وفاة الفناة شادية عن عمر يناهزه 86 مع صراع مرير مع المرض

وفاة الفنانة شادية

المقدمة:  
فقدت الشاشة المصرية اليوم دلوعة السينما، واحدة من ذوات القلب الأبيض على شاشتها تتميز بخفة دمها، وحيويتها قدمت العديد من الأعمال للشاشة المصرية، إثر صراع مرير مع المرض دام لعدة سنوات.

من هي معبودة الجماهير؟

#معبودة الجماهير هي الفنانة العظيمة شادية، وقد اطلق عليها هذه الاسم في الوسط الفني، واسهما الحقيقي هو فاطمة أحمد كمال الدين شاكر من مواليد حي الحلمية في 8-2-1934 في مدينة عابدين بالقاهرة وخي جنسية المصرية لأم تركية، كان يعمل والده مهندسا زراعيا، بالإضافة إلى إشرافه على المزارع الملكية بقرية أنشاص. 

وفاة الفنانة شادية



وفاة الفناة شادية عن عمر يناهزه 86 مع صراع مرير مع المرض


قررت #الفنانة شادية في مرحلة عمرية من عمرها في الثمانيات اعتزال الفن، وجاء هذا القرار بعد الانتهاء من أخر أعمالها وهو مسلسل"رية وسكين" وأثناء المراحل الأخيرة للانتهاء من تصوير هذا المسلسل، كانت تشعر بالمرض وتوجهت إلى الطبيب للاطمئنان، فاكتشفت إصابتها بمرض السرطان، وتوجهت لأمريكا لتلقي العلاج فقامت باستئصال جزء من صدرها، وتعايشت مع هذا المرض اللعين.
وخلال الأيام القليلة الماضية أصيبت الفنانة شادية بوعكة صحية،تسببت في حدوث جلطة في الدماغ، وتم نقلها إلى مستشفي الجلاء لتلقي العلاج.
واليوم فارقت دلوعة الشاشة المصرية الحياة، وسوف يتم تشيع الجثمان غدا ولكن لم يذكر الموعد المحدد لبدء مراسم تشيع الجثمان. 


تابعونا من خلال #موقع بوابات دوت كوم لنوضح لكم الموعد الرسمي لتشييع جثمان الفنانة شادية رحم الله الفناة القديرة شادية، ونساله أن يتغمدها برحمته وسكنها فسيح جناته



رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد إنشاء موقع نموذجي رائد عن طرح الاستفسارات والأسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقًا مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً