع ملعقه من #المايونيز على مهروس الثوم ثم وضعها على الشعر لمده ساعه مع تكرار الأمر ثلاث مرات أسبوعيا، وسوف تلاحظين نتائج مدهشه، ونمو في الشعر وتنعيمه بشكل ملحوظ.
 ارجو أن يكون هذا المقال قد نال على حسن إعجاب زوارنا الكرام، واى استفسار يرجى تركه أسفل المقال حتى يتم الرد عليه فورا من قبل فريق الدعم.


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء المرأة
المزيد من الصحة والدواء
المزيد من المرأة