طريقة فعالة لزيادة قدراتك الجنسيه بشكل كبير وبعيداً عن الأدوية

طريقة فعالة لزيادة قدراتك بشكل كبير وبعيداً عن الأدوية

المقدمة:  
دراسة فرنسية: الأسماك أقوى من الفياجرا
بحث آخر مهم أشرف عليه باحثون من جامعة «جرينوبل» الفرنسية يؤكد أن تناول الأطعمة الحريفة يسهم فى علاج العجز الجنسى ويقوى الانتصاب دون الحاجة لتناول الحبة الزرقاء، كما كشف تقرير طبى يونانى أن تناول أكلات حمية البحر المتوسط مثل الأسماك والسلطة» وزيت الزيتون قد يسهم فى علاج ضعف الانتصاب، نظراً لأنها تذيب الترسبات والمواد الضارة والموجودة بالأوعية الدموية للعضو الذكري، وبالتالي يزداد ضخ الدم فيه ويقوى الانتصاب.

البطيخ أكثر أماناً من الفياجرا

وفى السياق ذاته، كشفت دراسة علمية حديثة نشرت مؤخراً عبر الموقع الأمريكى «New York Daily News»، أن تناول البطيخ الطازج يمكن أن يساعد الرجال الذين يعانون أمراض القلب فى التغلب على ضعف الانتصاب، حيث إن هذه الفاكهة المعجزة لها تأثير مماثل للفياجرا. وللحصول على أفضل النتائج، يجب تناول كمية لا تقل عن ستة شرائح من البطيخ التي تعادل تأثير قرص واحد من الفياجرا، وفقاً للباحثين. وترجع قوة البطيخ فى علاج ضعف الانتصاب إلى احتوائه على مادة «سيترولين» التي تساهم فى إنتاج مركب يساعد على استرخاء الأوعية الدموية فى الجسم، على غرار ما يحدث عند تناول «الفياجرا» وفقاً للدراسة.

وداعا للفياجرا وصفات لتقويه قدرتك الجنسيه
طريقة فعالة لزيادة قدراتك بشكل كبير وبعيداً عن الأدوية


عصير سوبر هيخليك أسد

وأوضح مجموعة من الخبراء عبر الموقع الطبى «Men's Health» أن هناك مشروبا طبيعيا مذهلا يمكن أن يستخدم كبديل عن الفياجرا، وتشمل مكوناته:
- 2 كوب ماء جوز الهند أو عصير الصبار
- شريحة بطيخ
- 2 ساق من الكرفس
- 1/2 موزة
- 1 قطعة صغيرة من الزنجبيل
- ثمرة من الأفوكادو
- 1 حفنة من الريحان
- 3 ثمرات من التين
وأشار الباحثون إلى أن البطيخ يعمل على استرخاء الأوعية الدموية وتوسعها، وبالتالى تعزيز فرص الانتصاب، كما أن التين يلعب دوراً مهماً فى تعزيز هرمون الذكورة وزيادة الرغبة الجنسية، ويعتبر الكرفس من أبرز الأغذية التي تعزز المزاج وتهدئ الجسم، إضافة إلى ذلك يعد «الأفوكادو» من أفضل الأغذية لتعزيز الرغبة الجنسية.

التين يعزز القدرة الجنسية

منذ قرون، فطن الإنسان إلى أهمية فاكهة التين فى تعزيز القدرة الجنسية وتقوية الانتصاب، وأوضح الباحثون عبر موقع «هيلث» الطبى أن التين يمكن أن يستخدم كمنشط جنسى لمرضى الضغط لاحتوائه على كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن الثمينة التى تعزز مستويات طاقة الجسم، وتحسن قدرته على التحمل دون آثار جانبية.
ونصح الباحثون بنقع «2-3» ثمرات من التين فى اللبن خلال المساء، ثم تناول هذا المزيج خلال الصباح لتعزيز القدرة الجنسية.
وصفة مذهلة من الزنجبيل والعسل
بسبب الإجهاد فى العمل وضغوطات الحياة يعانى كثير من الرجال حول العالم من انخفاض الرغبة والقدرة الجنسية، لهذا كشف الموقع الطبى الأمريكى «Health Food star»، عن وصفة مذهلة من الزنجبيل والعسل تعزز الرغبة والقدرة الجنسية، وتشمل:
- 300 جرام من جذور الزنجبيل
- إناء من الزجاج سعة 1 لتر
- 2 ملعقة من العسل
- كوب من عصير الليمون


كيفية التجهيز:

تغسل جذور الزنجبيل، ويقشر ثم يقطع قطعا صغيرة، وتوضع شرائح الزنجبيل فى الإناء الزجاجى، ثم يضاف العسل والليمون، ويترك الإناء فى مكان دافئ لمدة 14 يوماً.


طريقة الاستعمال:

يتم تناول 1 ملعقة صغيرة ثلاث مرات فى اليوم، قبل نصف ساعة من كل وجبة طعام، وقبل ممارسة العلاقة الجنسية.


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحة والدواء
المزيد من الصحة والدواء